التربية الخاصة دمج الأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة مع الأطفال العاديين [texte imprimé] /
فؤاد كاشف إيمان . -
مصر : دار الكتاب الحديث, 2008 . - 436ص : غلاف ملون.جداول.ملاحق ; 24×17سم.
Langues : Arabe (
ara)
Index. décimale : |
370 Education, enseignement |
Note de contenu : |
الباب الأول:فائدة وجدوى دمج ذوي الاحتياجات الخاصة(الواقع والمأمول)
الفصل الأول:دراسة تقويمية لتجربة دمج الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة مع الأطفال العاديين
الفصل الثاني:الدمج بالمدارس العادية والتعليم العام حق للطفل الأصم
الفصل الثالث:فعالية برنامج للانشطة المدرسية في دمج الأطفال المعاقين (عقليا-سمعيا)مع الأطفال العاديين
الفصل الرابع:تعديل اتجاهات طلاب الدراسات العليا نحو العمل في مجال التخلف العقلي(دراسة إرشادية)
الباب الثاني:الإعاقة العقلية و التأخر الدراسي
الفصل الأول:دراسة للعلاقات الأخويةفي الأسر التي لديها طفل متأخر عقليا
الفصل الثاني:فاعلية برامج الحاسب الآلي في تحسين تعلم بعض المهارات للأطفال المتخلفين عقليا
الفصل الثالث:دراسة مسيحية للمظاهر السلوكية المرتبطة بالتأخر الدراسي
الفصل الرابع:دراسة مقارنة لبعض المشكلات المرتبطة بالتاحر الدراسي في البيئة(المصرية-السعودية)
|