Titre : |
التقويم في التربية الخاصة |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
عبد الله زيد الكيلاني ; فاروق فارع الروسان, Auteur |
Mention d'édition : |
ط2 |
Editeur : |
دار المسيرة للطباعة والنشر |
Année de publication : |
2009 |
Importance : |
288ص |
Présentation : |
غلاف خارجي,أشكال,جداول |
Format : |
24.5×17سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-06-289-7 |
Langues : |
Arabe (ara) |
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Note de contenu : |
الوحدة الأولى:الاصول الاولى و المفاهيم الاساسية لتقيوم ذوي الحاجات الخاصة
الوحدة الثانية:المهارات والنماذج و الاعتبارات الخاصة في تقويم ذوي الحاجات الخاصة,وتصميم البرامج التربوية الفردية
الوحدة الثالثة:اساليب التقويم المقننة وغير المقننة
الوحدة الرابعة:الحقوق و التشريعات المتعلقة بتقديم الاطفال ذوي الحاجات الخاصة
الوحدة الخامسة:استخدام الاختبارات في تقويم فئات التربية الخاصة وتصميم الخطط التربوية الفردية
الوحدة السادسة:قضايا ومشكلات عامة في تقويم الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة |
التقويم في التربية الخاصة [texte imprimé] / عبد الله زيد الكيلاني ; فاروق فارع الروسان, Auteur . - ط2 . - عمان : دار المسيرة للطباعة والنشر, 2009 . - 288ص : غلاف خارجي,أشكال,جداول ; 24.5×17سم. ISBN : 978-9957-06-289-7 Langues : Arabe ( ara)
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Note de contenu : |
الوحدة الأولى:الاصول الاولى و المفاهيم الاساسية لتقيوم ذوي الحاجات الخاصة
الوحدة الثانية:المهارات والنماذج و الاعتبارات الخاصة في تقويم ذوي الحاجات الخاصة,وتصميم البرامج التربوية الفردية
الوحدة الثالثة:اساليب التقويم المقننة وغير المقننة
الوحدة الرابعة:الحقوق و التشريعات المتعلقة بتقديم الاطفال ذوي الحاجات الخاصة
الوحدة الخامسة:استخدام الاختبارات في تقويم فئات التربية الخاصة وتصميم الخطط التربوية الفردية
الوحدة السادسة:قضايا ومشكلات عامة في تقويم الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة |
| |