Titre : |
التخطيط التسويقي : مفاهيم و تطبيقات |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
بشير العلاق |
Editeur : |
دار اليازوري العلمية |
Année de publication : |
2008 |
Importance : |
288ص |
Présentation : |
غلاف ملون.جداول.أشكال |
Format : |
17*24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-12-103-7 |
Langues : |
Arabe (ara) |
Index. décimale : |
658 Gestion des entreprises privées et publiques |
Résumé : |
لتخطيط التسويقي الاستراتيجي, فإن ذلك يتطلب القيام بعدة خطواتأساسية مثل إجراء تحليل للموقف, وتطوير أهداف التسويق, وتحديد الموقف والميزةالتفاضلية والتنافسية, واختيار الأسواق المستهدفة, مع قياس طلب السوق, وتصميم المزيج التسويقي. واعتمادًا على خطط التسويق الاستراتيجية, فإنه يتم وضع خطة التسويق السنويةأنشطة التسويق التي سوف يتم القيام بها خلال العام لكل منتج وفرع رئيس في المنظمة |
Note de contenu : |
الفصل الاول:مدخل إلى التخطيط التسويقي
الفصل الثاني:التحليل الخارجي
الفصل الثالث:التحليل الداخلي
الفصل الرابع:تحليل مكامن القو والضعف,والفرص والتهديدات
الفصل الخامس:استراتيجية المنتج
الفصل السادس:التنبؤ بالمبيعات والاستراتيجية
الفصل السابع:تنفيذ الاستراتيجية
الفصل الثامن:الاتصالات ودورها في تنفيذ الاستراتيجة
الفصل التاسع:بحوث التسويق
الفصل العاشر:التنفيذ والرقابة
الفصل الحادي عشر:كتابة الخطة |
التخطيط التسويقي : مفاهيم و تطبيقات [texte imprimé] / بشير العلاق . - عمان : دار اليازوري العلمية, 2008 . - 288ص : غلاف ملون.جداول.أشكال ; 17*24سم. ISBN : 978-9957-12-103-7 Langues : Arabe ( ara)
Index. décimale : |
658 Gestion des entreprises privées et publiques |
Résumé : |
لتخطيط التسويقي الاستراتيجي, فإن ذلك يتطلب القيام بعدة خطواتأساسية مثل إجراء تحليل للموقف, وتطوير أهداف التسويق, وتحديد الموقف والميزةالتفاضلية والتنافسية, واختيار الأسواق المستهدفة, مع قياس طلب السوق, وتصميم المزيج التسويقي. واعتمادًا على خطط التسويق الاستراتيجية, فإنه يتم وضع خطة التسويق السنويةأنشطة التسويق التي سوف يتم القيام بها خلال العام لكل منتج وفرع رئيس في المنظمة |
Note de contenu : |
الفصل الاول:مدخل إلى التخطيط التسويقي
الفصل الثاني:التحليل الخارجي
الفصل الثالث:التحليل الداخلي
الفصل الرابع:تحليل مكامن القو والضعف,والفرص والتهديدات
الفصل الخامس:استراتيجية المنتج
الفصل السادس:التنبؤ بالمبيعات والاستراتيجية
الفصل السابع:تنفيذ الاستراتيجية
الفصل الثامن:الاتصالات ودورها في تنفيذ الاستراتيجة
الفصل التاسع:بحوث التسويق
الفصل العاشر:التنفيذ والرقابة
الفصل الحادي عشر:كتابة الخطة |
| |