BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'éditeur
عمان دار الفكر ناشرون و موزعون |
Documents disponibles chez cet éditeur



Titre : إستخدام التكنولوجيا في الصف Titre original : Using technology in the classroom Type de document : texte imprimé Auteurs : E Pierson Melisa ; GARY G.BITTER, Auteur ; أميمة محمد عمور, Traducteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان دار الفكر ناشرون و موزعون Année de publication : 2007 Importance : 431ص Présentation : غلاف خارجي,أشكال Format : 24.5×17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-07-493-7 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale Note de contenu : الباب 1
الفصل1
البدء مع التكنولوجيا
الفصل2
العمليات الانتاجية الاساسية
الفصل3
مبادئ الانترنت و المراسلة الالكترونية
الفصل4
التقنيات الحديثة
الباب الثاني
تخطيط و تصميم بيئات التعليم2
الفصل 5
نتائج الابحاث عن التكنولوجيا في التعلم و التعليم
الفصل6
التخطيط لاستخدام التكنولوجيا في التعليم
الفصل7
اختبار واستعمال البرمجيات التعليمية
الفصل 8
اختبار مصادر الانترنت التعليمية ودمجها
الفصل9
تصميم التعليم على الانترنت
الباب 3
التعليم ,التعلم,والمنهاج
الفصل 10
دمج التكنولوجيا في مجالات الدراسة بما في ذلك الوحدات متعددة التخصصات
الفصل11
تحليل البيانات وبرمجيات المحاكاة
الفصل 12
النماذج الرياضية
الفصل 13
التنظيم و الادارة
الفصل 14
الانتاج و العرض
الباب 4
القياس و التقييم
الفصل 15
التقدير و التقييم
الباب 5
الانتاجية و الممارسة المهنية
الفصل 16
الطالب
الفصل 17
المعلم المحترف
الباب 6
القضايا الاجتماعية و الاخلاقية و القانونية و الانسانية
الفصل18
القضايا الاجتماعية و الاخلاقية و القانونية و الانسانيةإستخدام التكنولوجيا في الصف = Using technology in the classroom [texte imprimé] / E Pierson Melisa ; GARY G.BITTER, Auteur ; أميمة محمد عمور, Traducteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان دار الفكر ناشرون و موزعون, 2007 . - 431ص : غلاف خارجي,أشكال ; 24.5×17سم.
ISBN : 978-9957-07-493-7
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale Note de contenu : الباب 1
الفصل1
البدء مع التكنولوجيا
الفصل2
العمليات الانتاجية الاساسية
الفصل3
مبادئ الانترنت و المراسلة الالكترونية
الفصل4
التقنيات الحديثة
الباب الثاني
تخطيط و تصميم بيئات التعليم2
الفصل 5
نتائج الابحاث عن التكنولوجيا في التعلم و التعليم
الفصل6
التخطيط لاستخدام التكنولوجيا في التعليم
الفصل7
اختبار واستعمال البرمجيات التعليمية
الفصل 8
اختبار مصادر الانترنت التعليمية ودمجها
الفصل9
تصميم التعليم على الانترنت
الباب 3
التعليم ,التعلم,والمنهاج
الفصل 10
دمج التكنولوجيا في مجالات الدراسة بما في ذلك الوحدات متعددة التخصصات
الفصل11
تحليل البيانات وبرمجيات المحاكاة
الفصل 12
النماذج الرياضية
الفصل 13
التنظيم و الادارة
الفصل 14
الانتاج و العرض
الباب 4
القياس و التقييم
الفصل 15
التقدير و التقييم
الباب 5
الانتاجية و الممارسة المهنية
الفصل 16
الطالب
الفصل 17
المعلم المحترف
الباب 6
القضايا الاجتماعية و الاخلاقية و القانونية و الانسانية
الفصل18
القضايا الاجتماعية و الاخلاقية و القانونية و الانسانيةExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/158152 A/371.159 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : الألعاب التربوية في الطفولة المبكرة Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد متولي قنديل، ; رمضان مسعد بدوي, Auteur Editeur : عمان دار الفكر ناشرون و موزعون Année de publication : 2007 Importance : 423ص Présentation : cov.ill.images.tableaux Format : 24×17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-07-473-9 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale Note de contenu : يهدف هذا الكتاب الى وضع إطار او خطة عمل واضحة تتسم بالثقة لتحديد شكل منهاج الروضة في ضوء على البحوث والنظريات الحديثة في تعليم وتعلم الاطفال وطرق التعامل مع الطفل والتي لا يجب أن تعتقد على الشخص الكبير فقط بل والاهم من ذلك على الطفل نفسه وعائلته والاطار الثقافي والاجتماعي الذي يحكمه الألعاب التربوية في الطفولة المبكرة [texte imprimé] / محمد متولي قنديل، ; رمضان مسعد بدوي, Auteur . - [S.l.] : عمان دار الفكر ناشرون و موزعون, 2007 . - 423ص : cov.ill.images.tableaux ; 24×17سم.
ISBN : 978-9957-07-473-9
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale Note de contenu : يهدف هذا الكتاب الى وضع إطار او خطة عمل واضحة تتسم بالثقة لتحديد شكل منهاج الروضة في ضوء على البحوث والنظريات الحديثة في تعليم وتعلم الاطفال وطرق التعامل مع الطفل والتي لا يجب أن تعتقد على الشخص الكبير فقط بل والاهم من ذلك على الطفل نفسه وعائلته والاطار الثقافي والاجتماعي الذي يحكمه Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 07/113970 A/371.038 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : السلوك الإداري : مدخل نفسي إجتماعي للإدارة التربوية Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد علي شمس الدين ; اسماعيل محمد الفقي, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان دار الفكر ناشرون و موزعون Année de publication : 2007 Importance : 344ص Présentation : غلاف خارجي,أشكال Format : 24×17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-07-454-8 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale Note de contenu : ف1:فلسفة نظم الإدارة و دور البحث العلمي في تطويرها
ف2:مفهوم الادارة التربوية و خصائصها
ف3:نحو نظرية في سسيولوجيا الإدارة التربوية
ف4:الوظائف المجالية في الادارة التربيوة
ف5:نمط التنظيم و السلوك الإدارة
ف6:الاتصال الاداري
ف7:الإشراف الفني و دوره في تعديل السلوكالسلوك الإداري : مدخل نفسي إجتماعي للإدارة التربوية [texte imprimé] / محمد علي شمس الدين ; اسماعيل محمد الفقي, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان دار الفكر ناشرون و موزعون, 2007 . - 344ص : غلاف خارجي,أشكال ; 24×17سم.
ISBN : 978-9957-07-454-8
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale Note de contenu : ف1:فلسفة نظم الإدارة و دور البحث العلمي في تطويرها
ف2:مفهوم الادارة التربوية و خصائصها
ف3:نحو نظرية في سسيولوجيا الإدارة التربوية
ف4:الوظائف المجالية في الادارة التربيوة
ف5:نمط التنظيم و السلوك الإدارة
ف6:الاتصال الاداري
ف7:الإشراف الفني و دوره في تعديل السلوكExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 09/154956 A/371.128 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt