BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur سؤدد فؤاد الآلوسي |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : الإعلام والتسويق السياسي والإنتخابي Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد الكريم فهد الساري, Auteur ; سؤدد فؤاد الآلوسي, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان: دار أسامة للنشر والتوزيع Année de publication : 2012 Importance : ص.304 Présentation : غلاف خارجي،جداول،اشكال Format : 24X17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-980-1 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : 4 Sciences sociales et humaines Mots-clés : الاعلام،وسائل الاتصال الجماهيري Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Note de contenu : المقدمة
الفصل الاول:بين العلاقات العامة والتسويق السياسي
الفصل الثاني:نحو تأصيل نظري لمفهوم التسويق السياسي
الفصل الثالث:تطوير اتجاهات التسويق في مجال السياسية
الفصل الرابع:رياح السياسة دائمة التغير
الفصل الخامس:القوة المؤثرة العملية الانتخابية
الفصل السادس:التخطيط للتسويق السياسي
الفصل السابع:الحملة التسويقية وتجزئة الناخبين
الفصل الثامن:مكانة ووضعية المرشح الانتخابي
الفصل التاسع:صياغة وتنفيذ الاستراتيجية
الفصل العاشر:مستقبل وآفات التسويق السياسيالإعلام والتسويق السياسي والإنتخابي [texte imprimé] / عبد الكريم فهد الساري, Auteur ; سؤدد فؤاد الآلوسي, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان: دار أسامة للنشر والتوزيع, 2012 . - ص.304 : غلاف خارجي،جداول،اشكال ; 24X17سم.
ISBN : 978-9957-22-980-1
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : 4 Sciences sociales et humaines Mots-clés : الاعلام،وسائل الاتصال الجماهيري Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Note de contenu : المقدمة
الفصل الاول:بين العلاقات العامة والتسويق السياسي
الفصل الثاني:نحو تأصيل نظري لمفهوم التسويق السياسي
الفصل الثالث:تطوير اتجاهات التسويق في مجال السياسية
الفصل الرابع:رياح السياسة دائمة التغير
الفصل الخامس:القوة المؤثرة العملية الانتخابية
الفصل السادس:التخطيط للتسويق السياسي
الفصل السابع:الحملة التسويقية وتجزئة الناخبين
الفصل الثامن:مكانة ووضعية المرشح الانتخابي
الفصل التاسع:صياغة وتنفيذ الاستراتيجية
الفصل العاشر:مستقبل وآفات التسويق السياسيRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/205601 A/302.287 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt 13/211929 A/302.287 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Disponible 13/211930 A/302.287 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Disponible
Titre : التخطيط الإعلامي وإستراتيجياته Type de document : texte imprimé Auteurs : طارق أحمد المحمود, Auteur ; سؤدد فؤاد الآلوسي, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان : دار اسامة النشر و التوزيع Année de publication : 2013 Importance : 296ص. Présentation : غلاف خارجي؛جداول؛أشكال؛خرائط Format : 24X17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-482-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : 4 Sciences sociales et humaines Mots-clés : الاعلام،وسائل الاتصال الجماهيري Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Note de contenu : الفهرس
المقدمة
الفصل الاول:التخطيط اصطلاحا ومنهجا
الفصل الثاني:بحوث الاعلام في عملية التخطيط للإعلام
الفصل الثالث:الأطر المنهجية للتخطيط الاعلامي
الفصل الرابع:الأوجه المتغيرة لعمل وسائل الاعلام الحديثة
الفصل الخامس:الطابع الفريد لاهداف التخطيط الاعلامي
الفصل السادس:دراسة الجمهور المناسب
الفصل السابع:اختيار الوسيلة الاعلامية المناسبة
الفصل الثامن:مكامن القوة والضعف ادى وسائل العلام الشائعة
الفصل التاسع:مستوى التعرض المناسب للاعلام
الفصل العاشر:التوقيت المناسب للحملة الاعلامية
الفصل الحادي عشر:دراسة الكلفة المناسبة للتخطيط للحملة الاعلامية
الفصل الثاني عشر:قياس الفعالية والتأثير ومؤشر ال(ROI)في وسائل الاعلام
قائمة المراجع والمصادرالتخطيط الإعلامي وإستراتيجياته [texte imprimé] / طارق أحمد المحمود, Auteur ; سؤدد فؤاد الآلوسي, Auteur . - ط1 . - الاردن : عمان : دار اسامة النشر و التوزيع, 2013 . - 296ص. : غلاف خارجي؛جداول؛أشكال؛خرائط ; 24X17سم.
ISBN : 978-9957-22-482-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : 4 Sciences sociales et humaines Mots-clés : الاعلام،وسائل الاتصال الجماهيري Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Note de contenu : الفهرس
المقدمة
الفصل الاول:التخطيط اصطلاحا ومنهجا
الفصل الثاني:بحوث الاعلام في عملية التخطيط للإعلام
الفصل الثالث:الأطر المنهجية للتخطيط الاعلامي
الفصل الرابع:الأوجه المتغيرة لعمل وسائل الاعلام الحديثة
الفصل الخامس:الطابع الفريد لاهداف التخطيط الاعلامي
الفصل السادس:دراسة الجمهور المناسب
الفصل السابع:اختيار الوسيلة الاعلامية المناسبة
الفصل الثامن:مكامن القوة والضعف ادى وسائل العلام الشائعة
الفصل التاسع:مستوى التعرض المناسب للاعلام
الفصل العاشر:التوقيت المناسب للحملة الاعلامية
الفصل الحادي عشر:دراسة الكلفة المناسبة للتخطيط للحملة الاعلامية
الفصل الثاني عشر:قياس الفعالية والتأثير ومؤشر ال(ROI)في وسائل الاعلام
قائمة المراجع والمصادرExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/206353 A/302.314 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : الصحفي والنشر الإخباري Type de document : texte imprimé Auteurs : سؤدد فؤاد الآلوسي Editeur : الأردن [عمان] : دار أسامة للنشر والتوزيع Année de publication : 2012 Importance : 272ص Présentation : غلاف خارجي، أشكال Format : 24.5x17 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-418-9 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 070 Media, journalisme, édition Résumé : يهدف الكتاب الى القاء الضوء على المهارات والتقنيات الأساسية التي يتوجب على الصحفي العامل في المواقع والمؤسسات الإعلامية في الانترنت أن يلم لها. Note de contenu : ف1: الإعداد للنشر في الإنترنت
ف2: البداية
ف3: مسائل أساسية في التغطية الإخبارية في الإنترنت
ف4: جمع البيانات والمعلومات الرقمية
ف5: رسالة لكل وسيلة
ف6: التقارب ونقاط الالتقاء في وسائل الإعلام
ف7: الكتابة والتحرير للوسائط المتعددة
ف8: التحفيز للانطلاق النهائي
ف9: مدخل الى الملكية الفكرية في الانترنت
ف10: قضايا حول مستقبل الصحافةالصحفي والنشر الإخباري [texte imprimé] / سؤدد فؤاد الآلوسي . - الأردن (عمان) : دار أسامة للنشر والتوزيع, 2012 . - 272ص : غلاف خارجي، أشكال ; 24.5x17 سم.
ISBN : 978-9957-22-418-9
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 070 Media, journalisme, édition Résumé : يهدف الكتاب الى القاء الضوء على المهارات والتقنيات الأساسية التي يتوجب على الصحفي العامل في المواقع والمؤسسات الإعلامية في الانترنت أن يلم لها. Note de contenu : ف1: الإعداد للنشر في الإنترنت
ف2: البداية
ف3: مسائل أساسية في التغطية الإخبارية في الإنترنت
ف4: جمع البيانات والمعلومات الرقمية
ف5: رسالة لكل وسيلة
ف6: التقارب ونقاط الالتقاء في وسائل الإعلام
ف7: الكتابة والتحرير للوسائط المتعددة
ف8: التحفيز للانطلاق النهائي
ف9: مدخل الى الملكية الفكرية في الانترنت
ف10: قضايا حول مستقبل الصحافةExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/199209 A/070.200 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : العنف ووسائل الإعلام Type de document : texte imprimé Auteurs : سؤدد فؤاد الآلوسي, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان: دار أسامة للنشر والتوزيع Année de publication : 2012 Importance : 304ص. Présentation : غلاف خارجي،أشكال Format : 24 x 17 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-420-2 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : 4 Sciences sociales et humaines Mots-clés : الاعلام،وسائل الاتصال الجماهيري Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Note de contenu : الفهرس
المقدمة
الفصل الاول:العنف طبيعة أم سلوك؟
الفصل الثاني:العنف في الأخبار
الفصل الثالث:العنف في الإعلام
الفصل الرابع:العنف في المضمون الاعلامي الموجه للأطفال
الفصل الخامس:عنف الحضارة وعنف الحروب
الفصل السادس:نماذج للحروب ودورها في تطور الاعلامالعنف ووسائل الإعلام [texte imprimé] / سؤدد فؤاد الآلوسي, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان: دار أسامة للنشر والتوزيع, 2012 . - 304ص. : غلاف خارجي،أشكال ; 24 x 17 سم.
ISBN : 978-9957-22-420-2
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : 4 Sciences sociales et humaines Mots-clés : الاعلام،وسائل الاتصال الجماهيري Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Note de contenu : الفهرس
المقدمة
الفصل الاول:العنف طبيعة أم سلوك؟
الفصل الثاني:العنف في الأخبار
الفصل الثالث:العنف في الإعلام
الفصل الرابع:العنف في المضمون الاعلامي الموجه للأطفال
الفصل الخامس:عنف الحضارة وعنف الحروب
الفصل السادس:نماذج للحروب ودورها في تطور الاعلامExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/188777 A/302.207 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : النظام الإعلامي العربي : نحو نموذج نظري جديد Type de document : texte imprimé Auteurs : مهند علي تهامي ; سؤدد فؤاد الآلوسي, Auteur Editeur : الأردن [عمان] : دار أسامة للنشر والتوزيع Année de publication : 2012 Importance : 528ص Présentation : غلاف خارجي , جداول Format : 24.5x17.5 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-450-9 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 070 Media, journalisme, édition Résumé : اعتمدت هذه الدراسة على تقصي بعض الملامح والسمات المهمة التي نعتقد أنها أساسية ولازمة لبناء النظام الإعلامي في كل بلد تحدد طبيعة وخصوصية الممارسات فيه، وهي طبيعة القوانين والتشريعات الخاصة بتنظيم عمل الصحافة والإعلام، وطبيعة العلاقة بين السلطة والمؤسسات الصحفي، ونوع الملكية للمؤسسة الصحفية والإعلامية.. Note de contenu : ف1: نحو نموذج نظري للأنظة الإعلامية في الوطن العربي
ف2: وسائل الإعلام الإخبارية العربية: الوظيفة والهيكلية
ف3: الصحافة المتحركة: سوريا، السودان، ليبيا، والعراق
ف4: مراحل التطور في الصحافة المتحركة
ف5: نموذج الصحافة الموالية: السعودية، قطر، البحرين، عمان، الإمارات وفلسطين
ف6: نموذج الصحافة المطبوعة التعددية
ف7: النظان الانتقالي للصحافة المطبوعة (الأردن، مصر، تونس، والجزائر)
ف8: تطور الصحافةفي ظل النظام (الانتقالي)
ف9: الصحافة العربية المهاجرة
ف10: محطات الإذاعة والتلفاز العربية قبل عام 1990
ف11: هيكلة محطات التلفزيون العربية منذ عام 1990
ف12: برامج التلفزيونات العربية منذ عام 1990
ف13: خلاصات واستنتاجات عامةالنظام الإعلامي العربي : نحو نموذج نظري جديد [texte imprimé] / مهند علي تهامي ; سؤدد فؤاد الآلوسي, Auteur . - الأردن (عمان) : دار أسامة للنشر والتوزيع, 2012 . - 528ص : غلاف خارجي , جداول ; 24.5x17.5 سم.
ISBN : 978-9957-22-450-9
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 070 Media, journalisme, édition Résumé : اعتمدت هذه الدراسة على تقصي بعض الملامح والسمات المهمة التي نعتقد أنها أساسية ولازمة لبناء النظام الإعلامي في كل بلد تحدد طبيعة وخصوصية الممارسات فيه، وهي طبيعة القوانين والتشريعات الخاصة بتنظيم عمل الصحافة والإعلام، وطبيعة العلاقة بين السلطة والمؤسسات الصحفي، ونوع الملكية للمؤسسة الصحفية والإعلامية.. Note de contenu : ف1: نحو نموذج نظري للأنظة الإعلامية في الوطن العربي
ف2: وسائل الإعلام الإخبارية العربية: الوظيفة والهيكلية
ف3: الصحافة المتحركة: سوريا، السودان، ليبيا، والعراق
ف4: مراحل التطور في الصحافة المتحركة
ف5: نموذج الصحافة الموالية: السعودية، قطر، البحرين، عمان، الإمارات وفلسطين
ف6: نموذج الصحافة المطبوعة التعددية
ف7: النظان الانتقالي للصحافة المطبوعة (الأردن، مصر، تونس، والجزائر)
ف8: تطور الصحافةفي ظل النظام (الانتقالي)
ف9: الصحافة العربية المهاجرة
ف10: محطات الإذاعة والتلفاز العربية قبل عام 1990
ف11: هيكلة محطات التلفزيون العربية منذ عام 1990
ف12: برامج التلفزيونات العربية منذ عام 1990
ف13: خلاصات واستنتاجات عامةRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/190637 A/070.188 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt 13/212001 A/070.188 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Disponible 13/212002 A/070.188 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Disponible PermalinkPermalinkPermalink