BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur إسماعيل عبد الفتاح |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
البحث الإعلامي / إسماعيل عبد الفتاح
Titre : البحث الإعلامي Autre titre : اتجاهات وقراءات في حلقة البحث الصحفي والإعلامي Type de document : texte imprimé Auteurs : إسماعيل عبد الفتاح Editeur : مركز الأسكندرية للكتاب Année de publication : 2009 Importance : 399 ص Présentation : غلاف خارجي , جداول Format : 24.5x17 سم ISBN/ISSN/EAN : 978977388222j Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 070 Media, journalisme, édition Résumé : البحث الإعلامي والصحفي هو جزء أساسي ومهم من البحث العلمي، ولكنه جزء له خصوصيته الإعلامية والاتصالية، ولذلك يجب اكتساب مهاراته، حتى ننجح في حياتنا كإعلاميين. Note de contenu : ف1: البحث الإعلامي بين المفهوم والهدف والوظيفة
ف2: مفهوم حلقة البحث الإعلامي والصحفي
ف3: مفهوم البحث العلمي والإعلامي وخصائصه
ف4: الصعوبات والمعوقات التي تواجه البحث العلمي في العالم العربي
ف5: الإطار المنهجي لبحوث الإعلام والصحافة
ف6: تصميم خطة البحث
ف7: من مناهج البحث الإعلامي والصحفي
ف8: عملية جمع البيانات الأولية والثانوية عن المشكلة البحثية
ف9: أدوات ووسائل جمع البياناتوتصنيفها وتحليلها والاستفادة منها
ف10: الاقتباس في البحث العلمي
ف11: طرق وإنواع الدراسات والبحوث الإعلامية وأدواتها المختلفة
ف12: تحليل المضمون (أو المحتوى)
ف13: الجوانب المنهجية لتحليل المضمون
ف14: تحليل الأسلوب وأهميته
ف15: نظريات ومفاهيم ومصطلحات البحوث الإعلاميةالبحث الإعلامي ; اتجاهات وقراءات في حلقة البحث الصحفي والإعلامي [texte imprimé] / إسماعيل عبد الفتاح . - مصر : مركز الأسكندرية للكتاب, 2009 . - 399 ص : غلاف خارجي , جداول ; 24.5x17 سم.
ISSN : 978977388222j
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 070 Media, journalisme, édition Résumé : البحث الإعلامي والصحفي هو جزء أساسي ومهم من البحث العلمي، ولكنه جزء له خصوصيته الإعلامية والاتصالية، ولذلك يجب اكتساب مهاراته، حتى ننجح في حياتنا كإعلاميين. Note de contenu : ف1: البحث الإعلامي بين المفهوم والهدف والوظيفة
ف2: مفهوم حلقة البحث الإعلامي والصحفي
ف3: مفهوم البحث العلمي والإعلامي وخصائصه
ف4: الصعوبات والمعوقات التي تواجه البحث العلمي في العالم العربي
ف5: الإطار المنهجي لبحوث الإعلام والصحافة
ف6: تصميم خطة البحث
ف7: من مناهج البحث الإعلامي والصحفي
ف8: عملية جمع البيانات الأولية والثانوية عن المشكلة البحثية
ف9: أدوات ووسائل جمع البياناتوتصنيفها وتحليلها والاستفادة منها
ف10: الاقتباس في البحث العلمي
ف11: طرق وإنواع الدراسات والبحوث الإعلامية وأدواتها المختلفة
ف12: تحليل المضمون (أو المحتوى)
ف13: الجوانب المنهجية لتحليل المضمون
ف14: تحليل الأسلوب وأهميته
ف15: نظريات ومفاهيم ومصطلحات البحوث الإعلاميةExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 09/143910 A/070.130 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt