التسويق الدولي [texte imprimé] /
المنظمة العربية للتنمية الادارية, Auteur . -
القاهرة : المنظمة العربية للتنمية الإدارية, 2007 . - 276ص : غلاف ملون ; 21*29سم.
Langues : Arabe (
ara)
Index. décimale : |
658 Gestion des entreprises privées et publiques |
Note de contenu : |
منظمة التجارة العالمية(الاتفاقات -إجراءات مفاوضات الانضمام -المفاوضات المستقبلية)
الدول العربية ..الحقوق والالتزامات..منظمة التجارة العالمية
مهنية التسويق في ظل العولمة الاقتصادية
تنمية الإشهار في الاسواق العالمية
التسويق الدولي في ظل العولمة ..الخصائص والمبادئ
كيف يمكن التعرف على مدى جاهزية المؤسسات العربية بتصدير منتجاتها إلأى الأسواق العالمية؟
تشخيص التصدير بالمؤسسة وتحليل البيئة الخارجية ودورهما في تحديد استراتيجية غزو الاسواق الدولية
البعد الأخلاقي في التسويق العالمي
التجارة الإلكترونية وتحسين المقدرة التنافسية للمؤسسات المصدرة
تجربة مموعة شركات فواز الحكير وشركاه
قراءات إضافية
أثر الابتكار التسويقي في جودة الخدمات المصرفية ..دراسة ميدانية في المصارف التجارية الأردنية |