BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur أبي سعيد الديوه جي |
Documents disponibles écrits par cet auteur
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![](./images/orderby_az.gif)
Titre : مبادئ التسويق الزراعي Type de document : texte imprimé Auteurs : أبي سعيد الديوه جي, Auteur Editeur : دار الحامد للنشر و التوزيع Année de publication : 2001 Importance : 288ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المدخل لدراسة التسويق الزراعي
خصائص المنتجات الزراعية والحيوانية
الوظائف التبادلية:البيع والشراء
الصناعات الغذائية
المنشآت التسويقية
توزيع الطلب على المنتجات الزراعية
التعبئة والتغليف للمنتجات الزراعية
الأسعار في القطاع الزراعي
أنشطة التوزيع المادي:النقل والتخزين
الإقراض التسويقي الزراعي
التدريج والمماثلة
معلومات السوق
السياستان الإلزامية والاختيارية في الإنتاج والتسويق
تنظيم السوق والتكامل العمودي والأفقي
إنتاج وتسويق البيضمبادئ التسويق الزراعي [texte imprimé] / أبي سعيد الديوه جي, Auteur . - عمان : دار الحامد للنشر و التوزيع, 2001 . - 288ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المدخل لدراسة التسويق الزراعي
خصائص المنتجات الزراعية والحيوانية
الوظائف التبادلية:البيع والشراء
الصناعات الغذائية
المنشآت التسويقية
توزيع الطلب على المنتجات الزراعية
التعبئة والتغليف للمنتجات الزراعية
الأسعار في القطاع الزراعي
أنشطة التوزيع المادي:النقل والتخزين
الإقراض التسويقي الزراعي
التدريج والمماثلة
معلومات السوق
السياستان الإلزامية والاختيارية في الإنتاج والتسويق
تنظيم السوق والتكامل العمودي والأفقي
إنتاج وتسويق البيضExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/209706 A/658.1223 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt