BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur غادة عبد التواب اليماني |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
التسويق المعاصر وفن الإتصال بالجماهير / غادة عبد التواب اليماني
Titre : التسويق المعاصر وفن الإتصال بالجماهير Type de document : texte imprimé Auteurs : غادة عبد التواب اليماني, Auteur Editeur : دار المعرفة الجامعية Année de publication : 2014 Importance : 256ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 97897727388117 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:الأسواق والوسطاء التسويقيون
الفصل الثاني:آليات التسويق المعاصر
الفصل الثالث:فن الإقناع والاتصال بالجماهير
الفصل الرابع:الحملات الإعلانية وتسويق المبيعات وترويجها
الفصل الخامس:بحوث التسويق
الفصل السادس:التسويق الإلكتروني (التسويق عبر الإنترنت)
الفصل السابع:التسويق الإعلاميالتسويق المعاصر وفن الإتصال بالجماهير [texte imprimé] / غادة عبد التواب اليماني, Auteur . - القاهرة : دار المعرفة الجامعية, 2014 . - 256ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
ISSN : 97897727388117
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:الأسواق والوسطاء التسويقيون
الفصل الثاني:آليات التسويق المعاصر
الفصل الثالث:فن الإقناع والاتصال بالجماهير
الفصل الرابع:الحملات الإعلانية وتسويق المبيعات وترويجها
الفصل الخامس:بحوث التسويق
الفصل السادس:التسويق الإلكتروني (التسويق عبر الإنترنت)
الفصل السابع:التسويق الإعلاميExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 16/277742 A/658.1608 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt بحوث ودراسات فى الإعلام الصحفى / غادة عبد التواب اليماني
Titre : بحوث ودراسات فى الإعلام الصحفى : البناء المنهجي والإستدلال الإحصائي Type de document : texte imprimé Auteurs : غادة عبد التواب اليماني Editeur : دار المعرفة الجامعية للطباعة والنشر والتوزيع Année de publication : 2014 Importance : 768ص Présentation : غلاف خارجي , جداول Format : 24 x17 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-273-805-2 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 070 Media, journalisme, édition Résumé : يسعى الكتاب لتطبيق المنهج العلمي وأصوله وأساليبه وقواعده، من خلال تناول موضوعات وإشكالية الإعلام المعاصر وثورة الاتصال بالجماهير، والأصول الفلسفية للعمل الإعلامي في مختلف الأديولوجيات والأنظمة لمواجهة مشكلات المجتمع المصري الذي يشهد متغيرات متسارعة في مختلف ميادين البحث العلمي من خلال الدراسات الأكاديمية التي لا يمكن ان تنفصل عن البحوث التطبيقية. Note de contenu : الباب الاول: مدخل نظري إلى بحوث الإعلام
ف1: خطوات البحث الإعلامي
ف2: نظريات الاتصال الجماهيري "مدخل نظري"
الباب الثاني: بحوث ودراسات تطبيقية
ف1: الصحافة والجمهور الاستخدامات والإشباعات (دراسات تقييمية لمكانة الصحف الورقية)
ف2: الصحافة والاتجاهات السياسية للرأي العام - مدخل الاعتماد على وسائل الإعلام كمصادر للمعلومات
ف3: الصحافة وقضايا المجتمع - مدخلي الاعتماد والتأثيرات المعرفية لوسائل الإعلام
ف4: أخلاقيات الصحفيين ومصداقية الصحف الورقية والاليكترونية مدخلي المسئولية الاجتماعية لوسائل الإعلام ومصداقيتها
الباب الثالث: الإضافات الاكاديمية والمهنية في مجال الإعلام الصحفيبحوث ودراسات فى الإعلام الصحفى : البناء المنهجي والإستدلال الإحصائي [texte imprimé] / غادة عبد التواب اليماني . - بيروت : دار المعرفة الجامعية للطباعة والنشر والتوزيع, 2014 . - 768ص : غلاف خارجي , جداول ; 24 x17 سم.
ISBN : 978-977-273-805-2
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 070 Media, journalisme, édition Résumé : يسعى الكتاب لتطبيق المنهج العلمي وأصوله وأساليبه وقواعده، من خلال تناول موضوعات وإشكالية الإعلام المعاصر وثورة الاتصال بالجماهير، والأصول الفلسفية للعمل الإعلامي في مختلف الأديولوجيات والأنظمة لمواجهة مشكلات المجتمع المصري الذي يشهد متغيرات متسارعة في مختلف ميادين البحث العلمي من خلال الدراسات الأكاديمية التي لا يمكن ان تنفصل عن البحوث التطبيقية. Note de contenu : الباب الاول: مدخل نظري إلى بحوث الإعلام
ف1: خطوات البحث الإعلامي
ف2: نظريات الاتصال الجماهيري "مدخل نظري"
الباب الثاني: بحوث ودراسات تطبيقية
ف1: الصحافة والجمهور الاستخدامات والإشباعات (دراسات تقييمية لمكانة الصحف الورقية)
ف2: الصحافة والاتجاهات السياسية للرأي العام - مدخل الاعتماد على وسائل الإعلام كمصادر للمعلومات
ف3: الصحافة وقضايا المجتمع - مدخلي الاعتماد والتأثيرات المعرفية لوسائل الإعلام
ف4: أخلاقيات الصحفيين ومصداقية الصحف الورقية والاليكترونية مدخلي المسئولية الاجتماعية لوسائل الإعلام ومصداقيتها
الباب الثالث: الإضافات الاكاديمية والمهنية في مجال الإعلام الصحفيExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/240096 A/070.250 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt