التسويق في عصر الإنترنت و الإقتصاد الرقمي [texte imprimé] /
بشير العلاق . -
القاهرة : المنظمة العربية للتنمية الإدارية, 2006 . - 263ص : غلاف ملون.جداول.أشكال ; 17*24سم.
Langues : Arabe (
ara)
Index. décimale : |
658 Gestion des entreprises privées et publiques |
Note de contenu : |
الفصل الاول:مقدمة في التسويق في عصر الإنترنت والاقتصاد الرقمي
الفصل الثاني:الدور الاستراتيجي لتكنولوجيا المعلومات
الفصل الثالث:التأثير الاستراتيجي لعصر الإنترنت والاقتصاد الرقمي على المزيج التسويقي
الفصل الرابع:الاستراتيجية والإنترنت
الفصل الخامس:منظور تسويقي جديد للتجارة الإلكترونية في عصر الإنترنت والاقتصاد الرقمي
الفصل السادس:الإنترنت والتسويق الدولي وقضايا النقد الإلكتروني الدولي في الاقتصاد الرقمي
|