BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur عمر جوابره الملكاوي |
Documents disponibles écrits par cet auteur
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![](./images/orderby_az.gif)
Titre : مبادئ التسويق السياحي و الفندقي Type de document : texte imprimé Auteurs : عمر جوابره الملكاوي Editeur : الوراق للنشر و التوزيع Année de publication : 2008 Importance : 121ص Présentation : غلاف ملون.جداول Format : 24×17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-33-142-9 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 338 Production : classer ici les ouvrages généraux sur les aspects économiques et techniques de l'industrie et production Résumé : السياحة ظاهرة اجتماعية واقتصادية ظهرت بشكل مواز لنمو المجتمعات الصناعية ونتيجة لمجموعة عوامل منها زيادة وقت الفراغ وتحسن مستويات لفئات اجتماعية كبيرة ، ونتيجة لانتشار ملكية السيارة وتخفيف الاجراءات الدولية في مجالات السفر ، لهذه الاسباب اصبحت السياحة لها قيمة عالية للعديد من الدول وبدأت بوضع استراتيجيات لتطوير وتفعيل صناعة السياحة من خلال استغلال العوائد من العملات الصعبة و توفير الوظائف للاقتصاد المحلي ، وتقوم فكرة التسويق الحديث للسياحة على فكرة تسويق التجربة ، ولا يفترض ان تقوم الفكرة على الطرق التقليدية ، هنا تظهر اهمية ادوات التسويق الحديث ، فمنها الاهتمام بالمشاعر الشخصية التي تؤثر على قرار السفر واختيار المقصد السياحي. Note de contenu : الفصل الاول:مفاهيم التسويق
الفصل الثاني:العرض والطلب في قطاع السياحة
الفصل الثالث:سلوك المستهلك
الفصل الرابع:مكونات العرض السياحي
الفصل الخامس:المزيج التسويقي للسلع والخدمات السياحية
الفصل السادس:الأسواق المستهدفة
الفصل السابع:الإستراتيجية التسويقية
مبادئ التسويق السياحي و الفندقي [texte imprimé] / عمر جوابره الملكاوي . - عمان : الوراق للنشر و التوزيع, 2008 . - 121ص : غلاف ملون.جداول ; 24×17سم.
ISBN : 978-9957-33-142-9
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 338 Production : classer ici les ouvrages généraux sur les aspects économiques et techniques de l'industrie et production Résumé : السياحة ظاهرة اجتماعية واقتصادية ظهرت بشكل مواز لنمو المجتمعات الصناعية ونتيجة لمجموعة عوامل منها زيادة وقت الفراغ وتحسن مستويات لفئات اجتماعية كبيرة ، ونتيجة لانتشار ملكية السيارة وتخفيف الاجراءات الدولية في مجالات السفر ، لهذه الاسباب اصبحت السياحة لها قيمة عالية للعديد من الدول وبدأت بوضع استراتيجيات لتطوير وتفعيل صناعة السياحة من خلال استغلال العوائد من العملات الصعبة و توفير الوظائف للاقتصاد المحلي ، وتقوم فكرة التسويق الحديث للسياحة على فكرة تسويق التجربة ، ولا يفترض ان تقوم الفكرة على الطرق التقليدية ، هنا تظهر اهمية ادوات التسويق الحديث ، فمنها الاهتمام بالمشاعر الشخصية التي تؤثر على قرار السفر واختيار المقصد السياحي. Note de contenu : الفصل الاول:مفاهيم التسويق
الفصل الثاني:العرض والطلب في قطاع السياحة
الفصل الثالث:سلوك المستهلك
الفصل الرابع:مكونات العرض السياحي
الفصل الخامس:المزيج التسويقي للسلع والخدمات السياحية
الفصل السادس:الأسواق المستهدفة
الفصل السابع:الإستراتيجية التسويقية
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/157749 A/338.080 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt