BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur عصام محمود حسن هنطش |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : إدارة التسويق والإتصال والمبيعات Type de document : texte imprimé Auteurs : عصام محمود حسن هنطش, Auteur Editeur : دارالعلم و الإيمان للنشر والتوزيع Année de publication : 2019 Importance : 328ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:تطوير الإدارة التنظيمية للأعمال التسويقية
الفصل الثاني:البنيان التأسيسي للتنظيم الإدارة
الفصل الثالث:أساسيات حول نجاح العملية الإدارية في المؤسسات
الفصل الرابع:أثر الاتصالات في الإدارية التسويقية
الفصل الخامس:الفعالية التسويقية لإدارة المبيعات
الفصل السادس:العلاقة الرئيسية بين الزبائن والأداء التسويقي
الفصل السابع:المبيعات التسويقية وفق آراء المشتري
الفصل الثامن:استمرار النشاط الإنتاجي والتنبؤ بالمبيعاتإدارة التسويق والإتصال والمبيعات [texte imprimé] / عصام محمود حسن هنطش, Auteur . - مصر : دارالعلم و الإيمان للنشر والتوزيع, 2019 . - 328ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:تطوير الإدارة التنظيمية للأعمال التسويقية
الفصل الثاني:البنيان التأسيسي للتنظيم الإدارة
الفصل الثالث:أساسيات حول نجاح العملية الإدارية في المؤسسات
الفصل الرابع:أثر الاتصالات في الإدارية التسويقية
الفصل الخامس:الفعالية التسويقية لإدارة المبيعات
الفصل السادس:العلاقة الرئيسية بين الزبائن والأداء التسويقي
الفصل السابع:المبيعات التسويقية وفق آراء المشتري
الفصل الثامن:استمرار النشاط الإنتاجي والتنبؤ بالمبيعاتExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 19/314229 A/658.2026 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt