BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur أحمد السروي |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إدارة الجودة الشاملة في المنشآت الصحية / أحمد السروي
Titre : إدارة الجودة الشاملة في المنشآت الصحية Type de document : texte imprimé Auteurs : أحمد السروي, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : الدار العالمية للنشر و التوزيع Année de publication : 2018 Importance : 214ص Présentation : غلاف ملون.جداول.أشكال Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 9789774403246 Langues : Arabe (ara) Résumé : يلقى موضوع الجودة المزيد من الاهتمام والخصوصية من جانب المؤسسات الصحية لما لها من تأثير كبير في حياة الأفراد والمجتمعات فتحسين جودة ماتقدمه هذه المؤسسات من خدمات صحية يحقق منافع للفرد بصفة خاصة وللمجتمع ككل بصفة عامة ولم تعد الجودة إنتاج سلعة أو تقديم خدمة أفضل من نظيرتها المتاحة وإنما تعني أساسا رضا العملاء عن السلعة أو الخدمة المقدمة,وهي بهذا المعنى تصبح وظيفة ومسؤولية وعمل كل فرد في المؤسسة بصرف النظر عن موقعه وطبيعة عمله وهذا هو جوهر مفهوم إدارة الجودة الشاملة.
وقد تم تناول موضوعات هذا الكتاب باسلوب علمي تطبيقي راقي حديث محققا الغرض الاساسي وهو تبسيط مفاهيم واسس إدارة الجودة الشاملة في المنشآت الصحية مما ييسر على القارئ سبل الإلمام والمعرفة باهم نظريات وأسس ومفاهيم وأبعاد وعناصر ومعايير ومتطلبات الجودة في المنشآت الصحية وخطوات التطبيق وذلك للارتقاء بمنظومة الجودة والاتقان في هذه المنشآتNote de contenu : الفصل الاول:مفاهيم عامة حول المؤسسة الصحية
الفصل الثاني:مقدمة ومدخل الى الجودة
الفصل الثالث:الجودة في المؤسسة الصحية
الفصل الرابع:إدارة الجودة الشاملة في المنشآت الصحية
الفصل الخامس:أدوات إدارة الجودة الشاملة
إدارة الجودة الشاملة في المنشآت الصحية [texte imprimé] / أحمد السروي, Auteur . - ط1 . - مصر : الدار العالمية للنشر و التوزيع, 2018 . - 214ص : غلاف ملون.جداول.أشكال ; 17*24سم.
ISSN : 9789774403246
Langues : Arabe (ara)
Résumé : يلقى موضوع الجودة المزيد من الاهتمام والخصوصية من جانب المؤسسات الصحية لما لها من تأثير كبير في حياة الأفراد والمجتمعات فتحسين جودة ماتقدمه هذه المؤسسات من خدمات صحية يحقق منافع للفرد بصفة خاصة وللمجتمع ككل بصفة عامة ولم تعد الجودة إنتاج سلعة أو تقديم خدمة أفضل من نظيرتها المتاحة وإنما تعني أساسا رضا العملاء عن السلعة أو الخدمة المقدمة,وهي بهذا المعنى تصبح وظيفة ومسؤولية وعمل كل فرد في المؤسسة بصرف النظر عن موقعه وطبيعة عمله وهذا هو جوهر مفهوم إدارة الجودة الشاملة.
وقد تم تناول موضوعات هذا الكتاب باسلوب علمي تطبيقي راقي حديث محققا الغرض الاساسي وهو تبسيط مفاهيم واسس إدارة الجودة الشاملة في المنشآت الصحية مما ييسر على القارئ سبل الإلمام والمعرفة باهم نظريات وأسس ومفاهيم وأبعاد وعناصر ومعايير ومتطلبات الجودة في المنشآت الصحية وخطوات التطبيق وذلك للارتقاء بمنظومة الجودة والاتقان في هذه المنشآتNote de contenu : الفصل الاول:مفاهيم عامة حول المؤسسة الصحية
الفصل الثاني:مقدمة ومدخل الى الجودة
الفصل الثالث:الجودة في المؤسسة الصحية
الفصل الرابع:إدارة الجودة الشاملة في المنشآت الصحية
الفصل الخامس:أدوات إدارة الجودة الشاملة
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 19/314247 A/658.2028 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt