BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'éditeur
دار الثقافة للنشر والتوزيع |
Documents disponibles chez cet éditeur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
أحكام فترة الريبة في الإفلاس في قانون التجارة : دراسة مقارنة / محمد شريف علي جراح
Titre : أحكام فترة الريبة في الإفلاس في قانون التجارة : دراسة مقارنة Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد شريف علي جراح Editeur : دار الثقافة للنشر والتوزيع Langues : Arabe (ara) أحكام فترة الريبة في الإفلاس في قانون التجارة : دراسة مقارنة [texte imprimé] / محمد شريف علي جراح . - عمان : دار الثقافة للنشر والتوزيع, [s.d.].
Langues : Arabe (ara)Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 19/313321 A/346.783 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt إدارة التسويق الدولي المعاصر / محمد سرور الحريري
Titre : إدارة التسويق الدولي المعاصر : مدخل علمي متكامل Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد سرور الحريري, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : دار الثقافة للنشر والتوزيع Année de publication : 2012 Importance : 231ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-16-734-9 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الباب الاول:مدخل عام لإدارة التسويق الدولي
الفصل الاول:تعريفات إدارة التسويق الدولي المعاصر
الفصل الثاني:اهمية غدارة التسويق الدولي المعاصر
الفصل الثالث:اهداف إدارة التسويق الدولي المعاصر
الفصل الرابع:عناصر واجزاء غدارة التسويق الدولي المعاصر
الفصل الخامس:المنهج العلمي المتيع في إدارة التسويق الدولي المعاصر
الفصل السادس:شروط عامة للشركات للدخول في منظمات الأسواق الأجنبية والخارجية
الفصل السابع:الإطار العام لإدارة التسويق الدولي والخارجي
الفصل الثامن:مرتطزات إدارة التسويق الدولي المعاصر
الفصل التاسع:انواع الأسواق الأجنبية والدولية المعاصرة
الفصل العاشر:أنواع وأجزاء وأقسام الإدارات الدولية المعاصرة
الباب الثاني:إستراتيجيات التسويق الدولي المعاصر
الفصل الأول:إدارة إستراتيجية التسويق الدولي
الفصل الثاني:مراحل تطور الإستراتيجيات في منظمات التسويق الدولية
الفصل الثالث:الأسس التخطيطية الإستراتيجية في منظمات التسويق الدولي
الفصل الرابع:عمليات التخطيط الإستراتيجية في إدارة التسويق الدولي
الفصل الخامس:البيئات التسويقية الخارجية للأسواق الدولية والعالمية المعاصرة
الفصل السادس:الإستراتيجيات العالمية والدولية في ادارة التسويق الدولي
الباب الثالث:الإستراتيجيات الحديثة في منظمات التسويق الدولية
الفصل الأول:الإستراتيجيات الحديثة في المنتجات والخدمات التسويقية
الفصل الثاني:الإستراتيجيات الحديثة في أسس توزيع الأسعار والتكاليف المالية
الفصل الثالث:الإستراتيجيات الحديثة في طرق الترويج العالمي في الأسواق الدولية
الفصل الرابع:الغستراتيجيات الحديثة في عمليات التوزيع في الأسواق العالميةإدارة التسويق الدولي المعاصر : مدخل علمي متكامل [texte imprimé] / محمد سرور الحريري, Auteur . - ط1 . - عمان : دار الثقافة للنشر والتوزيع, 2012 . - 231ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-16-734-9
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الباب الاول:مدخل عام لإدارة التسويق الدولي
الفصل الاول:تعريفات إدارة التسويق الدولي المعاصر
الفصل الثاني:اهمية غدارة التسويق الدولي المعاصر
الفصل الثالث:اهداف إدارة التسويق الدولي المعاصر
الفصل الرابع:عناصر واجزاء غدارة التسويق الدولي المعاصر
الفصل الخامس:المنهج العلمي المتيع في إدارة التسويق الدولي المعاصر
الفصل السادس:شروط عامة للشركات للدخول في منظمات الأسواق الأجنبية والخارجية
الفصل السابع:الإطار العام لإدارة التسويق الدولي والخارجي
الفصل الثامن:مرتطزات إدارة التسويق الدولي المعاصر
الفصل التاسع:انواع الأسواق الأجنبية والدولية المعاصرة
الفصل العاشر:أنواع وأجزاء وأقسام الإدارات الدولية المعاصرة
الباب الثاني:إستراتيجيات التسويق الدولي المعاصر
الفصل الأول:إدارة إستراتيجية التسويق الدولي
الفصل الثاني:مراحل تطور الإستراتيجيات في منظمات التسويق الدولية
الفصل الثالث:الأسس التخطيطية الإستراتيجية في منظمات التسويق الدولي
الفصل الرابع:عمليات التخطيط الإستراتيجية في إدارة التسويق الدولي
الفصل الخامس:البيئات التسويقية الخارجية للأسواق الدولية والعالمية المعاصرة
الفصل السادس:الإستراتيجيات العالمية والدولية في ادارة التسويق الدولي
الباب الثالث:الإستراتيجيات الحديثة في منظمات التسويق الدولية
الفصل الأول:الإستراتيجيات الحديثة في المنتجات والخدمات التسويقية
الفصل الثاني:الإستراتيجيات الحديثة في أسس توزيع الأسعار والتكاليف المالية
الفصل الثالث:الإستراتيجيات الحديثة في طرق الترويج العالمي في الأسواق الدولية
الفصل الرابع:الغستراتيجيات الحديثة في عمليات التوزيع في الأسواق العالميةExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/194730 A/658.1141 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt إدارة الجودة الشاملة و متطلبات الآيزو 9001 : 2000 / قاسم نايف علوان
Titre : إدارة الجودة الشاملة و متطلبات الآيزو 9001 : 2000 Type de document : texte imprimé Auteurs : قاسم نايف علوان Editeur : دار الثقافة للنشر والتوزيع Année de publication : 2009 ص Importance : 284 ص Présentation : غلاف ملون.جداول.أشكال.ملاحق Format : 24.5×17 cm ISBN/ISSN/EAN : 9789957160656 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الجزء الأول:طبيعة الجودة
الفصل الاول:التعريف بالجودة ومراحل تطورها
الفصل الثاني:نظام ضبط الجودة
الجزء الثاني:الإطار الفكري والفلسفي لإدارة الجودة الشاملة
الفصل الثالث:الإطار الفكري لإدارة الجودة الشاملة
الفصل الرابع:متطلبات إدارة الجودة الشاملة ومراحل تطبيقها
الفصل الخامس:دور حلقات الجودة في تطوير إدارة الجودة الشاملة
الفصل السادس:إدارة الشاملة :دراسة حالة تطبيقية
الجزء الثالث:مواصفات الآيزو9000
الفصل السابع:الخلفية العامة لسلسلة موصفات الآيزو9000
الفصل الثامن:طبيعة المواصفة الدولية آيزو 2000:9000
الفصل التاسع:المواصفة الدولية آيزو 2000:9000 دراسة حالة تطبيقية
إدارة الجودة الشاملة و متطلبات الآيزو 9001 : 2000 [texte imprimé] / قاسم نايف علوان . - عمان : دار الثقافة للنشر والتوزيع, 2009 ص . - 284 ص : غلاف ملون.جداول.أشكال.ملاحق ; 24.5×17 cm.
ISSN : 9789957160656
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الجزء الأول:طبيعة الجودة
الفصل الاول:التعريف بالجودة ومراحل تطورها
الفصل الثاني:نظام ضبط الجودة
الجزء الثاني:الإطار الفكري والفلسفي لإدارة الجودة الشاملة
الفصل الثالث:الإطار الفكري لإدارة الجودة الشاملة
الفصل الرابع:متطلبات إدارة الجودة الشاملة ومراحل تطبيقها
الفصل الخامس:دور حلقات الجودة في تطوير إدارة الجودة الشاملة
الفصل السادس:إدارة الشاملة :دراسة حالة تطبيقية
الجزء الثالث:مواصفات الآيزو9000
الفصل السابع:الخلفية العامة لسلسلة موصفات الآيزو9000
الفصل الثامن:طبيعة المواصفة الدولية آيزو 2000:9000
الفصل التاسع:المواصفة الدولية آيزو 2000:9000 دراسة حالة تطبيقية
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 09/144574 A/658.743 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt 13/205392 A/658.743 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Disponible أساليب البحث العلمي في العلوم الإنسانية والاجتماعية / كامل محمد المغربي
Titre : أساليب البحث العلمي في العلوم الإنسانية والاجتماعية Type de document : texte imprimé Auteurs : كامل محمد المغربي Editeur : دار الثقافة للنشر والتوزيع Année de publication : 2011 Importance : 336P Format : 24x17 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-16-134-7 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 001 Le savoir Note de contenu :
الباب الاول: التفكير العلمي
الباب الثاني: مناهج البحث العلمي
الباب الثالث: مصادر البيانات
الباب الرابع: معالجة البيانات
الباب الخامس: تنظيم كتابة التقرير النهائيأساليب البحث العلمي في العلوم الإنسانية والاجتماعية [texte imprimé] / كامل محمد المغربي . - عمان : دار الثقافة للنشر والتوزيع, 2011 . - 336P ; 24x17 سم.
ISBN : 978-9957-16-134-7
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 001 Le savoir Note de contenu :
الباب الاول: التفكير العلمي
الباب الثاني: مناهج البحث العلمي
الباب الثالث: مصادر البيانات
الباب الرابع: معالجة البيانات
الباب الخامس: تنظيم كتابة التقرير النهائيExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 11/182939 A/001.089 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt أساليب البحث العلمي / جودت عزت عطوي
Titre : أساليب البحث العلمي : مفاهيمه - أدواته - طرقه الإحصائية Type de document : texte imprimé Auteurs : جودت عزت عطوي Editeur : دار الثقافة للنشر والتوزيع Année de publication : 2009 Importance : 324ص Présentation : غلاف ملون,أشكال ,جداول Format : 24x17 سم ISBN/ISSN/EAN : 9957164676 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 001 Le savoir Note de contenu :
الوحدة الأولى: العلم وأهدافه
الوحدة الثانية: أساليب البحث العلمي
الوحدة الثالثة: إجراءات البحث العلمي
الوحدة الرابعة: مجتمع وعينة الدراسة
الوحدة الخامسة: وسائل وأدوات جمع المعلومات للبحث العلمي
الوحدة السادسة: أساليب البحث العلمي
الوحدة السابعة: كتابة البحث العلمي
الوحدة الثامنة: إحصائيات البحث التربويأساليب البحث العلمي : مفاهيمه - أدواته - طرقه الإحصائية [texte imprimé] / جودت عزت عطوي . - عمان : دار الثقافة للنشر والتوزيع, 2009 . - 324ص : غلاف ملون,أشكال ,جداول ; 24x17 سم.
ISSN : 9957164676
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 001 Le savoir Note de contenu :
الوحدة الأولى: العلم وأهدافه
الوحدة الثانية: أساليب البحث العلمي
الوحدة الثالثة: إجراءات البحث العلمي
الوحدة الرابعة: مجتمع وعينة الدراسة
الوحدة الخامسة: وسائل وأدوات جمع المعلومات للبحث العلمي
الوحدة السادسة: أساليب البحث العلمي
الوحدة السابعة: كتابة البحث العلمي
الوحدة الثامنة: إحصائيات البحث التربويExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 11/183290 A/001.085 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt الإدارة الإلكترونية / مزهر شعبان العاني
Permalinkالإدارة التعليمية والإشراف التربوي / جودت عزت عطوي
Permalinkالأمراض الحديثة وأثرها على إستمرار الحياة الزوجية في الفقه الإسلامي / صالح حسين أبوزيد
Permalinkالتأمين الإسلامي
Permalinkالتأمين من المسؤولية في النظرية والتطبيق
Permalinkالتحكيم الإلكتروني ودور القضاء الوطني بتفعيله / عبد الله شريف محمد
Permalinkالتدخل المبكر الأطفال المعرضون للخطر / مصطفى نوري القمش
Permalinkالحصانة الدبلوماسية وضرورات حماية الأمن القومي / محمد رضوان حميدات
Permalinkالخبرة القضائية في القضايا الحقوقية / ابراهيم غازي محمود
Permalinkالشركات التجارية (الأحكام العامة والخاصة) / فوزي محمد سامي
Permalink