Titre : |
نظرية الذكاءات المتعددة و صعوبات التعلم : برنامج تعليمي لتعليم مهارات القراءةو الكتابة |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
صباح العنيزات |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
دار الفكر ناشرون وموزعون |
Année de publication : |
2009 |
Importance : |
248ص |
Présentation : |
غلاف خارجي,أشكال,جداول |
Format : |
24×17سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-07-537-8 |
Langues : |
Arabe (ara) |
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Note de contenu : |
الفصل1
صعوبات التعلم
الفصل2
الذكاء
الفصل3
مقاييس تتدبر الذكاءات النمائية المتعددة المعدلة للطلبة ذوي صعوبات التعلم
الفصل4
البرنامج التعليمي القائم على نظرية الذكاءات المتعددة لتعليم مهارات القراءة والكتابة للطبة ذوي صعوبات التعلم |
نظرية الذكاءات المتعددة و صعوبات التعلم : برنامج تعليمي لتعليم مهارات القراءةو الكتابة [texte imprimé] / صباح العنيزات . - ط1 . - عمان : دار الفكر ناشرون وموزعون, 2009 . - 248ص : غلاف خارجي,أشكال,جداول ; 24×17سم. ISBN : 978-9957-07-537-8 Langues : Arabe ( ara)
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Note de contenu : |
الفصل1
صعوبات التعلم
الفصل2
الذكاء
الفصل3
مقاييس تتدبر الذكاءات النمائية المتعددة المعدلة للطلبة ذوي صعوبات التعلم
الفصل4
البرنامج التعليمي القائم على نظرية الذكاءات المتعددة لتعليم مهارات القراءة والكتابة للطبة ذوي صعوبات التعلم |
| |