BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur بدر محمد عبد اللطيف تمام |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
التسويق الإلكتروني وأثره على كفاءة اداء عناصر المزيج التسويقي في منظمات الاعمال / بدر محمد عبد اللطيف تمام
Titre : التسويق الإلكتروني وأثره على كفاءة اداء عناصر المزيج التسويقي في منظمات الاعمال Type de document : texte imprimé Auteurs : بدر محمد عبد اللطيف تمام, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : دار الإبتكار للنشر والتوزيع Année de publication : 2019 Importance : 109ص Présentation : غلاف ملون.جداول.أشكال Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-688-44-8 Langues : Arabe (ara) Note de contenu : الفصل الاول:منهجية البحث
الفصل الثاني:المفاهيم الأساسية للتسويق التقليدي
"الفصل الثالث:التسويق الالكتروني "خلفية نظرية
الفصل الرابع:تحليل نتائج البحث وإختبار الفرضيات
الفصل الخامس:النتائج والتوصياتالتسويق الإلكتروني وأثره على كفاءة اداء عناصر المزيج التسويقي في منظمات الاعمال [texte imprimé] / بدر محمد عبد اللطيف تمام, Auteur . - ط1 . - الاردن : دار الإبتكار للنشر والتوزيع, 2019 . - 109ص : غلاف ملون.جداول.أشكال ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-688-44-8
Langues : Arabe (ara)
Note de contenu : الفصل الاول:منهجية البحث
الفصل الثاني:المفاهيم الأساسية للتسويق التقليدي
"الفصل الثالث:التسويق الالكتروني "خلفية نظرية
الفصل الرابع:تحليل نتائج البحث وإختبار الفرضيات
الفصل الخامس:النتائج والتوصياتExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 19/314638 A/658.2012 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt