BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur خبراء بميك |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إدارة أداء الثروة البشرية / خبراء بميك
Titre : إدارة أداء الثروة البشرية Type de document : texte imprimé Auteurs : خبراء بميك Editeur : بميك Année de publication : 2015 Importance : 47ص Présentation : غلاف ملون.جداول.أشكال Format : 20.5*29سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 331 Economie du travail : classer la sociologie des travailleurs à 305.56 Note de contenu : كيف تحقق المنظمة النجاح في سباق المنافسة؟
ماالذي يعنيه رأس المال البشري؟
لماذا يعد رأس المال مهما؟
المهام الرئيسية لمديري اليوم
رأس المال البشري هو ما يميز الشركة في سباق المنافسة
حقائق هامة عن إدارة رأس المال البشري
مبادئ إدارة رأس المال البشري
أحجار الزاوية لإدارة رأس المال البشري
إدارة الأداء
من يقوم بالإدارة؟
وضع توقعات الأداء
شروط كتابة مؤشرات الأداء
مراقبة التقدم في الأداء
تقويم الأداء الفردي
كيف تقوم بالتقويم؟
الأخطاء المحتملة في عملية التقويم:توفير تغذية مرتدة عن الأداء
الممارسات العشرة الفضلى لإدارة رأس المال البشري
ثلاثون طريقة لإدارة أداء الثروة البشرية بإيجابيةإدارة أداء الثروة البشرية [texte imprimé] / خبراء بميك . - القاهرة : بميك, 2015 . - 47ص : غلاف ملون.جداول.أشكال ; 20.5*29سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 331 Economie du travail : classer la sociologie des travailleurs à 305.56 Note de contenu : كيف تحقق المنظمة النجاح في سباق المنافسة؟
ماالذي يعنيه رأس المال البشري؟
لماذا يعد رأس المال مهما؟
المهام الرئيسية لمديري اليوم
رأس المال البشري هو ما يميز الشركة في سباق المنافسة
حقائق هامة عن إدارة رأس المال البشري
مبادئ إدارة رأس المال البشري
أحجار الزاوية لإدارة رأس المال البشري
إدارة الأداء
من يقوم بالإدارة؟
وضع توقعات الأداء
شروط كتابة مؤشرات الأداء
مراقبة التقدم في الأداء
تقويم الأداء الفردي
كيف تقوم بالتقويم؟
الأخطاء المحتملة في عملية التقويم:توفير تغذية مرتدة عن الأداء
الممارسات العشرة الفضلى لإدارة رأس المال البشري
ثلاثون طريقة لإدارة أداء الثروة البشرية بإيجابيةExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 17/290791 A/331.024 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt التقارير المالية في منظمات المجتمع المدني / خبراء بميك
Titre : التقارير المالية في منظمات المجتمع المدني Type de document : texte imprimé Auteurs : خبراء بميك, Auteur Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 657 Comptabilité التقارير المالية في منظمات المجتمع المدني [texte imprimé] / خبراء بميك, Auteur . - [s.d.].
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 657 Comptabilité Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/219488 A/657.645 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt المناهج التدريبية : أسس الخدمة المتميزة / خبراء بميك
Titre : المناهج التدريبية : أسس الخدمة المتميزة Type de document : texte imprimé Auteurs : خبراء بميك, Auteur Mention d'édition : ط7 Editeur : مركز الخبرات المهنية للإدارة بيمك Année de publication : 2009 Importance : 70ص Présentation : غلاف ملون Format : 20.5*29.5سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : هدفنا هو تقديم خدمة تفوق توقعات العميل
مفهوم الخدمة المتميزة
مفهوم الخدمة..في المنظمات المتميزة
سلوكيات مقدم الخدمة المحترف
بديهيات التميز
معنى التميز
ماذا يعني الإمتياز في الخدمة؟
رضاء العميل هو...الخدمة
العميل هو بؤرة الاهتمام
أقوال وأفعال
الإتصال
معوقات الإتصال
مهارات الإتصال
أنواع الإتصال الإدارية
إستقصاء ..الإتصالات الشخصية الفعالة
الحاجات الإنسانية ودوافع السلوك
إستقصاء ..قياس الحاجات الإنسانية
تحليل العلاقات التبادلية
كيف تتعامل مع شخص آخر؟
أنماط العملاءالمناهج التدريبية : أسس الخدمة المتميزة [texte imprimé] / خبراء بميك, Auteur . - ط7 . - القاهرة : مركز الخبرات المهنية للإدارة بيمك, 2009 . - 70ص : غلاف ملون ; 20.5*29.5سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : هدفنا هو تقديم خدمة تفوق توقعات العميل
مفهوم الخدمة المتميزة
مفهوم الخدمة..في المنظمات المتميزة
سلوكيات مقدم الخدمة المحترف
بديهيات التميز
معنى التميز
ماذا يعني الإمتياز في الخدمة؟
رضاء العميل هو...الخدمة
العميل هو بؤرة الاهتمام
أقوال وأفعال
الإتصال
معوقات الإتصال
مهارات الإتصال
أنواع الإتصال الإدارية
إستقصاء ..الإتصالات الشخصية الفعالة
الحاجات الإنسانية ودوافع السلوك
إستقصاء ..قياس الحاجات الإنسانية
تحليل العلاقات التبادلية
كيف تتعامل مع شخص آخر؟
أنماط العملاءExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/194993 A/658.1151 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt المناهج التدريبية : الإحتفاظ بالعملاء للابد / خبراء بميك
Titre : المناهج التدريبية : الإحتفاظ بالعملاء للابد Type de document : texte imprimé Auteurs : خبراء بميك, Auteur Editeur : مركز الخبرات المهنية للإدارة بيمك Année de publication : 2010 Importance : 68ص Présentation : غلاف ملون Format : 20.5*29.5سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : مفهوم الريادة في إدارة الشركة
اهم الصفات التي يجب ان يتصف بها مقدم الخدمة في الشركة
أسأل نفسك..س؟
دليل الريادة
مؤشرات الريادة في الخدمة
الالتزام بالريادة
ما يريده العملاء
نموذج الرضاء الكامل(الجودة الكلية للخدمات)
نقطة تحول..العميل هو بؤرة الاهتمام
تحطيم جبل الخدمة
أبعاد جودة الخدمة
قيم ادائك..واداء شركتك
أسس العناية وبديهيات التميز
حاجات العملاء عشرة
الصراعات الشخصية بينك وبين طالبي الخدمة
استخدام أساليب التفاوض
أساليب التفاوض الشائعة
تكتيكات تفاوضية مختارة
كشف عمل استراتيجيات وتكتيكات التفاوض
الاستقصاء
التغذية الاسترجاعية للاستقصاءالمناهج التدريبية : الإحتفاظ بالعملاء للابد [texte imprimé] / خبراء بميك, Auteur . - القاهرة : مركز الخبرات المهنية للإدارة بيمك, 2010 . - 68ص : غلاف ملون ; 20.5*29.5سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : مفهوم الريادة في إدارة الشركة
اهم الصفات التي يجب ان يتصف بها مقدم الخدمة في الشركة
أسأل نفسك..س؟
دليل الريادة
مؤشرات الريادة في الخدمة
الالتزام بالريادة
ما يريده العملاء
نموذج الرضاء الكامل(الجودة الكلية للخدمات)
نقطة تحول..العميل هو بؤرة الاهتمام
تحطيم جبل الخدمة
أبعاد جودة الخدمة
قيم ادائك..واداء شركتك
أسس العناية وبديهيات التميز
حاجات العملاء عشرة
الصراعات الشخصية بينك وبين طالبي الخدمة
استخدام أساليب التفاوض
أساليب التفاوض الشائعة
تكتيكات تفاوضية مختارة
كشف عمل استراتيجيات وتكتيكات التفاوض
الاستقصاء
التغذية الاسترجاعية للاستقصاءExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/195008 A/658.1153 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt المناهج التدريبية : التسويق / خبراء بميك
Titre : المناهج التدريبية : التسويق Type de document : texte imprimé Auteurs : خبراء بميك, Auteur Editeur : مركز الخبرات المهنية للإدارة بيمك Année de publication : 2008 Importance : 85ص Présentation : غلاف ملون Format : 20.5*29.5سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : طبيعة التسويق وأهميته
النظام التسويقي للمنشأة
المدخل الحديث لتسويق الخدمات
الخصائص المميزة للخدمات
النظام التسويقي
تطبيق عملي
البيئة التسويقية للشركة
تحليل السوق وخطوات صنع قرارات الشراء
خطوات صنع قرارات الشراء
الأهمية النسبية للشركات والأوزان الترجيحية
تطبيقات عملية
تجزئة السوق
بحوث التسويق
أخي المدير..كيف تستطيع القيام ببحث تسويقي؟
أسباب تدهور المبيعات
إختبار السوق لتقديم خدمة جديدة
تصميم المنتج
المزيج الترويجي
حالة عملية الإتصالات التسويقية
نظم تسعير الخدمات بالتطبيق على قطاع الطيران
سياسات تسعير خدمات الشحن الجوي
قنوات بيع الخدمات بالتطبي على قطاع الطيرانالمناهج التدريبية : التسويق [texte imprimé] / خبراء بميك, Auteur . - القاهرة : مركز الخبرات المهنية للإدارة بيمك, 2008 . - 85ص : غلاف ملون ; 20.5*29.5سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : طبيعة التسويق وأهميته
النظام التسويقي للمنشأة
المدخل الحديث لتسويق الخدمات
الخصائص المميزة للخدمات
النظام التسويقي
تطبيق عملي
البيئة التسويقية للشركة
تحليل السوق وخطوات صنع قرارات الشراء
خطوات صنع قرارات الشراء
الأهمية النسبية للشركات والأوزان الترجيحية
تطبيقات عملية
تجزئة السوق
بحوث التسويق
أخي المدير..كيف تستطيع القيام ببحث تسويقي؟
أسباب تدهور المبيعات
إختبار السوق لتقديم خدمة جديدة
تصميم المنتج
المزيج الترويجي
حالة عملية الإتصالات التسويقية
نظم تسعير الخدمات بالتطبيق على قطاع الطيران
سياسات تسعير خدمات الشحن الجوي
قنوات بيع الخدمات بالتطبي على قطاع الطيرانExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/195024 A/658.1152 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt المناهج التدريبية : التميز في عرض المنتجات / خبراء بميك
Permalinkالمناهج التدريبية : الريادة و التفوق في الخدمة / خبراء بميك
Permalinkالمناهج التدريبية : خدمة العملاء و الإتصال الفعال / خبراء بميك
Permalinkالمناهج التدريبية : طرق و أساليب البيع المتقدمة / خبراء بميك
Permalinkالمناهج التدريبية : مهارات التعامل مع الجمهور / خبراء بميك
Permalinkالمناهج التدريبية : مهارات العناية بالعملاء / خبراء بميك
Permalink