التقويم التربوي و مبادئ الإحصاء [texte imprimé] /
محمود عبد الحليم منسي . -
مصر : مركز الأسكندرية للكتاب, 2007 . - 480ص : غلاف ملون.جداول.ملاحق ; 24×17سم.
Langues : Arabe (
ara)
Index. décimale : |
370 Education, enseignement |
Note de contenu : |
الفصل الاول:التقويم التربوي
الفصل الثاني:التقويم والقياس وأدوات القياس
الفصل الثالث:واقع الاختبارات التحصيلية في المدرية
الفصل الرابع:مفردات الاختبار
الفصل الخامس:حطوات بناء الاختبار التحصيلي
الفصل السادس:أهمية الاحصاء الوصفي في البحوث
الفصل السابع:مقاييس النزعة المركزية
الفصل الثامن:مقاييس التباين
الفصل التاسع:الاختبارات التحصيلية المرجعة إلى محك
الفصل العاشر:تفسير نتائج القياس النفسي والتربوي
الفصل الحادي عشر:المعايير الاحصائية السيكولوجية
الفصل الثاني عشر:مقاييس العلاقة
الفصل الثالث عشر:شروط الاختبار الجيد
الفصل الرابع عشر:تحليل مفردات الاختبار
الفصل الخامس عشر:أوجه النقد التي توجه للإختبارات التحصيلية
الفصل السادس عشر:التفكير وطرق قياس
|