BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur محمد عبده حافظ |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : إدارة الإحتراف في النواحي الفنية والهندسية والمالية Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد عبده حافظ, Auteur Editeur : مؤسسة حورس الدولية Année de publication : 2017 Importance : 253ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-368-790-8 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:الدراسة الفنية والهندسية
الفصل الثاني:الدراسة المالية للمشروعات الاستثمارية
إدارة الإحتراف في النواحي الفنية والهندسية والمالية [texte imprimé] / محمد عبده حافظ, Auteur . - القاهرة : مؤسسة حورس الدولية, 2017 . - 253ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
ISBN : 978-977-368-790-8
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:الدراسة الفنية والهندسية
الفصل الثاني:الدراسة المالية للمشروعات الاستثمارية
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 18/308174 A/658.1944 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : إدارة الموارد البشرية بين الفكر التقليدى والمعاصر Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد عبده حافظ, Auteur Editeur : دار الفجر للنشر و التوزيع Année de publication : 2011 Importance : 261ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : هذا الكتاب يبدأ من خلال التساؤل عمن يمسك بزمام الأعمال فى الألفية الثالثة, لا شك أنها الموارد المالية و تكنولوجيا المعلومات و قبل هذا و بعده العنصر البشرى, إن من يستطيع أن ينظم هذه القوى الثلاث و يسيطر عليها سوف يصبح القائد فى قطاع الأعمال طالما أن لديه قوة و معرفة بالأفراد إن التحدى الذى يواجه دوائر الأعمال الأن سوف يكون فى تحرير إبتكارية الأفراد و كسب كامل إلتزامهم, ومن هذا النطق يبدأ هذا الكتاب بإلقاء نظرة سريعة على الموارد البشرية فى ظل نظرية النظم و الجودة الشاملة وإعادة الهيكلة و الهندسة الإدارية وذلك من أجل فكر أكبر واسع للقوى البشرية. Note de contenu : الفصل الاول:مفاهيم واهيمة إدارة الموارد البشرية
الفصل الثاني:إدارة الموارد البشرية والنظرية العامة للنظم
الفصل الثالث:إدارة الموارد البشرية والاستراتيجيات
الفصل الرابع:إدارة الموارد البشرية والجودة الشاملة
الفصل الخامس:إدارة الموارد البشرية في ظل الإدارة الإلكترونية
الفصل السادس:إدارة الموارد البشرية وإدارة الهيكلة
الفصل السابع:إدارة الموارد البشرية والهندرة الإدارية
الفصل الثامن:إدارة الموارد البشرية ورأس مال المعرفةإدارة الموارد البشرية بين الفكر التقليدى والمعاصر [texte imprimé] / محمد عبده حافظ, Auteur . - مصر : دار الفجر للنشر و التوزيع, 2011 . - 261ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : هذا الكتاب يبدأ من خلال التساؤل عمن يمسك بزمام الأعمال فى الألفية الثالثة, لا شك أنها الموارد المالية و تكنولوجيا المعلومات و قبل هذا و بعده العنصر البشرى, إن من يستطيع أن ينظم هذه القوى الثلاث و يسيطر عليها سوف يصبح القائد فى قطاع الأعمال طالما أن لديه قوة و معرفة بالأفراد إن التحدى الذى يواجه دوائر الأعمال الأن سوف يكون فى تحرير إبتكارية الأفراد و كسب كامل إلتزامهم, ومن هذا النطق يبدأ هذا الكتاب بإلقاء نظرة سريعة على الموارد البشرية فى ظل نظرية النظم و الجودة الشاملة وإعادة الهيكلة و الهندسة الإدارية وذلك من أجل فكر أكبر واسع للقوى البشرية. Note de contenu : الفصل الاول:مفاهيم واهيمة إدارة الموارد البشرية
الفصل الثاني:إدارة الموارد البشرية والنظرية العامة للنظم
الفصل الثالث:إدارة الموارد البشرية والاستراتيجيات
الفصل الرابع:إدارة الموارد البشرية والجودة الشاملة
الفصل الخامس:إدارة الموارد البشرية في ظل الإدارة الإلكترونية
الفصل السادس:إدارة الموارد البشرية وإدارة الهيكلة
الفصل السابع:إدارة الموارد البشرية والهندرة الإدارية
الفصل الثامن:إدارة الموارد البشرية ورأس مال المعرفةExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/193700 A/658.1164 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : التسويق عبر الأنترنت Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد عبده حافظ Editeur : دار الفجر للنشر و التوزيع Année de publication : 2009 Importance : 401ص Présentation : غلاف ملون.جداول.أشكال Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-358-183-1 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الأول:الأسس والمبادئ العامة
الفصل الثاني:(1)الإنترنت
الفصل الثالث:(2)تصميم موقع إلكتروني
الفصل الرابع:(3)النقود الإلكترونية
الفصل الخامس:(4)التشفير
الفصل السادس:(5)الأسواق الإلكترونية
الفصل السابع:(6)الواجهة الإلكترونية الجذابة
الفصل الثامن:(7)البريد الإلكتروني كاداة للاتصال
الفصل التاسع:(8)التفاوض الإلكتروني
الفصل التاسع:البيع والشراء عبر شبكة الإنترنت
الفصل الحادي عشر:القضايا القانونية المرتبطة بالتسويق عبر الانترتالتسويق عبر الأنترنت [texte imprimé] / محمد عبده حافظ . - مصر : دار الفجر للنشر و التوزيع, 2009 . - 401ص : غلاف ملون.جداول.أشكال ; 17*24سم.
ISBN : 978-977-358-183-1
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الأول:الأسس والمبادئ العامة
الفصل الثاني:(1)الإنترنت
الفصل الثالث:(2)تصميم موقع إلكتروني
الفصل الرابع:(3)النقود الإلكترونية
الفصل الخامس:(4)التشفير
الفصل السادس:(5)الأسواق الإلكترونية
الفصل السابع:(6)الواجهة الإلكترونية الجذابة
الفصل الثامن:(7)البريد الإلكتروني كاداة للاتصال
الفصل التاسع:(8)التفاوض الإلكتروني
الفصل التاسع:البيع والشراء عبر شبكة الإنترنت
الفصل الحادي عشر:القضايا القانونية المرتبطة بالتسويق عبر الانترتExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 09/143272 A/658.710 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : العلاقات العامة Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد عبده حافظ, Auteur Editeur : دار الفجر للنشر و التوزيع Année de publication : 2011 Importance : 430 ص Présentation : غلاف ملون Format : 24×17 cm ISBN/ISSN/EAN : 978-977-358-189-3 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Note de contenu : الفصل الاول:المفاهيم -الأهداف -الوظائف
الفصل الثاني:التخطيط في العلاقات العامة
الفصل الثالث:تنظيم إدارة العلاقات العامة
الفصل الرابع:التوجيه في نشاط العلاقات الهامة
الفصل الخامس:الرقابة على نشاط العلاقات العامة
الفصل السادس:العلاقات العامة وفن الإتكيتالعلاقات العامة [texte imprimé] / محمد عبده حافظ, Auteur . - مصر : دار الفجر للنشر و التوزيع, 2011 . - 430 ص : غلاف ملون ; 24×17 cm.
ISBN : 978-977-358-189-3
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Note de contenu : الفصل الاول:المفاهيم -الأهداف -الوظائف
الفصل الثاني:التخطيط في العلاقات العامة
الفصل الثالث:تنظيم إدارة العلاقات العامة
الفصل الرابع:التوجيه في نشاط العلاقات الهامة
الفصل الخامس:الرقابة على نشاط العلاقات العامة
الفصل السادس:العلاقات العامة وفن الإتكيتRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/168773 A/659.026 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt 13/205194 A/659.026 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Disponible 13/205195 A/659.026 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Disponible
Titre : المزيج الترويجي البيع المباشر و الدعاية Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد عبده حافظ Mention d'édition : ط1 Editeur : دار الفجر للنشر و التوزيع Année de publication : 2009 Importance : 366 ص Format : 24×17 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-358-188-6 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : هذا الكتاب يحتوي على كافة أساليب الترويج كما يشمل البيع المباشر وخطواته والمعلومات التي يحتاجها رجل البيع بالاضافة الى أنماط العملاء واعتراضاتهم وكيفية التعامل معهم.ولقد اهتم الباحث بعملية تدريب وتحفيز رجال البيع‘وكيفية تنشيط المبيعات وركز أيضا على عملية الدعاية وفي النهاية اهتم بموضوع النشر الالكتروني.
وهذا الكتاب يهم الباحثين والمختصين في مجال الترويج والمبيعات وهو اضافة علمية جيدة للمكتبة العربية.Note de contenu : الفصل الاول:المزيج التسويقي
الفصل الثاني:مفاهيم أساسية
الفصل الثالث:خطوات البيع المباشر
الفصل الرابع:المعلومات التي يحتاجها رجل البيع
الفصل الخامس:انتقالات رجل البيع
الفصل السادس:المهارات التي يحتاجها رجل البيع
الفصل السابع:أنماط العملاء
الفصل الثامن:تدريب وتحفيز رجال البيع
الفصل التاسع:تنشيط المبيعات
الفصل العاشر:الدعاية
الفصل الحادي عشر:النشر الإلكترونيالمزيج الترويجي البيع المباشر و الدعاية [texte imprimé] / محمد عبده حافظ . - ط1 . - مصر : دار الفجر للنشر و التوزيع, 2009 . - 366 ص ; 24×17 سم.
ISBN : 978-977-358-188-6
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : هذا الكتاب يحتوي على كافة أساليب الترويج كما يشمل البيع المباشر وخطواته والمعلومات التي يحتاجها رجل البيع بالاضافة الى أنماط العملاء واعتراضاتهم وكيفية التعامل معهم.ولقد اهتم الباحث بعملية تدريب وتحفيز رجال البيع‘وكيفية تنشيط المبيعات وركز أيضا على عملية الدعاية وفي النهاية اهتم بموضوع النشر الالكتروني.
وهذا الكتاب يهم الباحثين والمختصين في مجال الترويج والمبيعات وهو اضافة علمية جيدة للمكتبة العربية.Note de contenu : الفصل الاول:المزيج التسويقي
الفصل الثاني:مفاهيم أساسية
الفصل الثالث:خطوات البيع المباشر
الفصل الرابع:المعلومات التي يحتاجها رجل البيع
الفصل الخامس:انتقالات رجل البيع
الفصل السادس:المهارات التي يحتاجها رجل البيع
الفصل السابع:أنماط العملاء
الفصل الثامن:تدريب وتحفيز رجال البيع
الفصل التاسع:تنشيط المبيعات
الفصل العاشر:الدعاية
الفصل الحادي عشر:النشر الإلكترونيExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 09/143331 A/658.721 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt