BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur جمال الدين محمد المرسي |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : إدارة الأزمات البيعية و التسويقية Type de document : texte imprimé Auteurs : جمال الدين محمد المرسي Editeur : الدار الجامعية للطباعة و النشر Année de publication : 2006 Importance : 93ص Présentation : غلاف ملون.جداول Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-5433-97-8 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:مفاهيم أساسية في الأزمات البيعية والتسويقية
الفصل الثاني:مسببات الأزمات التسويقية والبيعية
الفصل الثالث:الاطار العام لادارة الأزمات التسويقية والبيعية
الفصل الرابع:دور العلاقات في التعامل مع الأزمات البيعية والتسويقية
الفصل الخامس:متطلبات الادارة الفعالة للأزمات البيعية والتسويقية
الفصل السادس:مواجهة الأزمات التسويقية بين النجاح والفشل-دروس مستفادة من الواقع العملىإدارة الأزمات البيعية و التسويقية [texte imprimé] / جمال الدين محمد المرسي . - مصر : الدار الجامعية للطباعة و النشر, 2006 . - 93ص : غلاف ملون.جداول ; 17*24سم.
ISBN : 978-977-5433-97-8
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:مفاهيم أساسية في الأزمات البيعية والتسويقية
الفصل الثاني:مسببات الأزمات التسويقية والبيعية
الفصل الثالث:الاطار العام لادارة الأزمات التسويقية والبيعية
الفصل الرابع:دور العلاقات في التعامل مع الأزمات البيعية والتسويقية
الفصل الخامس:متطلبات الادارة الفعالة للأزمات البيعية والتسويقية
الفصل السادس:مواجهة الأزمات التسويقية بين النجاح والفشل-دروس مستفادة من الواقع العملىExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 07/113939 A/658.213 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : المنشآت التسويقية إدارة منافذ التوزيع : مدخل وصفي و تحليلي Type de document : texte imprimé Auteurs : جمال الدين محمد المرسي Editeur : الدار الجامعية للطباعة و النشر Année de publication : 2007 Importance : 549ص Présentation : غلاف ملون.جداول.أشكال Format : 17*24سم Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:طبيعة التسويق
الفصل الثاني:التسويق كعملية تبادل
الفصل الثالث:منشآت تجارة الجملة
اللفصل الرابع:منشآت تجارة التجزئة(الوضائف والتقسيمات المنافسة)
الفصل الخامس:منشآت التجزئة(التخطيط الاستراتيجي)
الفصل السادس:منشآت التوزيع المادي
الفصل السابع:منشآت التوزيع المادي (مؤسسات النقل)
الفصل الثامن:منشآت التوزيع المادي(المخازن وادارة الكخزون)
الفصل التاسع:الانشطة الاخرى لمنشـآت التوزيع المادي
الفصل العاشر:وكالات الاعلان
الفصل الحادي عشر:فن البيع في منشآت التجزئة
الفصل الثاني عشر:مهارات التفاوض للعاملين في المنشآت التسويقية
المنشآت التسويقية إدارة منافذ التوزيع : مدخل وصفي و تحليلي [texte imprimé] / جمال الدين محمد المرسي . - مصر : الدار الجامعية للطباعة و النشر, 2007 . - 549ص : غلاف ملون.جداول.أشكال ; 17*24سم.
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:طبيعة التسويق
الفصل الثاني:التسويق كعملية تبادل
الفصل الثالث:منشآت تجارة الجملة
اللفصل الرابع:منشآت تجارة التجزئة(الوضائف والتقسيمات المنافسة)
الفصل الخامس:منشآت التجزئة(التخطيط الاستراتيجي)
الفصل السادس:منشآت التوزيع المادي
الفصل السابع:منشآت التوزيع المادي (مؤسسات النقل)
الفصل الثامن:منشآت التوزيع المادي(المخازن وادارة الكخزون)
الفصل التاسع:الانشطة الاخرى لمنشـآت التوزيع المادي
الفصل العاشر:وكالات الاعلان
الفصل الحادي عشر:فن البيع في منشآت التجزئة
الفصل الثاني عشر:مهارات التفاوض للعاملين في المنشآت التسويقية
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 07/111875 A/658.409 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt