BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur قحطان العبدلي |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إدارة التسويق / قحطان العبدلي
Titre : إدارة التسويق Type de document : texte imprimé Auteurs : قحطان العبدلي Editeur : دار زهران للطباعة و النشر Année de publication : 2009 Importance : 404ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:غدارة النشاط التسويقي
الفصل الثاني:عملية إدارة التسويق
الفصل الثالث:تخطيط النشاط التسويقي
الفصل الرابع:تنظيم النشاط التسويقي
الفصل الخامس:تنسيق النشاط التسويقي
الفصل السادس:توجيه النشاط التسويقي
الفصل السابع:الرقابة على النشاط التسويقي
الفصل الثامن:استراتيجيات المزيج التسويقي
الفصل التاسع:اتخاذ القرارات التسويقية
الفصل العاشر:القياس والتنبؤ بالطلب
الفصل الحادي عشر:نظم المعلومات وبحوث التسويق
الفصل الثاني عشر:التسويق الدوليإدارة التسويق [texte imprimé] / قحطان العبدلي . - عمان : دار زهران للطباعة و النشر, 2009 . - 404ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:غدارة النشاط التسويقي
الفصل الثاني:عملية إدارة التسويق
الفصل الثالث:تخطيط النشاط التسويقي
الفصل الرابع:تنظيم النشاط التسويقي
الفصل الخامس:تنسيق النشاط التسويقي
الفصل السادس:توجيه النشاط التسويقي
الفصل السابع:الرقابة على النشاط التسويقي
الفصل الثامن:استراتيجيات المزيج التسويقي
الفصل التاسع:اتخاذ القرارات التسويقية
الفصل العاشر:القياس والتنبؤ بالطلب
الفصل الحادي عشر:نظم المعلومات وبحوث التسويق
الفصل الثاني عشر:التسويق الدوليExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 09/154694 A/658.773 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt التسويق / قحطان العبدلي
Titre : التسويق : اساسيات ومبادئ Type de document : texte imprimé Auteurs : قحطان العبدلي Editeur : دار زهران للطباعة و النشر Année de publication : 2008 Importance : 354 ص Présentation : غلاف ملون Format : 24×17 cm Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 330 Economie Résumé : يلعب التسويق دورا فاعلا في نجاح المنظمات الإقليمية والدولية خصوصا تلك التي اعتمدت على الفلسفة التسويقية منهجا وعملا حيث استطاعت هذه المنظمات أن تشق طريقها في عالم تسوده المنافسة الشديدة. Note de contenu : الفصل الاول:مقدمة في علم التسويق
الفصل الثاني:البيئة التسويقية
الفصل الثالث:الأسواق
الفصل الرابع:سلوك المستهلك
الفصل الخامس:السلع والخدمات
الفصل السادس:التسعير
الفصل السابع:قنوات التوزيع
الفصل الثامن:التوزيع المادي
الفصل التاسع:الترويج
الفصل العاشر:نظم المعلومات وبحوث التسويق
الفصل الحادي عشر:التسويق الدوليالتسويق : اساسيات ومبادئ [texte imprimé] / قحطان العبدلي . - عمان : دار زهران للطباعة و النشر, 2008 . - 354 ص : غلاف ملون ; 24×17 cm.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 330 Economie Résumé : يلعب التسويق دورا فاعلا في نجاح المنظمات الإقليمية والدولية خصوصا تلك التي اعتمدت على الفلسفة التسويقية منهجا وعملا حيث استطاعت هذه المنظمات أن تشق طريقها في عالم تسوده المنافسة الشديدة. Note de contenu : الفصل الاول:مقدمة في علم التسويق
الفصل الثاني:البيئة التسويقية
الفصل الثالث:الأسواق
الفصل الرابع:سلوك المستهلك
الفصل الخامس:السلع والخدمات
الفصل السادس:التسعير
الفصل السابع:قنوات التوزيع
الفصل الثامن:التوزيع المادي
الفصل التاسع:الترويج
الفصل العاشر:نظم المعلومات وبحوث التسويق
الفصل الحادي عشر:التسويق الدوليRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/226198 A/330.441 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Disponible 14/226199 A/330.441 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Disponible 14/226197 A/330.441 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt