Titre : |
القياس و التقويم التربوي في العملية التدريسية |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
صلاح الدين محمود علام |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
دار المسيرة للطباعة والنشر |
Année de publication : |
2007 |
Importance : |
320ص |
Présentation : |
غلاف خارجي,أشكال,جداول |
Format : |
24×17سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-06-380-1 |
Langues : |
Arabe (ara) |
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Note de contenu : |
الفصل1
منظور عام للقياس و التقويم التربوي
الفصل2
تخطيط عملية التقويم الصفي
الفصل3
بناء أساليب وأدوات التقويم الصفي(الاختبارات التحريرية)
الفصل4
بناء أساليب وأدوات التقويم الصفي(المهارات الشفوية,والأدوات ,والنتاجات,و البروتفوليو)
الفصل5
تقويم الخصائص الوجدانية
الفصل6
تنظيم وتفسير درجات الاختبارات الصفية
الفصل7
الخصائص الأساسية للاختبارات الصفية
الفصل8
تقرير نتائج التقويم الصفي
الفصل 9
التقويم البنائي المستمر |
القياس و التقويم التربوي في العملية التدريسية [texte imprimé] / صلاح الدين محمود علام . - ط1 . - عمان : دار المسيرة للطباعة والنشر, 2007 . - 320ص : غلاف خارجي,أشكال,جداول ; 24×17سم. ISBN : 978-9957-06-380-1 Langues : Arabe ( ara)
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Note de contenu : |
الفصل1
منظور عام للقياس و التقويم التربوي
الفصل2
تخطيط عملية التقويم الصفي
الفصل3
بناء أساليب وأدوات التقويم الصفي(الاختبارات التحريرية)
الفصل4
بناء أساليب وأدوات التقويم الصفي(المهارات الشفوية,والأدوات ,والنتاجات,و البروتفوليو)
الفصل5
تقويم الخصائص الوجدانية
الفصل6
تنظيم وتفسير درجات الاختبارات الصفية
الفصل7
الخصائص الأساسية للاختبارات الصفية
الفصل8
تقرير نتائج التقويم الصفي
الفصل 9
التقويم البنائي المستمر |
| ![القياس و التقويم التربوي في العملية التدريسية vignette](./getimage.php?url_image=http%3A%2F%2Fimages-eu.amazon.com%2Fimages%2FP%2F%21%21isbn%21%21.08.MZZZZZZZ.jpg¬icecode=9789957063801&vigurl=) |