BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur على سيد إسماعيل |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
أحكام النقود المزيفة فى الإقتصاد الإسلامى والقانون / على سيد إسماعيل
Titre : أحكام النقود المزيفة فى الإقتصاد الإسلامى والقانون Type de document : texte imprimé Auteurs : على سيد إسماعيل Année de publication : 2018 Importance : 254ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978977733153 Langues : Arabe (ara) Résumé : الفقه الإسلامي قادر على علاج القضايا المتجددة، بل إن اقتصادنا الإسلامي المستمد من الفقه الإسلامي قادر على مجابهة اقتصاد الغرب، الذي ذهبوا به عنان السماء، وجعلوا حديثهم عنه حديث الشعراء، فحلقوا بأجنحة الخيال، وصاغوا له من زرقة السماء، وأضواء النجوم قلائد المديح والثناء، رغم أنه يحوي في طياته أنظمة ومذاهب هي أوهن في أساسها من حبال العنكبوت، " وإنما ينسل عن ضبط الشرع من لم يحط بمحاسنه، ولم يطلع على خفاياه ومكامنه
Note de contenu : الفصل الاول:مفهوم التزييف في النقود
الفصل الثاني:أحكام التعامل بالنقود المزيفة في الفقه الإسلامي
الفصل الثالث:الآثار الاقتصادية للنقود المزيفة في الفقه الإسلامي
الفصل الرابع:التدابير الواقية من جريمة تزييف النقود في الفقه الإسلامي
أحكام النقود المزيفة فى الإقتصاد الإسلامى والقانون [texte imprimé] / على سيد إسماعيل . - 2018 . - 254ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
ISSN : 978977733153
Langues : Arabe (ara)
Résumé : الفقه الإسلامي قادر على علاج القضايا المتجددة، بل إن اقتصادنا الإسلامي المستمد من الفقه الإسلامي قادر على مجابهة اقتصاد الغرب، الذي ذهبوا به عنان السماء، وجعلوا حديثهم عنه حديث الشعراء، فحلقوا بأجنحة الخيال، وصاغوا له من زرقة السماء، وأضواء النجوم قلائد المديح والثناء، رغم أنه يحوي في طياته أنظمة ومذاهب هي أوهن في أساسها من حبال العنكبوت، " وإنما ينسل عن ضبط الشرع من لم يحط بمحاسنه، ولم يطلع على خفاياه ومكامنه
Note de contenu : الفصل الاول:مفهوم التزييف في النقود
الفصل الثاني:أحكام التعامل بالنقود المزيفة في الفقه الإسلامي
الفصل الثالث:الآثار الاقتصادية للنقود المزيفة في الفقه الإسلامي
الفصل الرابع:التدابير الواقية من جريمة تزييف النقود في الفقه الإسلامي
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 19/314191 A/330.1502 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt إستراتيجية تسويق السياحة في مصر وثقافة التعامل مع السائح / على سيد إسماعيل
Titre : إستراتيجية تسويق السياحة في مصر وثقافة التعامل مع السائح : (دراسة في ايدولوجيات الاقتصاد الآسلامى) Type de document : texte imprimé Auteurs : على سيد إسماعيل Editeur : حميثرا Année de publication : 2019 Importance : 156ص Présentation : غلاف ملون.جداول Format : 24×17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-6563-92-6 Langues : Arabe (ara) Résumé : جاءت هذه الدراسة لترسم استراتيجية تسويقية للسياحة في مصر وتقييم الأصول السياحة الموجودة وتحلل نقاط القوة والضعف والفرض والمخاطر التي تواجهها المنطقة بالاضافة إلى بيان الرؤية والأهداف المتفق عليها ووضع خطة هيكلية واستراتيجية لتطوير المنتجات السياحية.
معتمدة هذه الاستراتيجية,في الوقت نفسه على عدة مبادئ مهمة كالتدرجية القائمة على القائمة التخطيط والتنمية السياحية المستدامة والتوفيق بين الربحية وتنمية المجتمع المحلي والتوافق بين الانفتاح والتحرر في تجارة الخدمات السياحية وحماية الهوية الثقافية للشعب المصري والواقعية في استخدام الموارد والغمكانات وعدم المبالغة في الطموحات
وهي محاولة جادة لطرح استراتيجية لقطاع السياحة في مصر ومساهمة من الباحث لوضع لبنة صالحة في مسيرة وطنه وهذا البحث لا يعدو كونه جهدا بشريا غير معصوم من الخطأ والنسيان والكمال لله وحده والعصمة لأنبيائهNote de contenu : تمهيد:ماهية التسويق السياحي في مصر
الجزء الأول:استراتيجية تسويق السياحة في مصر
الفصل الأول:ماهية استراتيجية تسويق السياحة في مصر وأهميتها
الفصل الثاني:ركائز استراتيجية التسويق السياحي في مصر وعناصرها ومبادئها ومعوقاتها
الفصل الثالث:استراتيجية تطبيق الطرق الحديثة في التسويق السياحي ومعايير الجودة العالمية
الفصل الرابع:استراتيجية تنمية التسويق السياحي المستقبلية ودورها في عملية التنمية الاجتماعية والثقافية والسياسية
الجزء الثاني:ثقافة التعامل مع السائح
الفصل الأول:الوعي السياحي وأثره في التعامل مع السائحين وتنشيط حركة السياحة
الفصل الثاني:قواعد التعامل مع السائحين والاتيكيت الخاص بهاإستراتيجية تسويق السياحة في مصر وثقافة التعامل مع السائح : (دراسة في ايدولوجيات الاقتصاد الآسلامى) [texte imprimé] / على سيد إسماعيل . - [S.l.] : حميثرا, 2019 . - 156ص : غلاف ملون.جداول ; 24×17سم.
ISBN : 978-977-6563-92-6
Langues : Arabe (ara)
Résumé : جاءت هذه الدراسة لترسم استراتيجية تسويقية للسياحة في مصر وتقييم الأصول السياحة الموجودة وتحلل نقاط القوة والضعف والفرض والمخاطر التي تواجهها المنطقة بالاضافة إلى بيان الرؤية والأهداف المتفق عليها ووضع خطة هيكلية واستراتيجية لتطوير المنتجات السياحية.
معتمدة هذه الاستراتيجية,في الوقت نفسه على عدة مبادئ مهمة كالتدرجية القائمة على القائمة التخطيط والتنمية السياحية المستدامة والتوفيق بين الربحية وتنمية المجتمع المحلي والتوافق بين الانفتاح والتحرر في تجارة الخدمات السياحية وحماية الهوية الثقافية للشعب المصري والواقعية في استخدام الموارد والغمكانات وعدم المبالغة في الطموحات
وهي محاولة جادة لطرح استراتيجية لقطاع السياحة في مصر ومساهمة من الباحث لوضع لبنة صالحة في مسيرة وطنه وهذا البحث لا يعدو كونه جهدا بشريا غير معصوم من الخطأ والنسيان والكمال لله وحده والعصمة لأنبيائهNote de contenu : تمهيد:ماهية التسويق السياحي في مصر
الجزء الأول:استراتيجية تسويق السياحة في مصر
الفصل الأول:ماهية استراتيجية تسويق السياحة في مصر وأهميتها
الفصل الثاني:ركائز استراتيجية التسويق السياحي في مصر وعناصرها ومبادئها ومعوقاتها
الفصل الثالث:استراتيجية تطبيق الطرق الحديثة في التسويق السياحي ومعايير الجودة العالمية
الفصل الرابع:استراتيجية تنمية التسويق السياحي المستقبلية ودورها في عملية التنمية الاجتماعية والثقافية والسياسية
الجزء الثاني:ثقافة التعامل مع السائح
الفصل الأول:الوعي السياحي وأثره في التعامل مع السائحين وتنشيط حركة السياحة
الفصل الثاني:قواعد التعامل مع السائحين والاتيكيت الخاص بهاExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 19/314789 A/338.364 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt