BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur منى مسغوني |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : دراســــــة الأســــــواق-تقنيات ونماذج Titre original : Maket study Techniques and models Type de document : texte imprimé Auteurs : منى مسغوني, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : الدار الجزائرية Année de publication : 2020 Importance : 217ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-33-740-7 Langues : Arabe (ara) Résumé : الكتاب الحالي يتحدث عن منهاج دراسة الأسواق كأحد أهم مجال من مجالات بحوث التسويق، حيث يقترح مجموعة من الإجراءات التقنية التي يمكن تنفذها لإنتاج وتقديم معلومات مهمة وموثوقة، بهدف المساعدة على إتخاذ القرار في ميادين التسويق.
هذه المعلومات يمكن أن تستعمل في تحليل مشكل أو إقتراح عدد من الحلول أو في مراجعة فعالية القرارات المتخذة.
يعد هذا الكتاب مرجعاً أساسياً في مجال التسويق وتطبيقاته ومصدراً لمعرفة تقنيات وطرق دراسة السوق، فهو كتاب أكاديمي بيداغوجيا لغاية منه تسهيل مهمة التدريس، كما يعتبر مصدراً لمسؤولي المنظمة في اختيار الطرق التقنية الأكثر ملائمة من حيث المدة والتكلفة والفعالية والكفاءة للحصول على المعلومات ذات نوعية الجيدة لإستغلالها بالطريقة مناسبة في مجال النشاط التسويقي.
Note de contenu : الفصل الاول:سوق المؤسسة
الفصل الثاني:بحوث التسويق ونظام المعلومات التسويقي
الفصل الثالث:مناهج دراسة السوق
الفصل الرابع:البيانات ودورها في دراسة السوق.. أنواعها,مصادرها وأساليب توفيرها
الفصل الخامس:أساسيات وانواع المعاينة واستخداماتها في دراسة السوق
الفصل السادس:الاستقصاء في دراسة السوق
الفصل السابع:القياس في دراسة السوق
الفصل الثامن:التنبؤ وأساليبه في دراسة السوق
الفصل التاسع:تجهيز وتحليل البيانات في بحوث السوق
الفصل العاشر:التقرير النهائي في بحوث التسويق
الفصل الحادي عشر:نماذج لدراسة الاسواقدراســــــة الأســــــواق-تقنيات ونماذج = Maket study Techniques and models [texte imprimé] / منى مسغوني, Auteur . - ط1 . - الجزائر : الدار الجزائرية, 2020 . - 217ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-33-740-7
Langues : Arabe (ara)
Résumé : الكتاب الحالي يتحدث عن منهاج دراسة الأسواق كأحد أهم مجال من مجالات بحوث التسويق، حيث يقترح مجموعة من الإجراءات التقنية التي يمكن تنفذها لإنتاج وتقديم معلومات مهمة وموثوقة، بهدف المساعدة على إتخاذ القرار في ميادين التسويق.
هذه المعلومات يمكن أن تستعمل في تحليل مشكل أو إقتراح عدد من الحلول أو في مراجعة فعالية القرارات المتخذة.
يعد هذا الكتاب مرجعاً أساسياً في مجال التسويق وتطبيقاته ومصدراً لمعرفة تقنيات وطرق دراسة السوق، فهو كتاب أكاديمي بيداغوجيا لغاية منه تسهيل مهمة التدريس، كما يعتبر مصدراً لمسؤولي المنظمة في اختيار الطرق التقنية الأكثر ملائمة من حيث المدة والتكلفة والفعالية والكفاءة للحصول على المعلومات ذات نوعية الجيدة لإستغلالها بالطريقة مناسبة في مجال النشاط التسويقي.
Note de contenu : الفصل الاول:سوق المؤسسة
الفصل الثاني:بحوث التسويق ونظام المعلومات التسويقي
الفصل الثالث:مناهج دراسة السوق
الفصل الرابع:البيانات ودورها في دراسة السوق.. أنواعها,مصادرها وأساليب توفيرها
الفصل الخامس:أساسيات وانواع المعاينة واستخداماتها في دراسة السوق
الفصل السادس:الاستقصاء في دراسة السوق
الفصل السابع:القياس في دراسة السوق
الفصل الثامن:التنبؤ وأساليبه في دراسة السوق
الفصل التاسع:تجهيز وتحليل البيانات في بحوث السوق
الفصل العاشر:التقرير النهائي في بحوث التسويق
الفصل الحادي عشر:نماذج لدراسة الاسواقExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 19/314892 A/658.1983 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt