BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur فتحي أحمد ذياب عواد |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : إدارة الأعمال الحديثة بين النظرية والتطبيق Type de document : texte imprimé Auteurs : فتحي أحمد ذياب عواد, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : دار صفاء للنشر والتوزيع Année de publication : 2013 Importance : 260ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:الإدارة -مفاهيم أساسية
الفصل الثاني:التخطيط
الفصل الثالث:عملية اتخاذ القرارات
الفصل الرابع:التنظيم
الفصل الخامس:القيادة
الفصل السادس:الاتصالات الإدارية
الفصل السابع:التحفيز -الحفز الإنساني
الفصل الثامن:الرقابةإدارة الأعمال الحديثة بين النظرية والتطبيق [texte imprimé] / فتحي أحمد ذياب عواد, Auteur . - ط1 . - عمان : دار صفاء للنشر والتوزيع, 2013 . - 260ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:الإدارة -مفاهيم أساسية
الفصل الثاني:التخطيط
الفصل الثالث:عملية اتخاذ القرارات
الفصل الرابع:التنظيم
الفصل الخامس:القيادة
الفصل السادس:الاتصالات الإدارية
الفصل السابع:التحفيز -الحفز الإنساني
الفصل الثامن:الرقابةExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/230334 A/658.1413 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : أصول التسويق في المنظمات المعاصرة : التسويق عبر الأنترنت Type de document : texte imprimé Auteurs : فتحي أحمد ذياب عواد, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : دار الرضوان للنشر والتوزيع Année de publication : 2013 Importance : 351ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-76-152-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الباب الاول:التسويق والبيئة التسويقية
الباب الثاني:تحليل الأسواق المرتقبة
الباب الثالث:قرار الشراء لدى المستهلك
الباب الرابع:سلوك الشراء لدى مشتري المنشآت
الباب الخامس:المعلومات التسويقية وبحوث التسويق
الباب السادس:تنظيم الجهود التسويقية
الباب السابع:إستراتيجيات المنتجات -السلع والخدمات
الباب الثامن:إستراتيجية التسعير
الباب التاسع:إدارة الأسعار
الباب العاشر:إستراتيجية التوزيع
الباب الحادي عشر:التسويق المباشر-لغة المستقبل
أصول التسويق في المنظمات المعاصرة : التسويق عبر الأنترنت [texte imprimé] / فتحي أحمد ذياب عواد, Auteur . - ط1 . - عمان : دار الرضوان للنشر والتوزيع, 2013 . - 351ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-76-152-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الباب الاول:التسويق والبيئة التسويقية
الباب الثاني:تحليل الأسواق المرتقبة
الباب الثالث:قرار الشراء لدى المستهلك
الباب الرابع:سلوك الشراء لدى مشتري المنشآت
الباب الخامس:المعلومات التسويقية وبحوث التسويق
الباب السادس:تنظيم الجهود التسويقية
الباب السابع:إستراتيجيات المنتجات -السلع والخدمات
الباب الثامن:إستراتيجية التسعير
الباب التاسع:إدارة الأسعار
الباب العاشر:إستراتيجية التوزيع
الباب الحادي عشر:التسويق المباشر-لغة المستقبل
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/230618 A/658.1415 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : إقتصاديات المالية العامة Type de document : texte imprimé Auteurs : فتحي أحمد ذياب عواد Editeur : دار الرضوان للنشر والتوزيع Année de publication : 2013 Importance : 287ص Présentation : غلاف ملون.جداول Format : 24×17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-76-155-4 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 336 Finances publiques : classer l'administration des finances publiques à 350.72 Note de contenu : الباب الأولمفهوم وتطوير المالية العامة
الفصل الأول:تعاريف أولية
الباب الثاني:تطور دور المالية والسياسة المالية
الفصل الأول:تطور النظام الرأسمالي وأثره على المالية العامة(الفكر المالي التقليدي)
الفصل الثاني:فترة التدخل في الحياة الاقتصادية (الفكر المالي الحديث)
الفصل الثالث:أثر تطور النظام الاقتصادي الاشتراكي على المالية العامة(الفكر المالي الاشتراكي)
الباب الثالث:النفقات العامة
الفصل الأول:تعريف وصور وقواعد النفقات العامة
الفصل الثاني:تقسيم النفقات العامة
الفصل الثالث:الأسباب الظاهرية لزيادة النفقات العامة
الفصل الرابع:الآثار الاقتصادية للنفقات العامة
الباب الرابع:الإيرادات العامة
الفصل الأول:تقسيم الإيرادات العامة
الفصل الثاني:مصادر الإيرادات العامة
الباب الخامس:القروض
الباب السادس:ميزان المدفوعات وتقسيماته
الباب السابع:المؤسسات الاقتصادية والإقليمية والدولية
الباب الثامن:التنمية الاقتصادية ومشاكلها
الباب التاسع:الميزانية العامة
إقتصاديات المالية العامة [texte imprimé] / فتحي أحمد ذياب عواد . - عمان : دار الرضوان للنشر والتوزيع, 2013 . - 287ص : غلاف ملون.جداول ; 24×17سم.
ISBN : 978-9957-76-155-4
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 336 Finances publiques : classer l'administration des finances publiques à 350.72 Note de contenu : الباب الأولمفهوم وتطوير المالية العامة
الفصل الأول:تعاريف أولية
الباب الثاني:تطور دور المالية والسياسة المالية
الفصل الأول:تطور النظام الرأسمالي وأثره على المالية العامة(الفكر المالي التقليدي)
الفصل الثاني:فترة التدخل في الحياة الاقتصادية (الفكر المالي الحديث)
الفصل الثالث:أثر تطور النظام الاقتصادي الاشتراكي على المالية العامة(الفكر المالي الاشتراكي)
الباب الثالث:النفقات العامة
الفصل الأول:تعريف وصور وقواعد النفقات العامة
الفصل الثاني:تقسيم النفقات العامة
الفصل الثالث:الأسباب الظاهرية لزيادة النفقات العامة
الفصل الرابع:الآثار الاقتصادية للنفقات العامة
الباب الرابع:الإيرادات العامة
الفصل الأول:تقسيم الإيرادات العامة
الفصل الثاني:مصادر الإيرادات العامة
الباب الخامس:القروض
الباب السادس:ميزان المدفوعات وتقسيماته
الباب السابع:المؤسسات الاقتصادية والإقليمية والدولية
الباب الثامن:التنمية الاقتصادية ومشاكلها
الباب التاسع:الميزانية العامة
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 15/248278 A/336.026 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : السلوك الإنساني في منظمات الأعمال الحديثة Type de document : texte imprimé Auteurs : فتحي أحمد ذياب عواد, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : دار صفاء للنشر و التوزيع:عمان Année de publication : 2013 Importance : 280ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-24-418-7 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الوحدة الأولى:حقيقة الغدارة في منظمات الأعمال
الوحدة الثانية:الملامح العامة للإدارة الجديدة
الوحدة الثالثة:منظمة الأعمال..نظام متكامل
الوحدة الرابعة:الأهمية الكبرى للمورد البشري
الوحدة الخامسة:المشكلة السلوكية في منظمات الأعمال
الوحدة السادسة:الدراسة العلمية للسلوك الإنساني
الوحدة السابعة:الأدراك
الوحدة الثامنة:الاتجاهات
الوحدة التاسعة:الدافعية
الوحدة العاشرة:التعليم
الوحدة الحادي عشر:اتخاذ القرارات
الوحدة الثانية عشر:استثمار القوة الذهنية للأفراد
الوحدة الثالثة:القيادة الإداريةالسلوك الإنساني في منظمات الأعمال الحديثة [texte imprimé] / فتحي أحمد ذياب عواد, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : دار صفاء للنشر و التوزيع:عمان, 2013 . - 280ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-24-418-7
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الوحدة الأولى:حقيقة الغدارة في منظمات الأعمال
الوحدة الثانية:الملامح العامة للإدارة الجديدة
الوحدة الثالثة:منظمة الأعمال..نظام متكامل
الوحدة الرابعة:الأهمية الكبرى للمورد البشري
الوحدة الخامسة:المشكلة السلوكية في منظمات الأعمال
الوحدة السادسة:الدراسة العلمية للسلوك الإنساني
الوحدة السابعة:الأدراك
الوحدة الثامنة:الاتجاهات
الوحدة التاسعة:الدافعية
الوحدة العاشرة:التعليم
الوحدة الحادي عشر:اتخاذ القرارات
الوحدة الثانية عشر:استثمار القوة الذهنية للأفراد
الوحدة الثالثة:القيادة الإداريةExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/229634 A/658.1390 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : المبيعات والتسويق في المنظمات المعاصرة Type de document : texte imprimé Auteurs : فتحي أحمد ذياب عواد, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : دار الرضوان للنشر والتوزيع Année de publication : 2013 Importance : 271ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-76-153-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الوحدة الأولى:مقدمة في غدارة المبيعات
الوحدة الثانية:مدراء البيع واستراتيجيات البيع
الوحدة الثالثة:تنظيم إدارة المبيعات
الوحدة الرابعة:المبيعات المتوقعة وطرق التنبؤ بها
الوحدة الخامسة:توظيف واختيار العاملين
الوحدة السادسة:تدريب رجال البيع
الوحدة السابعة:البيع الشخصي
الوحدة الثامنة:تعويض رجال البيع
الوحدة التاسعة:تحفيز رجال البيع
الوحدة العاشرة:تصميم المناطق البيعية وتوزيع جهود البيع
الوحدة الحادية عشر:التقييم والرقابة
الوحدة الثانية عشر:تقسيم السوق
الوحدة الثالثة عشر:اهداف وسياسات التسعير
الوحدة الرابعة عشرة:الترويجالمبيعات والتسويق في المنظمات المعاصرة [texte imprimé] / فتحي أحمد ذياب عواد, Auteur . - ط1 . - عمان : دار الرضوان للنشر والتوزيع, 2013 . - 271ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-76-153-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الوحدة الأولى:مقدمة في غدارة المبيعات
الوحدة الثانية:مدراء البيع واستراتيجيات البيع
الوحدة الثالثة:تنظيم إدارة المبيعات
الوحدة الرابعة:المبيعات المتوقعة وطرق التنبؤ بها
الوحدة الخامسة:توظيف واختيار العاملين
الوحدة السادسة:تدريب رجال البيع
الوحدة السابعة:البيع الشخصي
الوحدة الثامنة:تعويض رجال البيع
الوحدة التاسعة:تحفيز رجال البيع
الوحدة العاشرة:تصميم المناطق البيعية وتوزيع جهود البيع
الوحدة الحادية عشر:التقييم والرقابة
الوحدة الثانية عشر:تقسيم السوق
الوحدة الثالثة عشر:اهداف وسياسات التسعير
الوحدة الرابعة عشرة:الترويجExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 15/249182 A/658.1486 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt Permalink