BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur محمد عواد الزيادات |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : إتجاهات معاصرة في إدارة المعرفة Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد عواد الزيادات Mention d'édition : ط1 Editeur : دار صفاء للطباعة و النشر Année de publication : 2008 Importance : 406ص Présentation : غلاف ملون.جداول.أشكال Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-24-332-6 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:المعرفة,المفهوم ,الخصائص,الانواع
الفصل الثاني:إدارة المعرفة:المفهوم ,الأهداف,الابعاد,المبادئ ,الوظائف.مفهوم إدارة المعرفة
الفصل الثالث:عمليات إدارة المعرفة وقياسها
الفصل الرابع:نماذج ادارة المعرفة
الفصل الخامس:استراتيجيات إدارة المعرفة
الفصل السادس:المعلومات(المفهوم,النظرية,التكنولوجيا,المجتمع)
الفصل السابع:نظم المعلومات وغدارة المعرفة
الفصل الثامن:الاقتصاد المعرفي
الفصل التاسعكغدارة المعرفة ورأس المال الفكري
الفصل العاشر:قياس وتقويم إنتاجية العمل المعرفي
الفصل الحادي عشر:نشر المعرفة والمعرفة والملكية الفكرية
الفصل الثاني عشر:إدارة المعرفة والإبداع التنظيمي
الفصل الثالث عشر:دراسات تطبيقية في إدارة المعرفةإتجاهات معاصرة في إدارة المعرفة [texte imprimé] / محمد عواد الزيادات . - ط1 . - عمان : دار صفاء للطباعة و النشر, 2008 . - 406ص : غلاف ملون.جداول.أشكال ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-24-332-6
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:المعرفة,المفهوم ,الخصائص,الانواع
الفصل الثاني:إدارة المعرفة:المفهوم ,الأهداف,الابعاد,المبادئ ,الوظائف.مفهوم إدارة المعرفة
الفصل الثالث:عمليات إدارة المعرفة وقياسها
الفصل الرابع:نماذج ادارة المعرفة
الفصل الخامس:استراتيجيات إدارة المعرفة
الفصل السادس:المعلومات(المفهوم,النظرية,التكنولوجيا,المجتمع)
الفصل السابع:نظم المعلومات وغدارة المعرفة
الفصل الثامن:الاقتصاد المعرفي
الفصل التاسعكغدارة المعرفة ورأس المال الفكري
الفصل العاشر:قياس وتقويم إنتاجية العمل المعرفي
الفصل الحادي عشر:نشر المعرفة والمعرفة والملكية الفكرية
الفصل الثاني عشر:إدارة المعرفة والإبداع التنظيمي
الفصل الثالث عشر:دراسات تطبيقية في إدارة المعرفةExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 09/138166 A/658.672 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : إستراتيجيات التسويق : منظور متكامل Titre original : Marketing strategies integrated perspective Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد عواد الزيادات, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : دار الحامد للنشر و التوزيع Année de publication : 2012 Importance : 401ص Présentation : غلاف ملون.جداول.أشكال Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-32-686-9 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:مفهوم الإستراتيجية التسويقية
الفصل الثالني:التحليل البيئي- منظور إستراتيجي
الفصل الثالث:التخطيط التسويقي الإستراتيجي
الفصل الرابع:إستراتيجية إعداد الموازنة التسويقية والتنبؤ بالمبيعات
الفصل الخامس:إستراتيجية تطوير المنتج
الفصل السادس:إستراتيجيات التسعير
الفصل السابع:إستراتيجية الترويج والاتصال التسويقي
الفصل الثامن:إستراتيجيات التوزيع
الفصل التاسع:إستراتيجية إدارة علاقات الزبائن
الفصل العاشر:إستراتيجيات التسويق الداخلي
الفصل الحادي عشر:إستراتيجية التدقيق التسويقي
الفصل الثاني عشر:نظم المعلومات التسويقية الإستراتيجية
إستراتيجيات التسويق = Marketing strategies integrated perspective : منظور متكامل [texte imprimé] / محمد عواد الزيادات, Auteur . - ط1 . - عمان : دار الحامد للنشر و التوزيع, 2012 . - 401ص : غلاف ملون.جداول.أشكال ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-32-686-9
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:مفهوم الإستراتيجية التسويقية
الفصل الثالني:التحليل البيئي- منظور إستراتيجي
الفصل الثالث:التخطيط التسويقي الإستراتيجي
الفصل الرابع:إستراتيجية إعداد الموازنة التسويقية والتنبؤ بالمبيعات
الفصل الخامس:إستراتيجية تطوير المنتج
الفصل السادس:إستراتيجيات التسعير
الفصل السابع:إستراتيجية الترويج والاتصال التسويقي
الفصل الثامن:إستراتيجيات التوزيع
الفصل التاسع:إستراتيجية إدارة علاقات الزبائن
الفصل العاشر:إستراتيجيات التسويق الداخلي
الفصل الحادي عشر:إستراتيجية التدقيق التسويقي
الفصل الثاني عشر:نظم المعلومات التسويقية الإستراتيجية
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/210541 A/658.1236 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt