التسويق بين الأكاديميين و الممارسين في الوطن العربي [texte imprimé] /
المنظمة العربية للتنمية الادارية . -
القاهرة : المنظمة العربية للتنمية الإدارية, 2009 . - 4007ص : غلاف ملون ; 20.5*29سم.
Langues : Arabe (
ara)
Index. décimale : |
658 Gestion des entreprises privées et publiques |
Note de contenu : |
البنية التحتية اللازمة للتسويق الإلكتروني بين رؤية الأكاديمي وواقع الممارس
التسويق بين الممارسة والطرح الأكاديمي:الحلقة المفقودة مع دراسة حالة طلبة قسم العلوم التجارية بجامعة الجزائر
قياس مدى إدراك مديري التسويق والمبيعات الممارسين لخائص وسمات الخدمات(دراسة ميدانية)
التعميمات التجريبية في مجال التسويق بالتطبيق على عملية تطوير المنتجات الجديدة والنماذج التسويقية
معوقات التعاون بين المسوقين والمتخصصين الأكاديميين في الجامعات من وجهة نظر مديري إدارات التسويق في القطاع الخاص
سلوك المستهلك السوداني من واقع دراسة تأثير العوامل الداخلية والخارجية على المستهلك
أثر الابتكار التسويقي في جودة الخدمات المصرفية دراسة ميدانية في المصارف التجارية الأردنية
الأنشطة التسويقية تكاليفها وأثرها على الربحية في مصنع المكلا لتعليب الأسماك
تقييم أداء العمليات التسويقية لمعهد الكويت لأبحاث العلمية
واقع التسويق لدى الممارسين
The Effectiveness of Differnt Sales Promotionl Tools on the Marketing Process-Applied on the Retailers of the Fast Moving Consuming Goods |