BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur محمد سرور الحريري |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إدارة الأزمات الإقتصادية وطرق حل المشكلات الإدارية / محمد سرور الحريري
Titre : إدارة الأزمات الإقتصادية وطرق حل المشكلات الإدارية Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد سرور الحريري, Auteur Editeur : الأردن [عمان] : الوراق للنشر و التوزيع Année de publication : 2012 Importance : 195ص Présentation : غلاف ملون Format : 24x17 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-33-248-8 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الباب الاول:قواعد علم إدارة الأزمات
الفصل الاول:خصائص ومميزات إدارة الأزمات
الفصل الثاني:أهداف علم إدارة الأزمات
الفصل الثالث:وظائف إدارة الأزمات
الفصل الرابع:مجالات تطبيق علم إدارة الأزمات
الفصل الخامس:مصطلحات علمية خاصة بإدارة الأزمات
الفصل السادس:مشكلات علم إدارة الأزمات
الفصل السابع:ثمرة علم إدارة الازمات
الباب الثاني:التأصيل الإسلامي لإدارة الأزمات
الفصل الاول:إدارة الأزمات في القرآن الكريم
الفصل الثاني:إدارة الأزمات في السنة النبوية
الباب الثالث:علم إدارة الأزمات
الفصل الاول:تعريفات علم إدارة الأزمات
الفصل الثاني:خصائص الأزمات
الفصل الثالث:كيفية التعامل مع الأزمات الإقتصادية والمالية والغدارية
الفصل الرابع:خطوات التعامل مع الأزمات الإقتصادية والمالية والإدارية
الفصل الخامس:طرق واساليب التعامل مع الأزمات الإقتصادية والمالية والإدارية
الفصل السادس:القيادة الإدارية وأثرها في القضاء على الأزمات الإقتصادية والمالية والإداريةإدارة الأزمات الإقتصادية وطرق حل المشكلات الإدارية [texte imprimé] / محمد سرور الحريري, Auteur . - الأردن (عمان) : الوراق للنشر و التوزيع, 2012 . - 195ص : غلاف ملون ; 24x17 سم.
ISBN : 978-9957-33-248-8
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الباب الاول:قواعد علم إدارة الأزمات
الفصل الاول:خصائص ومميزات إدارة الأزمات
الفصل الثاني:أهداف علم إدارة الأزمات
الفصل الثالث:وظائف إدارة الأزمات
الفصل الرابع:مجالات تطبيق علم إدارة الأزمات
الفصل الخامس:مصطلحات علمية خاصة بإدارة الأزمات
الفصل السادس:مشكلات علم إدارة الأزمات
الفصل السابع:ثمرة علم إدارة الازمات
الباب الثاني:التأصيل الإسلامي لإدارة الأزمات
الفصل الاول:إدارة الأزمات في القرآن الكريم
الفصل الثاني:إدارة الأزمات في السنة النبوية
الباب الثالث:علم إدارة الأزمات
الفصل الاول:تعريفات علم إدارة الأزمات
الفصل الثاني:خصائص الأزمات
الفصل الثالث:كيفية التعامل مع الأزمات الإقتصادية والمالية والغدارية
الفصل الرابع:خطوات التعامل مع الأزمات الإقتصادية والمالية والإدارية
الفصل الخامس:طرق واساليب التعامل مع الأزمات الإقتصادية والمالية والإدارية
الفصل السادس:القيادة الإدارية وأثرها في القضاء على الأزمات الإقتصادية والمالية والإداريةRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/189086 A/658.1112 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt 13/217206 A/658.1112 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Disponible 13/217207 A/658.1112 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Disponible إدارة الأزمات / محمد سرور الحريري
Titre : إدارة الأزمات : المشكلات الإقتصادية والمالية والإدارية Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد سرور الحريري, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : دار البداية Année de publication : 2010 Importance : 238ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-82-039-8 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الباب الاول:قواعد علم إدارة الأزمات
الفصل الاول:خصائص ومميزات إدارة الأزمات
الفصل الثاني:أهداف علم إدارة الأزمات
الفصل الثالث:وظائف إدارة الأزمات
الفصل الرابع:مجالات تطبيق علم إدارة الأزمات
الفصل الخامس:مصطلحات علمية خاصة بإدارة الأزمات
الفصل السادس:مشكلات علم إدارة الأزمات
الفصل السابع:ثمرة علم إدارة الازمات
الباب الثاني:التأصيل الإسلامي لإدارة الأزمات
الفصل الأول:إدارة الأزمات في القرىن الكريم
الفصل الثاني:إدارة الأزمات في السنة النبوية
الباب الثالث:علم إدارة الأزمات
الفصل الاول:تعريفات علم إدارة الأزمات
الفصل الثاني:خصائص الأزمات
الفصل الثالث:كيفية التعامل مع الأزمات الاقتصادية والمالية والإدارية
الفصل الرابع:خطوات التعامل مع الازمات الاقتصادية والمالية والإدارية
الفصل الخامس:طرق وأساليب التعامل مع الأزمات الاقتصادية والمالية والإدارية
الفصل السادس:المنهج العلمي المتكامل للتعامل مع الأزمات
الفصل السابع:كيف نصنع نظام وقاية من الازمات الإقتصادية والمالية والإدارية؟
الفصل الثامن:حالات عملية وتطبيقية لأزمات حقيقية تبحث عن حلولإدارة الأزمات : المشكلات الإقتصادية والمالية والإدارية [texte imprimé] / محمد سرور الحريري, Auteur . - ط1 . - عمان : دار البداية, 2010 . - 238ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-82-039-8
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الباب الاول:قواعد علم إدارة الأزمات
الفصل الاول:خصائص ومميزات إدارة الأزمات
الفصل الثاني:أهداف علم إدارة الأزمات
الفصل الثالث:وظائف إدارة الأزمات
الفصل الرابع:مجالات تطبيق علم إدارة الأزمات
الفصل الخامس:مصطلحات علمية خاصة بإدارة الأزمات
الفصل السادس:مشكلات علم إدارة الأزمات
الفصل السابع:ثمرة علم إدارة الازمات
الباب الثاني:التأصيل الإسلامي لإدارة الأزمات
الفصل الأول:إدارة الأزمات في القرىن الكريم
الفصل الثاني:إدارة الأزمات في السنة النبوية
الباب الثالث:علم إدارة الأزمات
الفصل الاول:تعريفات علم إدارة الأزمات
الفصل الثاني:خصائص الأزمات
الفصل الثالث:كيفية التعامل مع الأزمات الاقتصادية والمالية والإدارية
الفصل الرابع:خطوات التعامل مع الازمات الاقتصادية والمالية والإدارية
الفصل الخامس:طرق وأساليب التعامل مع الأزمات الاقتصادية والمالية والإدارية
الفصل السادس:المنهج العلمي المتكامل للتعامل مع الأزمات
الفصل السابع:كيف نصنع نظام وقاية من الازمات الإقتصادية والمالية والإدارية؟
الفصل الثامن:حالات عملية وتطبيقية لأزمات حقيقية تبحث عن حلولExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 11/183508 A/658.1027 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt إدارة الأعمال الدولية والعالمية / محمد سرور الحريري
Titre : إدارة الأعمال الدولية والعالمية Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد سرور الحريري, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : دار الحامد للنشر و التوزيع Année de publication : 2012 Importance : 212ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-32-630-2 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الباب الاول:مدخل علم لإدارة الأعمال الدولية والعالمية المعاصرة والحديثة
الباب الثاني:المدارس الإدارية
الفصل الاول:المدارس الإدارية الحديثة
الفصل الثاني:المدارس الإدارية الدولية
الباب الثالث:الوظائف الإدارية الحديثة في منظمات الأعمال الدولية
الفصل الأول:التخطيط الإداري الحديث
الفصل الثاني:أسس التنظيم الإداري المعاصر
الفصل الثالث:مهارات التوجيه القيادي والإداري المعاصر
الفصل الرابع:الوسائل الحديثة في الرقابة الإدارية
الباب الرابع:إدارة الأعمال الدولية
الفصل الأول:خطوات عملية اتخاذ القرارات الغدارية العالمية وصفات الخطط الإستراتيجية الدولية
الفصل الثاني:صفات القائد في منظمات الأعمال الدولية
الفصل الثالث:كيف يمكن عولمة إدارة الأعمال في الشركات لتصبح إدارة أعمال دولية وعالمية
إدارة الأعمال الدولية والعالمية [texte imprimé] / محمد سرور الحريري, Auteur . - ط1 . - عمان : دار الحامد للنشر و التوزيع, 2012 . - 212ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-32-630-2
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الباب الاول:مدخل علم لإدارة الأعمال الدولية والعالمية المعاصرة والحديثة
الباب الثاني:المدارس الإدارية
الفصل الاول:المدارس الإدارية الحديثة
الفصل الثاني:المدارس الإدارية الدولية
الباب الثالث:الوظائف الإدارية الحديثة في منظمات الأعمال الدولية
الفصل الأول:التخطيط الإداري الحديث
الفصل الثاني:أسس التنظيم الإداري المعاصر
الفصل الثالث:مهارات التوجيه القيادي والإداري المعاصر
الفصل الرابع:الوسائل الحديثة في الرقابة الإدارية
الباب الرابع:إدارة الأعمال الدولية
الفصل الأول:خطوات عملية اتخاذ القرارات الغدارية العالمية وصفات الخطط الإستراتيجية الدولية
الفصل الثاني:صفات القائد في منظمات الأعمال الدولية
الفصل الثالث:كيف يمكن عولمة إدارة الأعمال في الشركات لتصبح إدارة أعمال دولية وعالمية
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/189096 A/658.1106 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt إدارة الأفراد الحديثة / محمد سرور الحريري
Titre : إدارة الأفراد الحديثة Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد سرور الحريري, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : شركة دار الأكاديميون للنشر والتوزيع Année de publication : 2016 Importance : 206ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-590-21-5 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : لقد حظيت إدارة الأفراد في المنظمات المعاصرة والمؤسسات الحكومية والخاصة بأهمية كبرى، حيث إنها قامت بدور كبير في العديد من المنظمات الحديثة والمنشآت المعاصرة الإدارية منها والتجارية، ولعبت دورًا كبيرًا في توجيه الأفراد والتأثير عليهم وقيادة الموظفين وتدريبهم باعتبارهم عنصرًا أساسيًّا في المنظمات، وعنصرًا رئيسيًّا في العمليات الإنتاجية والخدمية.فلا يمكن التفريط في إدارة الأفراد بأي شكل من الأشكال؛ وذلك لأهمية الأفراد العاملين والموظفين والإداريين والاستفادة منهم في العديد من النواحي المادية والمعنوية والتجارية.ولقد تطورت إدارة الأفراد وتغيرت منذ سنوات عديدة وصولًا إلى وقتنا الحاضر، حيث ظهرت تطورات علمية وتكنولوجية ساهمت في تطويرها، إضافة إلى تطوير وظائف ومفاهيم إدارة الأفراد؛ فظهر تخصص جديد في إدارة الأفراد يسمى التخطيط لإدارة الأفراد، وتم تطوير هذا التخصص إلى التطوير العملي لإدارة الموارد البشرية.وإدارة الأفراد ضرورية لجميع برامج التدريب وعمليات الإنتاج في المنظمات، ولا بد أن تعتمد إدارة الأفراد على الأفراد العاملين في تطويرهم وتدريبهم وربطهم ربطًا مباشرًا بالوظائف.ولقد تم تقسيم هذا الكتاب إلى عشرة فصول، هي: إدارة الأفراد، وتحليل الأعمال في إدارة الأفراد الحديثة، والتخطيط لإدارة الأفراد، والإعلانات في إدارة الأفراد، وطرق وخطوات التوظيف والاختيار والتعيين في إدارة الأفراد، وأسس تكييف الأفراد العاملين في المنظمات، وتدريب الأفراد العاملين في المنظمات، والتطوير الإداري والتنظيمي في إدارة الأفراد، ودوافع العمل وتحقيق الرضا الوظيفي للموظفين في المنظمات، وأسس وقوانين رفع الروح المعنوية للأفراد.
Note de contenu : الفصل الاول:إدارة الأفراد
الفصل الثاني:تحليل الأعمال في إدارة الأفراد
الفصل الثالث:تخطيط إدارة الأفراد الحديثة
الفصل الرابع:الإعلانات في إدارة الأفراد
الفصل الخامس:طرق وخطوات التوظيف والاختيار والتعيين في إدارة الأفراد
الفصل السادس:أسس تكييف الافراد العاملين في المنظمات
الفصل السابع:تدريب الافراد العاملين في المنظمات
الفصل الثامن:التطوير الإداري والتنظيمي في إدارة الأفراد
الفصل التاسع:دوافع العمل وتحقيق الرضا الوظيفي للموظفين في المنظمات
الفصل العاشر:أسس وقوانين رفع الروح المعنوية للأفراد
إدارة الأفراد الحديثة [texte imprimé] / محمد سرور الحريري, Auteur . - ط1 . - عمان : شركة دار الأكاديميون للنشر والتوزيع, 2016 . - 206ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-590-21-5
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : لقد حظيت إدارة الأفراد في المنظمات المعاصرة والمؤسسات الحكومية والخاصة بأهمية كبرى، حيث إنها قامت بدور كبير في العديد من المنظمات الحديثة والمنشآت المعاصرة الإدارية منها والتجارية، ولعبت دورًا كبيرًا في توجيه الأفراد والتأثير عليهم وقيادة الموظفين وتدريبهم باعتبارهم عنصرًا أساسيًّا في المنظمات، وعنصرًا رئيسيًّا في العمليات الإنتاجية والخدمية.فلا يمكن التفريط في إدارة الأفراد بأي شكل من الأشكال؛ وذلك لأهمية الأفراد العاملين والموظفين والإداريين والاستفادة منهم في العديد من النواحي المادية والمعنوية والتجارية.ولقد تطورت إدارة الأفراد وتغيرت منذ سنوات عديدة وصولًا إلى وقتنا الحاضر، حيث ظهرت تطورات علمية وتكنولوجية ساهمت في تطويرها، إضافة إلى تطوير وظائف ومفاهيم إدارة الأفراد؛ فظهر تخصص جديد في إدارة الأفراد يسمى التخطيط لإدارة الأفراد، وتم تطوير هذا التخصص إلى التطوير العملي لإدارة الموارد البشرية.وإدارة الأفراد ضرورية لجميع برامج التدريب وعمليات الإنتاج في المنظمات، ولا بد أن تعتمد إدارة الأفراد على الأفراد العاملين في تطويرهم وتدريبهم وربطهم ربطًا مباشرًا بالوظائف.ولقد تم تقسيم هذا الكتاب إلى عشرة فصول، هي: إدارة الأفراد، وتحليل الأعمال في إدارة الأفراد الحديثة، والتخطيط لإدارة الأفراد، والإعلانات في إدارة الأفراد، وطرق وخطوات التوظيف والاختيار والتعيين في إدارة الأفراد، وأسس تكييف الأفراد العاملين في المنظمات، وتدريب الأفراد العاملين في المنظمات، والتطوير الإداري والتنظيمي في إدارة الأفراد، ودوافع العمل وتحقيق الرضا الوظيفي للموظفين في المنظمات، وأسس وقوانين رفع الروح المعنوية للأفراد.
Note de contenu : الفصل الاول:إدارة الأفراد
الفصل الثاني:تحليل الأعمال في إدارة الأفراد
الفصل الثالث:تخطيط إدارة الأفراد الحديثة
الفصل الرابع:الإعلانات في إدارة الأفراد
الفصل الخامس:طرق وخطوات التوظيف والاختيار والتعيين في إدارة الأفراد
الفصل السادس:أسس تكييف الافراد العاملين في المنظمات
الفصل السابع:تدريب الافراد العاملين في المنظمات
الفصل الثامن:التطوير الإداري والتنظيمي في إدارة الأفراد
الفصل التاسع:دوافع العمل وتحقيق الرضا الوظيفي للموظفين في المنظمات
الفصل العاشر:أسس وقوانين رفع الروح المعنوية للأفراد
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 17/290915 A/658.1775 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt إدارة التسويق الدولي المعاصر / محمد سرور الحريري
Titre : إدارة التسويق الدولي المعاصر : مدخل علمي متكامل Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد سرور الحريري, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : دار الثقافة للنشر والتوزيع Année de publication : 2012 Importance : 231ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-16-734-9 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الباب الاول:مدخل عام لإدارة التسويق الدولي
الفصل الاول:تعريفات إدارة التسويق الدولي المعاصر
الفصل الثاني:اهمية غدارة التسويق الدولي المعاصر
الفصل الثالث:اهداف إدارة التسويق الدولي المعاصر
الفصل الرابع:عناصر واجزاء غدارة التسويق الدولي المعاصر
الفصل الخامس:المنهج العلمي المتيع في إدارة التسويق الدولي المعاصر
الفصل السادس:شروط عامة للشركات للدخول في منظمات الأسواق الأجنبية والخارجية
الفصل السابع:الإطار العام لإدارة التسويق الدولي والخارجي
الفصل الثامن:مرتطزات إدارة التسويق الدولي المعاصر
الفصل التاسع:انواع الأسواق الأجنبية والدولية المعاصرة
الفصل العاشر:أنواع وأجزاء وأقسام الإدارات الدولية المعاصرة
الباب الثاني:إستراتيجيات التسويق الدولي المعاصر
الفصل الأول:إدارة إستراتيجية التسويق الدولي
الفصل الثاني:مراحل تطور الإستراتيجيات في منظمات التسويق الدولية
الفصل الثالث:الأسس التخطيطية الإستراتيجية في منظمات التسويق الدولي
الفصل الرابع:عمليات التخطيط الإستراتيجية في إدارة التسويق الدولي
الفصل الخامس:البيئات التسويقية الخارجية للأسواق الدولية والعالمية المعاصرة
الفصل السادس:الإستراتيجيات العالمية والدولية في ادارة التسويق الدولي
الباب الثالث:الإستراتيجيات الحديثة في منظمات التسويق الدولية
الفصل الأول:الإستراتيجيات الحديثة في المنتجات والخدمات التسويقية
الفصل الثاني:الإستراتيجيات الحديثة في أسس توزيع الأسعار والتكاليف المالية
الفصل الثالث:الإستراتيجيات الحديثة في طرق الترويج العالمي في الأسواق الدولية
الفصل الرابع:الغستراتيجيات الحديثة في عمليات التوزيع في الأسواق العالميةإدارة التسويق الدولي المعاصر : مدخل علمي متكامل [texte imprimé] / محمد سرور الحريري, Auteur . - ط1 . - عمان : دار الثقافة للنشر والتوزيع, 2012 . - 231ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-16-734-9
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الباب الاول:مدخل عام لإدارة التسويق الدولي
الفصل الاول:تعريفات إدارة التسويق الدولي المعاصر
الفصل الثاني:اهمية غدارة التسويق الدولي المعاصر
الفصل الثالث:اهداف إدارة التسويق الدولي المعاصر
الفصل الرابع:عناصر واجزاء غدارة التسويق الدولي المعاصر
الفصل الخامس:المنهج العلمي المتيع في إدارة التسويق الدولي المعاصر
الفصل السادس:شروط عامة للشركات للدخول في منظمات الأسواق الأجنبية والخارجية
الفصل السابع:الإطار العام لإدارة التسويق الدولي والخارجي
الفصل الثامن:مرتطزات إدارة التسويق الدولي المعاصر
الفصل التاسع:انواع الأسواق الأجنبية والدولية المعاصرة
الفصل العاشر:أنواع وأجزاء وأقسام الإدارات الدولية المعاصرة
الباب الثاني:إستراتيجيات التسويق الدولي المعاصر
الفصل الأول:إدارة إستراتيجية التسويق الدولي
الفصل الثاني:مراحل تطور الإستراتيجيات في منظمات التسويق الدولية
الفصل الثالث:الأسس التخطيطية الإستراتيجية في منظمات التسويق الدولي
الفصل الرابع:عمليات التخطيط الإستراتيجية في إدارة التسويق الدولي
الفصل الخامس:البيئات التسويقية الخارجية للأسواق الدولية والعالمية المعاصرة
الفصل السادس:الإستراتيجيات العالمية والدولية في ادارة التسويق الدولي
الباب الثالث:الإستراتيجيات الحديثة في منظمات التسويق الدولية
الفصل الأول:الإستراتيجيات الحديثة في المنتجات والخدمات التسويقية
الفصل الثاني:الإستراتيجيات الحديثة في أسس توزيع الأسعار والتكاليف المالية
الفصل الثالث:الإستراتيجيات الحديثة في طرق الترويج العالمي في الأسواق الدولية
الفصل الرابع:الغستراتيجيات الحديثة في عمليات التوزيع في الأسواق العالميةExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/194730 A/658.1141 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt إدارة التسويق الدولي والعالمي المعاصروالحديث / محمد سرور الحريري
Permalinkإدارة العلاقات العامة والعلاقات الدولية / محمد سرور الحريري
Permalinkإدارة العمليات الإدارية الحديثة والمتقدمة / محمد سرور الحريري
Permalinkإدارة الموارد البشرية / محمد سرور الحريري
Permalinkإدارة المؤسسات الحكومية والعامة / محمد سرور الحريري
Permalinkإستراتيجيات إدارة التسويق الدولي والعالمي / محمد سرور الحريري
Permalinkالإدارة الدولية للشركات / محمد سرور الحريري
Permalinkالإدارة العالمية للمنظمات / محمد سرور الحريري
Permalinkالإدارة المالية الحديثة والمتقدمة / محمد سرور الحريري
Permalinkالإدارة المعاصرة / محمد سرور الحريري
Permalink