BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur فريد كورتل |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : الإتصال التسويقي Type de document : texte imprimé Auteurs : فريد كورتل, Auteur Editeur : دار كنوز المعرفة للنشر و التوزيع Année de publication : 2009 Importance : 296ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-74-058-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:طبيعة التسويق ومجالات ممارسته
الفصل الثاني:العلاقات العامة
الفصل الثالث:الإعلان
الفصل الرابع:قوة البيع
الفصل الخامس:تنشيط المبيعات
الفصل السادس:التسويق المباشرالإتصال التسويقي [texte imprimé] / فريد كورتل, Auteur . - عمان : دار كنوز المعرفة للنشر و التوزيع, 2009 . - 296ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-74-058-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:طبيعة التسويق ومجالات ممارسته
الفصل الثاني:العلاقات العامة
الفصل الثالث:الإعلان
الفصل الرابع:قوة البيع
الفصل الخامس:تنشيط المبيعات
الفصل السادس:التسويق المباشرExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/209103 A/658.1209 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : الجودة و التميز في منظمات الأعمال Type de document : texte imprimé Auteurs : فريد كورتل, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : مكتبة المجتمع العربي للنشر Année de publication : 2011 Importance : 484ص Présentation : غلاف ملون Format : 25 x 18 سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الجلسة الاولى:تحليل واقع تطبيقات إدارة الجودة الشاملة وعلاقتها بالتغيير والتطوير التنظيمي في جامعة القدس المفتوحة
الجلسة الثانية:جودة التعليم العالي كيف يمكن تشخيص الواقع الحالي لمخزون إدارة الجودة الشاملة بالجامعة؟
الجلسة الثالثة:مبادئ ونماذج تطبيق إدارة الجودة الشاملة في التعليم العالي وإيجابياتها ومعوقاتها
الجلسة الرابعة:تطبيقات إدارة الجودة الشاملة في مجال التعليم العالي
الجلسة الخامسة:تحليل جودة الخدمات المصرفية الإسلامية دراسة تطبيقية على المصارف الإسلامية في فلسطين
الجلسة السادسة:جودة الخدمات المصرفية فلسفة وثقافة أم شهادة وسلوك؟
الجلسة السابعة:إدارة الجدوة الشاملة في البنوك التجارية
الجلسة الثامنة:الجودة والتميز واهميتها في القطاع السياحي مع دراسة مقارنة للواقع بالجزائر
الجلسة التاسعة:التميز والقطاع السياحي الجزائري
الجلسة العاشر:محددات جودة الخدمة في المطاعم التقليدية الفخمة
الجلسة الحادية عشر:العوامل المؤثرة في جودة الخدمة الفندقية دراسة تطبيقية على عينة من نزلاء فنادق الخمس نجوم في الأدرن
الجلسة الثانية عشر:جودة دعم القرار الإستراتيجي باستخدام الشبكات العصبونية
الجلسة الثالثة عشر:تحسين جودة العمليات :تطبيق منهجية 6 سيجما في المنظمات الخدميةالجودة و التميز في منظمات الأعمال [texte imprimé] / فريد كورتل, Auteur . - ط1 . - عمان : مكتبة المجتمع العربي للنشر, 2011 . - 484ص : غلاف ملون ; 25 x 18 سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الجلسة الاولى:تحليل واقع تطبيقات إدارة الجودة الشاملة وعلاقتها بالتغيير والتطوير التنظيمي في جامعة القدس المفتوحة
الجلسة الثانية:جودة التعليم العالي كيف يمكن تشخيص الواقع الحالي لمخزون إدارة الجودة الشاملة بالجامعة؟
الجلسة الثالثة:مبادئ ونماذج تطبيق إدارة الجودة الشاملة في التعليم العالي وإيجابياتها ومعوقاتها
الجلسة الرابعة:تطبيقات إدارة الجودة الشاملة في مجال التعليم العالي
الجلسة الخامسة:تحليل جودة الخدمات المصرفية الإسلامية دراسة تطبيقية على المصارف الإسلامية في فلسطين
الجلسة السادسة:جودة الخدمات المصرفية فلسفة وثقافة أم شهادة وسلوك؟
الجلسة السابعة:إدارة الجدوة الشاملة في البنوك التجارية
الجلسة الثامنة:الجودة والتميز واهميتها في القطاع السياحي مع دراسة مقارنة للواقع بالجزائر
الجلسة التاسعة:التميز والقطاع السياحي الجزائري
الجلسة العاشر:محددات جودة الخدمة في المطاعم التقليدية الفخمة
الجلسة الحادية عشر:العوامل المؤثرة في جودة الخدمة الفندقية دراسة تطبيقية على عينة من نزلاء فنادق الخمس نجوم في الأدرن
الجلسة الثانية عشر:جودة دعم القرار الإستراتيجي باستخدام الشبكات العصبونية
الجلسة الثالثة عشر:تحسين جودة العمليات :تطبيق منهجية 6 سيجما في المنظمات الخدميةRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 11/184228 A/658.1089 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt 14/229586 A/658.1089 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Disponible
Titre : تسويق الخدمات الفندقية Type de document : texte imprimé Auteurs : فريد كورتل, Auteur ; آمال كحيلة, Traducteur Mention d'édition : ط1 Editeur : زمزم ناشرون وموزعون Année de publication : 2016 Importance : 256ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-72-123-7 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:طبيعة وأساسيات تسويق الخدمات الفندقية
الفصل الثاني:عناصر المزيج التسويقي للخدمات الفندقية
تسويق الخدمات الفندقية [texte imprimé] / فريد كورتل, Auteur ; آمال كحيلة, Traducteur . - ط1 . - عمان : زمزم ناشرون وموزعون, 2016 . - 256ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-72-123-7
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:طبيعة وأساسيات تسويق الخدمات الفندقية
الفصل الثاني:عناصر المزيج التسويقي للخدمات الفندقية
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 16/282229 A/658.1665 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : نظم المعلومات التسويقية Type de document : texte imprimé Auteurs : فريد كورتل, Auteur Editeur : دار كنوز المعرفة للنشر و التوزيع Année de publication : 2010 Importance : 208ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-74-122-8 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : إن الهدف الرئيسي من هذا الكتاب هو معرفة الدور الذي يلعبه نظام المعلومات التسويقية في إتخاذ القرارات المتعلقة بالممارسة التسويقية.
فإن المفهوم الحديث للتسويق ينصب على النمط والسلوك الذي لا بد أن تنتهجه المؤسسات قصد معرفة عادات المستهلك الشرائية ودوافعه ورغباته الكامنة والظاهرة من حيث نوع السلعة التي يريدها ومستوى جودتها وسعرها.
ولمواجهة هذه التغيرات لا بد من توفر المعلومات إذ تعتبر من أساسيات الإدارة الفعالة في المؤسسات المعاصرة، وتزداد الحاجة إليها بإعتبارها الأساس الذي يبنى عليه القرار.
ومن الملاحظ أن الوظيفة التسويقية أصبحت ذات أهمية بالغة بالمؤسسات، وأمست الحاجة ملحة إلى أن تسبق هذه الوظيفة عملية الإنتاج من خلال جمع أكبر عدد ممكن من البيانات والمعلومات عن المنافسين والأسواق والتوزيع... إلخ.
وإن التطرق إلى موضوع دور نظام المعلومات التسويقية في إتخاذ القرارات، يقودنا الأمر بالضرورة إلى الحديث عن نظام المعلومات والتسويق بالمؤسسة، وهذا لكون نظام المعلومات التسويقية أحد النظم الفرعية لأنظمة المعلومات.
Note de contenu : الفصل الاول:مفاهيم أساسية والبيئة التسويقية
الفصل الثاني:إدارة التسويق والبيئة التسويقية
الفصل الثالث:نظام المعلومات
الفصل الرابع:نظام المعلومات التسويقية
الفصل الخامس:نظام الدراسات والبحوث التسويقية
الفصل السادس:اتخاذ القرارات التسويقيةنظم المعلومات التسويقية [texte imprimé] / فريد كورتل, Auteur . - عمان : دار كنوز المعرفة للنشر و التوزيع, 2010 . - 208ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-74-122-8
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : إن الهدف الرئيسي من هذا الكتاب هو معرفة الدور الذي يلعبه نظام المعلومات التسويقية في إتخاذ القرارات المتعلقة بالممارسة التسويقية.
فإن المفهوم الحديث للتسويق ينصب على النمط والسلوك الذي لا بد أن تنتهجه المؤسسات قصد معرفة عادات المستهلك الشرائية ودوافعه ورغباته الكامنة والظاهرة من حيث نوع السلعة التي يريدها ومستوى جودتها وسعرها.
ولمواجهة هذه التغيرات لا بد من توفر المعلومات إذ تعتبر من أساسيات الإدارة الفعالة في المؤسسات المعاصرة، وتزداد الحاجة إليها بإعتبارها الأساس الذي يبنى عليه القرار.
ومن الملاحظ أن الوظيفة التسويقية أصبحت ذات أهمية بالغة بالمؤسسات، وأمست الحاجة ملحة إلى أن تسبق هذه الوظيفة عملية الإنتاج من خلال جمع أكبر عدد ممكن من البيانات والمعلومات عن المنافسين والأسواق والتوزيع... إلخ.
وإن التطرق إلى موضوع دور نظام المعلومات التسويقية في إتخاذ القرارات، يقودنا الأمر بالضرورة إلى الحديث عن نظام المعلومات والتسويق بالمؤسسة، وهذا لكون نظام المعلومات التسويقية أحد النظم الفرعية لأنظمة المعلومات.
Note de contenu : الفصل الاول:مفاهيم أساسية والبيئة التسويقية
الفصل الثاني:إدارة التسويق والبيئة التسويقية
الفصل الثالث:نظام المعلومات
الفصل الرابع:نظام المعلومات التسويقية
الفصل الخامس:نظام الدراسات والبحوث التسويقية
الفصل السادس:اتخاذ القرارات التسويقيةExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/189509 A/658.1121 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt