BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur محمود يوسف عقله |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : إدارة المؤسسات الدولية Type de document : texte imprimé Auteurs : محمود يوسف عقله, Auteur Editeur : الأردن [عمان] : دار البداية ناشرون و موزعون Année de publication : 2013 Importance : 219ص Présentation : غلاف ملون.جداول Format : 24x17 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-82-036-7 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : يناقش هذا الكتاب إدارة المؤسسات الدولية وتحديد أهدافها، وتوفير الموارد اللازمة لتنفيذ هذه الأهداف، وقيام الإدارة بمهامها ومسئولياتها في ترجمة وتنفيذ أهداف السياسة الخارجية بما يخدم مصلحة الدولة، وقد جاء الكتاب في تسعة فصول هي: (الرقابة، الرقابة: مفهوم وفوائد، نظم المتابعة وتقييم الأداء، الاتصالات في الإدارة، اتخاذ القرارات، القيادة الإدارية، مقدمة لإدارة الأعمال الدولية، التسويق والمسئولية الاجتماعية، ومفهوم المسئولية الاجتامعية).
Note de contenu : الفصل الاول:الرقابة
الفصل الثاني:الرقابة:مفهوم وفوائد
الفصل الثالث:نظم المتابعة وتقييم الاداء
الفصل الرابع:الاتصالات في الادارة
الفصل الخامس:اتخاذ القرارات
الفصل السادس:القيادة الإدارية
الفصل السابع:مقدمة لإدارة الأعمال الدولية
الفصل الثامن:التسويق والمسؤولية الاجتماعية
الفصل التاسع:مفهوم المسؤولية الاجتماعيةإدارة المؤسسات الدولية [texte imprimé] / محمود يوسف عقله, Auteur . - الأردن (عمان) : دار البداية ناشرون و موزعون, 2013 . - 219ص : غلاف ملون.جداول ; 24x17 سم.
ISBN : 978-9957-82-036-7
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : يناقش هذا الكتاب إدارة المؤسسات الدولية وتحديد أهدافها، وتوفير الموارد اللازمة لتنفيذ هذه الأهداف، وقيام الإدارة بمهامها ومسئولياتها في ترجمة وتنفيذ أهداف السياسة الخارجية بما يخدم مصلحة الدولة، وقد جاء الكتاب في تسعة فصول هي: (الرقابة، الرقابة: مفهوم وفوائد، نظم المتابعة وتقييم الأداء، الاتصالات في الإدارة، اتخاذ القرارات، القيادة الإدارية، مقدمة لإدارة الأعمال الدولية، التسويق والمسئولية الاجتماعية، ومفهوم المسئولية الاجتامعية).
Note de contenu : الفصل الاول:الرقابة
الفصل الثاني:الرقابة:مفهوم وفوائد
الفصل الثالث:نظم المتابعة وتقييم الاداء
الفصل الرابع:الاتصالات في الادارة
الفصل الخامس:اتخاذ القرارات
الفصل السادس:القيادة الإدارية
الفصل السابع:مقدمة لإدارة الأعمال الدولية
الفصل الثامن:التسويق والمسؤولية الاجتماعية
الفصل التاسع:مفهوم المسؤولية الاجتماعيةRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/225970 A/658.1331 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Disponible 14/225969 A/658.1331 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt 14/225971 A/658.1331 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Disponible
Titre : مفاهيم حديثة في التسويق البنكي Type de document : texte imprimé Auteurs : محمود يوسف عقله Mention d'édition : ط1 Editeur : دار البداية Année de publication : 2010 Importance : 212ص Présentation : غلاف ملون.جداول Format : 24×17سم ISBN/ISSN/EAN : 9789957800350 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 332 Economie financière : finances publiques, classer à 336 Note de contenu : الفصل الأول:التسويق التطور...المفاهيم
الفصل الثاني:مقدمة في الترويج التجاري
الفصل الثالث:طبيعة النشاط التسويقي
الفصل الرابع:الترويج كعملية اتصال
الفصل الخامس:المفهوم الحديث لإدارة التسويق
الفصل السادس:التسويق الفعال
الفصل السابع:إدارة التسويق والإطار النظريمفاهيم حديثة في التسويق البنكي [texte imprimé] / محمود يوسف عقله . - ط1 . - عمان : دار البداية, 2010 . - 212ص : غلاف ملون.جداول ; 24×17سم.
ISSN : 9789957800350
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 332 Economie financière : finances publiques, classer à 336 Note de contenu : الفصل الأول:التسويق التطور...المفاهيم
الفصل الثاني:مقدمة في الترويج التجاري
الفصل الثالث:طبيعة النشاط التسويقي
الفصل الرابع:الترويج كعملية اتصال
الفصل الخامس:المفهوم الحديث لإدارة التسويق
الفصل السادس:التسويق الفعال
الفصل السابع:إدارة التسويق والإطار النظريExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/166274 A/332.265 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt