BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur محمد عبد العظيم أبو النجا |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إدارة التسويق / محمد عبد العظيم أبو النجا
Titre : إدارة التسويق : مدخل معاصر Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد عبد العظيم أبو النجا, Auteur Editeur : الدار الجامعية Année de publication : 2008 Importance : 527ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 9789774220900 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:نظرة عامة على التسويق
الفصل الثاني:تقسيم السوق إلى قطاعات وتحديد السوق المستهدف
الفصل الثالث:بناء المركز الذهني وتحقيق الميزة التنافسية
الفصل الرابع:نظم المعلومات التسويقية
الفصل الخامس:بحوث التسويق
الفصل السادس:سلوك المستهلك
الفصل السابع:أسواق الأعمال والسلوك الشرائي لمشتري الأعمال
الفصل الثامن:المنتج
الفصل التاسع:التسعير
الفصل العاشر:الاتصالات التسويقية
الفصل الحادي عشر:قنوات التوزيع
الفصل الثاني عشر:إدارة قنوات التوزيع واللوجتيات التسويقية وإدارة سلسلة التوريد
الفصل الثالث عشر:التسويق الإلكترونيإدارة التسويق : مدخل معاصر [texte imprimé] / محمد عبد العظيم أبو النجا, Auteur . - القاهرة : الدار الجامعية, 2008 . - 527ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
ISSN : 9789774220900
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:نظرة عامة على التسويق
الفصل الثاني:تقسيم السوق إلى قطاعات وتحديد السوق المستهدف
الفصل الثالث:بناء المركز الذهني وتحقيق الميزة التنافسية
الفصل الرابع:نظم المعلومات التسويقية
الفصل الخامس:بحوث التسويق
الفصل السادس:سلوك المستهلك
الفصل السابع:أسواق الأعمال والسلوك الشرائي لمشتري الأعمال
الفصل الثامن:المنتج
الفصل التاسع:التسعير
الفصل العاشر:الاتصالات التسويقية
الفصل الحادي عشر:قنوات التوزيع
الفصل الثاني عشر:إدارة قنوات التوزيع واللوجتيات التسويقية وإدارة سلسلة التوريد
الفصل الثالث عشر:التسويق الإلكترونيExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 15/247909 A/658.1473 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt إدارة قنوات التوزيع / محمد عبد العظيم أبو النجا
Titre : إدارة قنوات التوزيع : مدخل تسويق العلاقات Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد عبد العظيم أبو النجا, Auteur Editeur : الدار الجامعية Année de publication : 2012 Importance : 508ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : تستخدم معظم الشركات الوسطاء لتوزيع منتجاتها في الأسواق التي تعمل فيها، والقليل منها هو الذي يقوم ببيع منتاجاته مباشرة إلى المستخدمين النهائيين، ويؤثر قرار الشركة الخاص بتوزيع منتاجاتها وإختيار قنوات التوزيع التي ستعتمد عليها بشكل مباشر على بقية القرارات التسويقية الأخرى، غير أنه نادر ما تعطي الشركات إهتمام كبير بقنوات التوزيع التي ستستخدمها وتعمتد عليها، على الرغم من أن ذلك قد يعرضها في بعض الأحيان لمشاكل كثيرة، ونتائج لم تكن تتوقعها وكان من الممكن لها تجنبها لو أعطت لذلك الموضوع إهتمام وإعتبار أكبر.
وبناءًا على كل ما تقدم، فسوف يسعى الكتاب الحالي إلى محاولة الإجابة على مجموعة كبيرة من التساؤلات الرئيسية التي تتعلق بقنوات التوزيع مثل: ما هي قنوات التوزيع؟ ولماذا نحتاج إليها؟ وكيف تعمل شركات التوزيع؟ وكيف تتعامل مع بعضها البعض لأداء أعمال قناة التوزيع؟ وما هي المشاكل التي تواجهها الشركات عند قيامها بإختيار وإدارة قنوات التوزيع؟ وما هو الدور الذي يلعبه التوزيع المادي وإدارة سلسلة التوريد في جذب وإرضاء المستهلكين؟ ما هي تجارة التجزئة؟ وما هي الأنماط الرئيسية لمتاجر التجزئة؟ ما هي تجارة الجملة؟ وما هي ملامح الوسطاء العاملين في مجال تجارة الجملة؟ ما هو تأثير الإنترنت على قنوات التوزيع؟ وما هي قنوات التوزيع الإلكترونية؟ ما هو المقصود بخدمة، ورضاء، ونجاح العملاء في مجال التوزيع واللوجيستيات التسويقية؟ ما هي إستراتيجيات التعامل مع الصراع الذي يحدث داخل قنوات التوزيع؟ كيف يمكن تنمية القيمة طويلة الأجل لقناة التوزيع؟ وأخيرًا كيف يمكن قياس الأداء التشغيلي في مجال التوزيع واللوجيستيات التسويقية؟
Note de contenu : الفصل الاول:المفاهيم الاساسية لقنوات التوزيع
الفصل الثاني:إدارة قنوات التوزيع واللوجسيات التسويقية وإدارة سلسلة التوريد
الفصل الثالث:الأنماط الرئيسية لمتاجر التجزئة
الفصل الرابع:تجارة التجزئة العاملة بدون متاجر وحقوق الإمتياز
الفصل الخامس:تجارة التجزئة الإستراتيجية :إستراتيجية التسويق في مجال تجارة التجزئة
الفصل السادس:تجارة التجزئة العالمية:والإتجاهات الحديثة في مجال تجارة التجزئة
الفصل السابع:تجار الجملة
الفصل الثامن:الإنترنت وقنوات التوزيع والأسواق الإلكترونية
الفصل التاسع:خدمة العملاء في مجال التوزيع واللوجيستيات التسويقية
الفصل العاشر:رضا العملاء في مجال التوزيع واللوجيستيات التسويقية
الفصل الحادي عشر:نجاح العملاء في مجال التوزيع واللوجيستيات التسويقية
الفصل الثاني عشر:إستراتيجيات التعامل مع مشاكل الصراع الخاصة بقنوات التوزيع
الفصل الثالث عشر:تنمية القيمة طويلة الأجل لقنوات التوزيع
الفصل الرابع عشر:قياس الأداء التشغيلي في مجال التوزيع واللوجيستيات التسويقيةإدارة قنوات التوزيع : مدخل تسويق العلاقات [texte imprimé] / محمد عبد العظيم أبو النجا, Auteur . - القاهرة : الدار الجامعية, 2012 . - 508ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : تستخدم معظم الشركات الوسطاء لتوزيع منتجاتها في الأسواق التي تعمل فيها، والقليل منها هو الذي يقوم ببيع منتاجاته مباشرة إلى المستخدمين النهائيين، ويؤثر قرار الشركة الخاص بتوزيع منتاجاتها وإختيار قنوات التوزيع التي ستعتمد عليها بشكل مباشر على بقية القرارات التسويقية الأخرى، غير أنه نادر ما تعطي الشركات إهتمام كبير بقنوات التوزيع التي ستستخدمها وتعمتد عليها، على الرغم من أن ذلك قد يعرضها في بعض الأحيان لمشاكل كثيرة، ونتائج لم تكن تتوقعها وكان من الممكن لها تجنبها لو أعطت لذلك الموضوع إهتمام وإعتبار أكبر.
وبناءًا على كل ما تقدم، فسوف يسعى الكتاب الحالي إلى محاولة الإجابة على مجموعة كبيرة من التساؤلات الرئيسية التي تتعلق بقنوات التوزيع مثل: ما هي قنوات التوزيع؟ ولماذا نحتاج إليها؟ وكيف تعمل شركات التوزيع؟ وكيف تتعامل مع بعضها البعض لأداء أعمال قناة التوزيع؟ وما هي المشاكل التي تواجهها الشركات عند قيامها بإختيار وإدارة قنوات التوزيع؟ وما هو الدور الذي يلعبه التوزيع المادي وإدارة سلسلة التوريد في جذب وإرضاء المستهلكين؟ ما هي تجارة التجزئة؟ وما هي الأنماط الرئيسية لمتاجر التجزئة؟ ما هي تجارة الجملة؟ وما هي ملامح الوسطاء العاملين في مجال تجارة الجملة؟ ما هو تأثير الإنترنت على قنوات التوزيع؟ وما هي قنوات التوزيع الإلكترونية؟ ما هو المقصود بخدمة، ورضاء، ونجاح العملاء في مجال التوزيع واللوجيستيات التسويقية؟ ما هي إستراتيجيات التعامل مع الصراع الذي يحدث داخل قنوات التوزيع؟ كيف يمكن تنمية القيمة طويلة الأجل لقناة التوزيع؟ وأخيرًا كيف يمكن قياس الأداء التشغيلي في مجال التوزيع واللوجيستيات التسويقية؟
Note de contenu : الفصل الاول:المفاهيم الاساسية لقنوات التوزيع
الفصل الثاني:إدارة قنوات التوزيع واللوجسيات التسويقية وإدارة سلسلة التوريد
الفصل الثالث:الأنماط الرئيسية لمتاجر التجزئة
الفصل الرابع:تجارة التجزئة العاملة بدون متاجر وحقوق الإمتياز
الفصل الخامس:تجارة التجزئة الإستراتيجية :إستراتيجية التسويق في مجال تجارة التجزئة
الفصل السادس:تجارة التجزئة العالمية:والإتجاهات الحديثة في مجال تجارة التجزئة
الفصل السابع:تجار الجملة
الفصل الثامن:الإنترنت وقنوات التوزيع والأسواق الإلكترونية
الفصل التاسع:خدمة العملاء في مجال التوزيع واللوجيستيات التسويقية
الفصل العاشر:رضا العملاء في مجال التوزيع واللوجيستيات التسويقية
الفصل الحادي عشر:نجاح العملاء في مجال التوزيع واللوجيستيات التسويقية
الفصل الثاني عشر:إستراتيجيات التعامل مع مشاكل الصراع الخاصة بقنوات التوزيع
الفصل الثالث عشر:تنمية القيمة طويلة الأجل لقنوات التوزيع
الفصل الرابع عشر:قياس الأداء التشغيلي في مجال التوزيع واللوجيستيات التسويقيةExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/219856 A/658.1299 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt الإتصالات التسويقية : آليات الإعلان و الترويج المعاصرة / محمد عبد العظيم أبو النجا
Titre : الإتصالات التسويقية : آليات الإعلان و الترويج المعاصرة Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد عبد العظيم أبو النجا, Auteur Editeur : الدار الجامعية Année de publication : 2011 Importance : 623ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:مقدمة في الإتصالات التسويقية
الفصل الثاني:الإعلان وإدارة الحملات الإعلانية
الفصل الثالث:تخطيط الوسائل الإعلانية
الفصل الرابع:الإعلان الإلكتروني والإتصالات التسويقية عبر الإنترنت
الفصل الخامس:الإعلان عبر المحمول(المقدمات والمفاهيم الاساسية)
الفصل السادس:الإعلان عبر المحمول(القيود والمنافع)
الفصل السابع:الإتصالات التسويقية عبر المحمول
الفصل الثامن:الإعلان الدولي(المقدمات والمفاهيم الأساسية)
الفصل التاسع:الحملات الإعلانية الدولية و الجوانب الإدارية للإعلان الدولي
الفصل العاشر:البيع الشخصي
الفصل الحادي عشر:إدارة القوى البيعية
الفصل الثاني عشر:الإتصالات التسويقية غير المتحكم فيها(الأحاديث المتداولة بين المستهلكين)
الفصل الثالث عشر:تنشيط المبيعات
الفصل الرابع عشر:العلاقات العامة
الفصل الخامس عشر:التسويق المباشر
الفصل السادس عشر:حملات الإتصالات التسويقية المتكاملة
الإتصالات التسويقية : آليات الإعلان و الترويج المعاصرة [texte imprimé] / محمد عبد العظيم أبو النجا, Auteur . - القاهرة : الدار الجامعية, 2011 . - 623ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:مقدمة في الإتصالات التسويقية
الفصل الثاني:الإعلان وإدارة الحملات الإعلانية
الفصل الثالث:تخطيط الوسائل الإعلانية
الفصل الرابع:الإعلان الإلكتروني والإتصالات التسويقية عبر الإنترنت
الفصل الخامس:الإعلان عبر المحمول(المقدمات والمفاهيم الاساسية)
الفصل السادس:الإعلان عبر المحمول(القيود والمنافع)
الفصل السابع:الإتصالات التسويقية عبر المحمول
الفصل الثامن:الإعلان الدولي(المقدمات والمفاهيم الأساسية)
الفصل التاسع:الحملات الإعلانية الدولية و الجوانب الإدارية للإعلان الدولي
الفصل العاشر:البيع الشخصي
الفصل الحادي عشر:إدارة القوى البيعية
الفصل الثاني عشر:الإتصالات التسويقية غير المتحكم فيها(الأحاديث المتداولة بين المستهلكين)
الفصل الثالث عشر:تنشيط المبيعات
الفصل الرابع عشر:العلاقات العامة
الفصل الخامس عشر:التسويق المباشر
الفصل السادس عشر:حملات الإتصالات التسويقية المتكاملة
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/193635 A/658.1157 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt التسويق الدولي / محمد عبد العظيم أبو النجا
Titre : التسويق الدولي Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد عبد العظيم أبو النجا, Auteur Editeur : الدار الجامعية Année de publication : 2014 Importance : 416ص Présentation : غلاف ملون Format : 24x17 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-422-292-4 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الأول:التحرك نحو العالمية
الفصل الثاني:دخول الاسواق الدولية
الفصل الثالث:الثقافة واستراتيجيات التسويق الدولي
الفصل الرابع:بحوث التسويق الدولية
الفصل الخامس:استراتيجيات التسويق الدولي للمنتجات الموجهة للمستهلكين
الفصل السادس:التسويق الدولي لخدمات والعلامات في الأسواق الدولية
الفصل السابع:استرايتيجيات التسويق الدولي للمنتجات والخدمات الموجهة للعملاء من منظمات الأعمال
الفصل الثامن:قنوات التوزيع الدولية
الفصل التاسع:تجارة التجزئة العالمية
الفصل العاشر:المنظور الدولي للاتصالات التسويقية المتكاملة
الفصل الحادي عشر:الإعلان الدولي
الفصل الثاني عشر:التسعير للأسواق الدولية
الفصل الثالث عشر:تسويق الدول وإدارة علامة الدولة
التسويق الدولي [texte imprimé] / محمد عبد العظيم أبو النجا, Auteur . - القاهرة : الدار الجامعية, 2014 . - 416ص : غلاف ملون ; 24x17 سم.
ISBN : 978-977-422-292-4
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الأول:التحرك نحو العالمية
الفصل الثاني:دخول الاسواق الدولية
الفصل الثالث:الثقافة واستراتيجيات التسويق الدولي
الفصل الرابع:بحوث التسويق الدولية
الفصل الخامس:استراتيجيات التسويق الدولي للمنتجات الموجهة للمستهلكين
الفصل السادس:التسويق الدولي لخدمات والعلامات في الأسواق الدولية
الفصل السابع:استرايتيجيات التسويق الدولي للمنتجات والخدمات الموجهة للعملاء من منظمات الأعمال
الفصل الثامن:قنوات التوزيع الدولية
الفصل التاسع:تجارة التجزئة العالمية
الفصل العاشر:المنظور الدولي للاتصالات التسويقية المتكاملة
الفصل الحادي عشر:الإعلان الدولي
الفصل الثاني عشر:التسعير للأسواق الدولية
الفصل الثالث عشر:تسويق الدول وإدارة علامة الدولة
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/226214 A/658.1317 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Disponible 14/226213 A/658.1317 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt 14/226215 A/658.1317 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Disponible التسويق المتقدم / محمد عبد العظيم أبو النجا
Titre : التسويق المتقدم Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد عبد العظيم أبو النجا Editeur : الدار الجامعية للطباعة و النشر Année de publication : 2008 Importance : 438ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-422-091-3 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:بناء الأعمال الرابحة من خلال رؤية تسويقية
الفصل الثاني:إدارة العلاقات مع العملاء والتحديات التسويقية في الألفية الجديدة
الفصل الثالث:تنمية وتطوير المنتجات الجديدة
الفصل الرابع:تسويق الخدمات والتسويق في المنظمات غير الهادفة للربح
الفصل الخامس:التسويق الداخلي
الفصل السادس:التسويق العالمي
الفصل السابع:التسويق والمجتمع المسئولية الاجتماعية والقضايا الاخلاقية في التسويق
الفصل الثامن:التسويق وخلق الميزة التنافسية
الفصل التاسع:التسويق في العصر الرقمي آليات التواصل الجديدة مع المستهلك
الفصل العاشر:التسويق الإلكتروني:الممارسات - الوعود والتحديات المستقبلية
الفصل الحادي عشر:التخطيط والتنظيم بغرض الوصول إلى تسويق أكثر فاعلية
الفصل الثاني عشر:الرقابة على وتقييم الأداء التسويقي
التسويق المتقدم [texte imprimé] / محمد عبد العظيم أبو النجا . - مصر : الدار الجامعية للطباعة و النشر, 2008 . - 438ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
ISBN : 978-977-422-091-3
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:بناء الأعمال الرابحة من خلال رؤية تسويقية
الفصل الثاني:إدارة العلاقات مع العملاء والتحديات التسويقية في الألفية الجديدة
الفصل الثالث:تنمية وتطوير المنتجات الجديدة
الفصل الرابع:تسويق الخدمات والتسويق في المنظمات غير الهادفة للربح
الفصل الخامس:التسويق الداخلي
الفصل السادس:التسويق العالمي
الفصل السابع:التسويق والمجتمع المسئولية الاجتماعية والقضايا الاخلاقية في التسويق
الفصل الثامن:التسويق وخلق الميزة التنافسية
الفصل التاسع:التسويق في العصر الرقمي آليات التواصل الجديدة مع المستهلك
الفصل العاشر:التسويق الإلكتروني:الممارسات - الوعود والتحديات المستقبلية
الفصل الحادي عشر:التخطيط والتنظيم بغرض الوصول إلى تسويق أكثر فاعلية
الفصل الثاني عشر:الرقابة على وتقييم الأداء التسويقي
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 08/130227 A/658.643 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt قضايا تسويقية معاصرة / محمد عبد العظيم أبو النجا
Permalink