BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur محمد عبد الغني حسن رضوى محمد هلال |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : التسويق الإجتماعي Titre original : Social Markting Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد عبد الغني حسن رضوى محمد هلال Editeur : مركز تطوير الأداء والتنمية للنشر والتوزيع Année de publication : 2008-2009 Importance : 164ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 9789772373297 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 330 Economie Résumé : نقدم هذا الكتاب للقارئ والمكتبة العربية ضمن سلسلة مهارات تطوير الأداء الاجتماعي، نحاول أن نقتحم مجالاً ميدانياً جديداً للعلم والمعرفة، ونحاول أن نقدم أفكاراً ومنطلقات جديدة لزيادة تأثير العمل الاجتماعي، حتى ينتقل من مرحلة تقديم الخدمة طبقاً للظروف والاجتهادات إلى البحث عن حاجات المجتمع الحقيقية ذات التأثير الاستراتيجي والعمل على المساعدة في تلبيتها بعد بلورتها بشكل صحيح في عقول المستهدفين.
ونرجو أن يمثل هذا الكتاب بداية لسلسلة تقدم المفاهيم والأساليب الحديثة لبناء المجتمع المدني بتكامل جهود المنظمات غير الحكومية مع الجهود الحكومية.
Note de contenu : الفصل الاول:التسويق الاجتماعي- المفاهيم والأسس
الفصل الثاني:التسويق الاجتماعي -المفاهيم والخصائصالتسويق الإجتماعي = Social Markting [texte imprimé] / محمد عبد الغني حسن رضوى محمد هلال . - مصر : مركز تطوير الأداء والتنمية للنشر والتوزيع, 2008-2009 . - 164ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
ISSN : 9789772373297
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 330 Economie Résumé : نقدم هذا الكتاب للقارئ والمكتبة العربية ضمن سلسلة مهارات تطوير الأداء الاجتماعي، نحاول أن نقتحم مجالاً ميدانياً جديداً للعلم والمعرفة، ونحاول أن نقدم أفكاراً ومنطلقات جديدة لزيادة تأثير العمل الاجتماعي، حتى ينتقل من مرحلة تقديم الخدمة طبقاً للظروف والاجتهادات إلى البحث عن حاجات المجتمع الحقيقية ذات التأثير الاستراتيجي والعمل على المساعدة في تلبيتها بعد بلورتها بشكل صحيح في عقول المستهدفين.
ونرجو أن يمثل هذا الكتاب بداية لسلسلة تقدم المفاهيم والأساليب الحديثة لبناء المجتمع المدني بتكامل جهود المنظمات غير الحكومية مع الجهود الحكومية.
Note de contenu : الفصل الاول:التسويق الاجتماعي- المفاهيم والأسس
الفصل الثاني:التسويق الاجتماعي -المفاهيم والخصائصExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/220894 A/330.1353 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt