BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur عبد الكريم فهد الساري |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : الإعلام والتسويق السياسي والإنتخابي Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد الكريم فهد الساري, Auteur ; سؤدد فؤاد الآلوسي, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان: دار أسامة للنشر والتوزيع Année de publication : 2012 Importance : ص.304 Présentation : غلاف خارجي،جداول،اشكال Format : 24X17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-980-1 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : 4 Sciences sociales et humaines Mots-clés : الاعلام،وسائل الاتصال الجماهيري Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Note de contenu : المقدمة
الفصل الاول:بين العلاقات العامة والتسويق السياسي
الفصل الثاني:نحو تأصيل نظري لمفهوم التسويق السياسي
الفصل الثالث:تطوير اتجاهات التسويق في مجال السياسية
الفصل الرابع:رياح السياسة دائمة التغير
الفصل الخامس:القوة المؤثرة العملية الانتخابية
الفصل السادس:التخطيط للتسويق السياسي
الفصل السابع:الحملة التسويقية وتجزئة الناخبين
الفصل الثامن:مكانة ووضعية المرشح الانتخابي
الفصل التاسع:صياغة وتنفيذ الاستراتيجية
الفصل العاشر:مستقبل وآفات التسويق السياسيالإعلام والتسويق السياسي والإنتخابي [texte imprimé] / عبد الكريم فهد الساري, Auteur ; سؤدد فؤاد الآلوسي, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان: دار أسامة للنشر والتوزيع, 2012 . - ص.304 : غلاف خارجي،جداول،اشكال ; 24X17سم.
ISBN : 978-9957-22-980-1
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : 4 Sciences sociales et humaines Mots-clés : الاعلام،وسائل الاتصال الجماهيري Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Note de contenu : المقدمة
الفصل الاول:بين العلاقات العامة والتسويق السياسي
الفصل الثاني:نحو تأصيل نظري لمفهوم التسويق السياسي
الفصل الثالث:تطوير اتجاهات التسويق في مجال السياسية
الفصل الرابع:رياح السياسة دائمة التغير
الفصل الخامس:القوة المؤثرة العملية الانتخابية
الفصل السادس:التخطيط للتسويق السياسي
الفصل السابع:الحملة التسويقية وتجزئة الناخبين
الفصل الثامن:مكانة ووضعية المرشح الانتخابي
الفصل التاسع:صياغة وتنفيذ الاستراتيجية
الفصل العاشر:مستقبل وآفات التسويق السياسيRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/205601 A/302.287 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt 13/211929 A/302.287 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Disponible 13/211930 A/302.287 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Disponible
Titre : تكنيك الحديث والمقابلات الصحفية Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد الكريم فهد الساري Editeur : الأردن [عمان] : دار أسامة للنشر والتوزيع Année de publication : 2012 Importance : 296ص Présentation : غلاف خارجي Format : 24.5x17 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-401-1 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 070 Media, journalisme, édition Résumé : الحديث الصحفي هو اللقاء الذي يتم بين الصحفي وشخصية معينة بغرض الحصول على معلومات جديدة (حديثالخبر، الحقائق)، أو لمعرفة وجهة نظر (حديث رأي) أو يتناول جوانب مسلية وطريفة في حياة تلك الشخصية (حديث الامتاع)، أو خبرة تستخلص من مصدر خلال حوار مع المحرر الصحفي، وما يميز الحديث الصحفي والإذاعي ويجعله مختلف بعض الشيء عن أي حوار عادي هو أن المحرر الصحفي هو الذي يحدد وجهة التساؤلات التي تثار أثناء الحوار. Note de contenu : ف1: الحديث الصحفي
ف2: مراحل إجراء الحديث الصحفي
ف3: الإعداد لتنفيذ الحديث الصحفي
ف4: دراسة موضوع الحديث
ف5: اختيار ودراسة الشخصية المتحدثة
ف6: بناء جسر الاتصال
ف7: الأسئلة
ف8: الحوار الصحفي..فن إتقانه وتكنيك إجرائه
ف9: المقابلة الصحفية
ف10: المؤتمر الصحفيتكنيك الحديث والمقابلات الصحفية [texte imprimé] / عبد الكريم فهد الساري . - الأردن (عمان) : دار أسامة للنشر والتوزيع, 2012 . - 296ص : غلاف خارجي ; 24.5x17 سم.
ISBN : 978-9957-22-401-1
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 070 Media, journalisme, édition Résumé : الحديث الصحفي هو اللقاء الذي يتم بين الصحفي وشخصية معينة بغرض الحصول على معلومات جديدة (حديثالخبر، الحقائق)، أو لمعرفة وجهة نظر (حديث رأي) أو يتناول جوانب مسلية وطريفة في حياة تلك الشخصية (حديث الامتاع)، أو خبرة تستخلص من مصدر خلال حوار مع المحرر الصحفي، وما يميز الحديث الصحفي والإذاعي ويجعله مختلف بعض الشيء عن أي حوار عادي هو أن المحرر الصحفي هو الذي يحدد وجهة التساؤلات التي تثار أثناء الحوار. Note de contenu : ف1: الحديث الصحفي
ف2: مراحل إجراء الحديث الصحفي
ف3: الإعداد لتنفيذ الحديث الصحفي
ف4: دراسة موضوع الحديث
ف5: اختيار ودراسة الشخصية المتحدثة
ف6: بناء جسر الاتصال
ف7: الأسئلة
ف8: الحوار الصحفي..فن إتقانه وتكنيك إجرائه
ف9: المقابلة الصحفية
ف10: المؤتمر الصحفيExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/199166 A/070.202 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt