BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur محمد معوض |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : التسويق و الإتصال Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد معوض, Auteur Editeur : دار الكتاب الحديث: القاهرة Année de publication : 2011 Importance : 318ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 9789773504423 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : يتناول هذا الكتاب الجديد للزميل د.عبد السلام إمام عزيز غير المسبوق "التسويق والإتصال" ويتضمن عشرة فصول يستعرض الأول أهمية التسويق وعلاقته بعلم الإتصال، ويوضح الفصل الثاني بحوث التسويق، ويركز الفصل الثالث على العملية التسويقية، أما الفصل الرابع فيشير إلى سلوكيات المستهلك والعوامل المؤثرة فيها، ويمتعنا الباحث بقرارات الشراء في الفصل الخامس، ثم يقدم في الفصل السادس النظم التسويقية والبيئية مع الإهتمام بدرسة السوق في الفصل السابع، ويوضح في الفصل الثامن المزيج التسويقي وعناصره، ويستعرض في الفصل التاسع العلاقات العامة والإتصال، ثم يشير في الفصل العاشر إلى وسائل وأساليب الإتصال في العلاقات العامة، بإختصار يعتبر هذا الكتاب من الكتب المرجعية المهمة التي تفيد الطلبة والطالبات والباحثين والباحثات في مجال التسويق والإتصال، وكذلك العلاقات العامة والإعلان، وهو من الكتب التي تستحق القراءة الممتعة، وتثري الدراسات الإعلامية. Note de contenu : الفصل الاول:مدخل إلى التسويق
الفصل الثاني:بحوث التسويق
الفصل الثالث:العملية التسويقية-مدخل الوظائف
الفصل الخامس:قرارات الشراء
الفصل السادس:النظم التسويقية والبيئة
الفصل السابع:دراسة السوق
الفصل الثامن:المزيج التسويقي وعناصره
الفصل التاسع:العلاقات العامة والاتصال
الفصل العاشر:وسائل الاتصال في العلاقات العامةالتسويق و الإتصال [texte imprimé] / محمد معوض, Auteur . - [S.l.] : دار الكتاب الحديث: القاهرة, 2011 . - 318ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
ISSN : 9789773504423
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : يتناول هذا الكتاب الجديد للزميل د.عبد السلام إمام عزيز غير المسبوق "التسويق والإتصال" ويتضمن عشرة فصول يستعرض الأول أهمية التسويق وعلاقته بعلم الإتصال، ويوضح الفصل الثاني بحوث التسويق، ويركز الفصل الثالث على العملية التسويقية، أما الفصل الرابع فيشير إلى سلوكيات المستهلك والعوامل المؤثرة فيها، ويمتعنا الباحث بقرارات الشراء في الفصل الخامس، ثم يقدم في الفصل السادس النظم التسويقية والبيئية مع الإهتمام بدرسة السوق في الفصل السابع، ويوضح في الفصل الثامن المزيج التسويقي وعناصره، ويستعرض في الفصل التاسع العلاقات العامة والإتصال، ثم يشير في الفصل العاشر إلى وسائل وأساليب الإتصال في العلاقات العامة، بإختصار يعتبر هذا الكتاب من الكتب المرجعية المهمة التي تفيد الطلبة والطالبات والباحثين والباحثات في مجال التسويق والإتصال، وكذلك العلاقات العامة والإعلان، وهو من الكتب التي تستحق القراءة الممتعة، وتثري الدراسات الإعلامية. Note de contenu : الفصل الاول:مدخل إلى التسويق
الفصل الثاني:بحوث التسويق
الفصل الثالث:العملية التسويقية-مدخل الوظائف
الفصل الخامس:قرارات الشراء
الفصل السادس:النظم التسويقية والبيئة
الفصل السابع:دراسة السوق
الفصل الثامن:المزيج التسويقي وعناصره
الفصل التاسع:العلاقات العامة والاتصال
الفصل العاشر:وسائل الاتصال في العلاقات العامةExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/199368 A/658.1172 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : الخبر في وسائل الإعلام Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد معوض, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : القاهرة: دار الكتاب الحديث Année de publication : 2013 Importance : 137ص. Présentation : غلاف خارجي؛الصور Format : 24X17سم ISBN/ISSN/EAN : 9789773506436 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : 4 Sciences sociales et humaines Mots-clés : وسائل الاعلام،صحافة،الاعلام Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Résumé : تتناول هذه الدراسة عرضا موجزا للخبر في وسائل الإعلام المقروءة كالصحف والمجلات، والمسموعة (الراديو)، والمسموعة المرئية (التليفزيون) باعتبار الخبر أساس الفنون الإعلامية فيها، فبدونه لا يوجد الرأي بمختلف أشكاله وألوانه، ولا توجد بقية الفنون كالحديث أو المقابلة أو التحقيق.. Note de contenu : تقديم
الفصل الاول:الخبر
الفصل الثاني:الخبر الصحفي
الفصل الثالث:الخبر الاذاعي
الفصل الرابع:الخبر التليفزيونيالخبر في وسائل الإعلام [texte imprimé] / محمد معوض, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : القاهرة: دار الكتاب الحديث, 2013 . - 137ص. : غلاف خارجي؛الصور ; 24X17سم.
ISSN : 9789773506436
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : 4 Sciences sociales et humaines Mots-clés : وسائل الاعلام،صحافة،الاعلام Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Résumé : تتناول هذه الدراسة عرضا موجزا للخبر في وسائل الإعلام المقروءة كالصحف والمجلات، والمسموعة (الراديو)، والمسموعة المرئية (التليفزيون) باعتبار الخبر أساس الفنون الإعلامية فيها، فبدونه لا يوجد الرأي بمختلف أشكاله وألوانه، ولا توجد بقية الفنون كالحديث أو المقابلة أو التحقيق.. Note de contenu : تقديم
الفصل الاول:الخبر
الفصل الثاني:الخبر الصحفي
الفصل الثالث:الخبر الاذاعي
الفصل الرابع:الخبر التليفزيونيExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/206767 A/302.306 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : فن الخبر الإذاعي و التليفزيوني Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد معوض Editeur : دار الكتاب الحديث Année de publication : 2007 Importance : 230 ص Présentation : غلاف خارجي Format : 24.5x17 سم Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 070 Media, journalisme, édition Résumé : تعتبر الأخبار عنصرا هاما وأساسيا من عناصر المضمون الذي تقدمه محطات الإذاعة والتليفزيون على اختلافها، ارتبطت بها منذ نشأتها الأولى وتطورت معها منطلقة في تيار الزمن الذي لا يتوقف. Note de contenu : ف1: الخبر في الإذاعة المسموعة
ف2: الخبر التلفزيوني ماهيته وأهميته
ف3: إنتاج الأخبار التلفزيونية
ف4: أهمية الأسلوب الدرامي في أخبار التلفزيونفن الخبر الإذاعي و التليفزيوني [texte imprimé] / محمد معوض . - مصر : دار الكتاب الحديث, 2007 . - 230 ص : غلاف خارجي ; 24.5x17 سم.
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 070 Media, journalisme, édition Résumé : تعتبر الأخبار عنصرا هاما وأساسيا من عناصر المضمون الذي تقدمه محطات الإذاعة والتليفزيون على اختلافها، ارتبطت بها منذ نشأتها الأولى وتطورت معها منطلقة في تيار الزمن الذي لا يتوقف. Note de contenu : ف1: الخبر في الإذاعة المسموعة
ف2: الخبر التلفزيوني ماهيته وأهميته
ف3: إنتاج الأخبار التلفزيونية
ف4: أهمية الأسلوب الدرامي في أخبار التلفزيونExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 09/141227 A/070.126 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt