Titre : |
تنمية و تدريس الذكاءات المتعددة للأطفال |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
سوسن شاكر مجيد |
Editeur : |
دار صفاء للطباعة و النشر |
Année de publication : |
2009 |
Importance : |
388ص |
Présentation : |
غلاف خارجي,أشكال,جداول |
Format : |
24×17سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-24-354-8 |
Langues : |
Arabe (ara) |
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Note de contenu : |
الفصل الاول
الأساس النظري لنظرية الذكاءات المتعددة
الفصل الثاني
الذكاء التقليدي والذكاء الحديث
الفصل الثالث
نماذج نظريات الذكاء التقليدية
الفصل الرابع
الذكاءات المتعددة والمدخل المعرفي في التعليم
الفصل الخامس
الذكاءات المتعددة و النمو الشخصي
الفصل السادس
الذكاءات المتعددة و المدرسة التقليدية
الفصل السابع
وصف الذكاءات المتعددة للاطفال
الفصل الثامن
طرائق تدريس الأطفال للذكاءات المتعددة
الفصل التاسع
الذكاءات المتععدة و التربية الخاصة
الفصل العاشر
الذكاءات المتعددة و البيئة الصفية
الفصل الحادي عشر
الذكاءات المتعددة واستراتيجيات التدريس بصورة عامة
الفصل الثاني عشر
الذكاءات المتعددة و المنهج
الفصل الثالث عشر
قياس الذكاءات المتعددة |
تنمية و تدريس الذكاءات المتعددة للأطفال [texte imprimé] / سوسن شاكر مجيد . - عمان : دار صفاء للطباعة و النشر, 2009 . - 388ص : غلاف خارجي,أشكال,جداول ; 24×17سم. ISBN : 978-9957-24-354-8 Langues : Arabe ( ara)
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Note de contenu : |
الفصل الاول
الأساس النظري لنظرية الذكاءات المتعددة
الفصل الثاني
الذكاء التقليدي والذكاء الحديث
الفصل الثالث
نماذج نظريات الذكاء التقليدية
الفصل الرابع
الذكاءات المتعددة والمدخل المعرفي في التعليم
الفصل الخامس
الذكاءات المتعددة و النمو الشخصي
الفصل السادس
الذكاءات المتعددة و المدرسة التقليدية
الفصل السابع
وصف الذكاءات المتعددة للاطفال
الفصل الثامن
طرائق تدريس الأطفال للذكاءات المتعددة
الفصل التاسع
الذكاءات المتععدة و التربية الخاصة
الفصل العاشر
الذكاءات المتعددة و البيئة الصفية
الفصل الحادي عشر
الذكاءات المتعددة واستراتيجيات التدريس بصورة عامة
الفصل الثاني عشر
الذكاءات المتعددة و المنهج
الفصل الثالث عشر
قياس الذكاءات المتعددة |
| |