BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur أحمد بن عيشاوي |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
(TQM)إدارة الجودة الشاملة / أحمد بن عيشاوي
Titre : (TQM)إدارة الجودة الشاملة : الأسس النظرية والتطبيقية في المؤسسات السلعية والخدمية Type de document : texte imprimé Auteurs : أحمد بن عيشاوي, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : دار الحامد للنشر و التوزيع Année de publication : 2013 Importance : 198ص Présentation : غلاف ملون.جداول.أشكال Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-32-698-2 Langues : Français (fre) Note de contenu : الفصل الاول:نشاة وتطور مفهوم الجودة
الفصل الثاني:أهم إسهامات رواد الحركة الفكرية لإدارة الجودة الشاملة
الفصل الثالث:التغيير وغدارة الجودة الشاملة
الفصل الرابع:المدخل الاستراتيجي لإدارة الجودة الشاملة
الفصل الخامس:مبادئ إدارة الجودة الشاملة
الفصل السادس:الأساليب الادعمة لإدارة الجودة الشاملة
الفصل السابع:إدارة الجودة الشاملة ومدخل 2008:لإدارة الجودة
الفصل الثامن:برنامج إدارة الجودة الشاملة ومكوناته في المؤسسات السلعية والخدمية
الفصل التاسع:نظام إدارة الجودة الشاملة
الفصل العاشر:تطبيق إدارة الجودة الشاملة في المؤسسات السلعية والخدمية:المتطلبات,المراحل والمعوقات
الفصل الحادي عشر:ادوات تطبيق إدارة الجودة الشاملة في المؤسسات السلعية والخدمية
الفصل الثاني عشر:القياس:لجودة السلع والخدمات
الفصل الثالث عشر:الأنماط لإدارة الجودة الشاملة في المؤسسات السلعية والخدمية
الفصل الرابع عشر:المكونات الأساسية للوحدة الإدارية للجودة في المؤسسات السلعية والخدمية
الفصل الخامس عشر:نظام الإدارة البيئية 14000وجوهر التكامل مع نظام إدارة الجودة الشاملة(TQM)إدارة الجودة الشاملة : الأسس النظرية والتطبيقية في المؤسسات السلعية والخدمية [texte imprimé] / أحمد بن عيشاوي, Auteur . - ط1 . - عمان : دار الحامد للنشر و التوزيع, 2013 . - 198ص : غلاف ملون.جداول.أشكال ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-32-698-2
Langues : Français (fre)
Note de contenu : الفصل الاول:نشاة وتطور مفهوم الجودة
الفصل الثاني:أهم إسهامات رواد الحركة الفكرية لإدارة الجودة الشاملة
الفصل الثالث:التغيير وغدارة الجودة الشاملة
الفصل الرابع:المدخل الاستراتيجي لإدارة الجودة الشاملة
الفصل الخامس:مبادئ إدارة الجودة الشاملة
الفصل السادس:الأساليب الادعمة لإدارة الجودة الشاملة
الفصل السابع:إدارة الجودة الشاملة ومدخل 2008:لإدارة الجودة
الفصل الثامن:برنامج إدارة الجودة الشاملة ومكوناته في المؤسسات السلعية والخدمية
الفصل التاسع:نظام إدارة الجودة الشاملة
الفصل العاشر:تطبيق إدارة الجودة الشاملة في المؤسسات السلعية والخدمية:المتطلبات,المراحل والمعوقات
الفصل الحادي عشر:ادوات تطبيق إدارة الجودة الشاملة في المؤسسات السلعية والخدمية
الفصل الثاني عشر:القياس:لجودة السلع والخدمات
الفصل الثالث عشر:الأنماط لإدارة الجودة الشاملة في المؤسسات السلعية والخدمية
الفصل الرابع عشر:المكونات الأساسية للوحدة الإدارية للجودة في المؤسسات السلعية والخدمية
الفصل الخامس عشر:نظام الإدارة البيئية 14000وجوهر التكامل مع نظام إدارة الجودة الشاملةExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/205409 A/658.1184 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt (TQM)إدارة الجودة الشاملة / أحمد بن عيشاوي
Titre : (TQM)إدارة الجودة الشاملة : الأسس النظرية والتطبيقية والتنظيمية في المؤسسات السلعية و الخدمية Type de document : texte imprimé Auteurs : أحمد بن عيشاوي, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : دار الحامد للنشر و التوزيع Année de publication : 2013 Importance : 198ص Présentation : غلاف ملون.جداول.أشكال Format : 17*24سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:نشاة وتطور مفهوم الجودة
الفصل الثاني:أهم إسهامات رواد الحركة الفكرية لإدارة الجودة الشاملة
الفصل الثالث:التغيير وإدارة الجودة الشاملة
الفصل الرابع:المدخل الاستراتيجي لإدارة الجودة الشاملة
الفصل الخامس:مبادئ إدارة الجودة الشاملة
الفصل السادس:الأساليب الداعمة لإدارة الجودة الشاملة
لإدارة الجودةISO 9000:2008الفصل السابع:إدارة الجودة الشامبة ومدخل
الفصل الثامن:برنامج إدارة الجودة الشاملة ومكوناته في المؤسسات السلعية والخدمية
الفصل التاسع:نظام إدارة الجودة الشاملة
الفصلا لعاشر:تطبيق إدارة الجودة في المؤسسات السلعية والخدمية:المتطلبات,المراحل والمعوقات
الفصل الحادي عشر:أدوات تطبيق إدارة الجودة الشاملة في المؤسسات السلعية والخدمية
الفصل الثاني عشر:القياس:لجودة السلع والخدمات
الفصل الثالث عشر:الأنماط التنظيمية لإدارة الجودة الشاملة في المؤسسات السلعية والخدمية
الفصل الرابع عشر:المكونات الأساسية للوحدة الإدارية للجودة في المؤسسات السلعية والخدمية
وجوهر التكامل مع نظام إدارة الجودة الشاملةISO 14000الفصل الخامس عشر:نظام الإدارة البيئية(TQM)إدارة الجودة الشاملة : الأسس النظرية والتطبيقية والتنظيمية في المؤسسات السلعية و الخدمية [texte imprimé] / أحمد بن عيشاوي, Auteur . - ط1 . - عمان : دار الحامد للنشر و التوزيع, 2013 . - 198ص : غلاف ملون.جداول.أشكال ; 17*24سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:نشاة وتطور مفهوم الجودة
الفصل الثاني:أهم إسهامات رواد الحركة الفكرية لإدارة الجودة الشاملة
الفصل الثالث:التغيير وإدارة الجودة الشاملة
الفصل الرابع:المدخل الاستراتيجي لإدارة الجودة الشاملة
الفصل الخامس:مبادئ إدارة الجودة الشاملة
الفصل السادس:الأساليب الداعمة لإدارة الجودة الشاملة
لإدارة الجودةISO 9000:2008الفصل السابع:إدارة الجودة الشامبة ومدخل
الفصل الثامن:برنامج إدارة الجودة الشاملة ومكوناته في المؤسسات السلعية والخدمية
الفصل التاسع:نظام إدارة الجودة الشاملة
الفصلا لعاشر:تطبيق إدارة الجودة في المؤسسات السلعية والخدمية:المتطلبات,المراحل والمعوقات
الفصل الحادي عشر:أدوات تطبيق إدارة الجودة الشاملة في المؤسسات السلعية والخدمية
الفصل الثاني عشر:القياس:لجودة السلع والخدمات
الفصل الثالث عشر:الأنماط التنظيمية لإدارة الجودة الشاملة في المؤسسات السلعية والخدمية
الفصل الرابع عشر:المكونات الأساسية للوحدة الإدارية للجودة في المؤسسات السلعية والخدمية
وجوهر التكامل مع نظام إدارة الجودة الشاملةISO 14000الفصل الخامس عشر:نظام الإدارة البيئيةExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/210499 A/658.1232 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt