BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur عصام الدين فرج |
Documents disponibles écrits par cet auteur
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![](./images/orderby_az.gif)
Titre : إدارة الإعلان Type de document : texte imprimé Auteurs : عصام الدين فرج Editeur : القاهرة [مصر] : دار النهضة العربية Année de publication : 2007 Importance : 128ص Présentation : غلاف خارجي، أشكال، جداول Format : 23.5x17 سم Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 070 Media, journalisme, édition Note de contenu : ف1: الأهمية الااقتصادية والاجتماعية للإعلان
ف2: التسويق والإعلان
ف3: تنظيم النشاط الإعلاني بالمنشآت
ف4: وكالات الإعلان
ف5: إدارات الإعلان بالوسائل
ف6: سلوك المستهلك
ف7: الانفاق الإعلاني
ف8: قياس فاعلية الإعلان
ف9: بحوث الإعلانإدارة الإعلان [texte imprimé] / عصام الدين فرج . - القاهرة (مصر) : دار النهضة العربية, 2007 . - 128ص : غلاف خارجي، أشكال، جداول ; 23.5x17 سم.
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 070 Media, journalisme, édition Note de contenu : ف1: الأهمية الااقتصادية والاجتماعية للإعلان
ف2: التسويق والإعلان
ف3: تنظيم النشاط الإعلاني بالمنشآت
ف4: وكالات الإعلان
ف5: إدارات الإعلان بالوسائل
ف6: سلوك المستهلك
ف7: الانفاق الإعلاني
ف8: قياس فاعلية الإعلان
ف9: بحوث الإعلانExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 08/127718 A/070.116 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : أسس الإعلان Type de document : texte imprimé Auteurs : عصام الدين فرج, Auteur Editeur : القاهرة : دار النهضة العربية Année de publication : 2008 Importance : 179ص. Présentation : غلاف خارجي،جداول Format : 24X17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-6091-15-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : 4 Sciences sociales et humaines Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Note de contenu : الفصل الأول:نشأة الاعلان وتطوره
الفصل الثاني:الاهمية الاقتصادية والاجتماعية للإعلان
الفصل الثالث:التسويق والاعلان
الفصل الرابع:الاعلان والاتصال
الفصل الخامس:سيكولوجية الاعلان
الفصل السادس:سلوك المستهلك والاعلان
الفصل السابع:وسائل الاعلان
الفصل الثامن:الانفاق الاعلاني
الفصل التاسع:منظمات الاعلان
الفصل العاشر:تخطيط الحملات الاعلانية
الفصل الحادى عشر:أخلاقيات الاعلان وتشريعاتهأسس الإعلان [texte imprimé] / عصام الدين فرج, Auteur . - مصر : القاهرة : دار النهضة العربية, 2008 . - 179ص. : غلاف خارجي،جداول ; 24X17سم.
ISBN : 978-977-6091-15-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : 4 Sciences sociales et humaines Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Note de contenu : الفصل الأول:نشأة الاعلان وتطوره
الفصل الثاني:الاهمية الاقتصادية والاجتماعية للإعلان
الفصل الثالث:التسويق والاعلان
الفصل الرابع:الاعلان والاتصال
الفصل الخامس:سيكولوجية الاعلان
الفصل السادس:سلوك المستهلك والاعلان
الفصل السابع:وسائل الاعلان
الفصل الثامن:الانفاق الاعلاني
الفصل التاسع:منظمات الاعلان
الفصل العاشر:تخطيط الحملات الاعلانية
الفصل الحادى عشر:أخلاقيات الاعلان وتشريعاتهExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/169996 A/302.175 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt