BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur أشرف فهمي خوخة |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إستراتجيات الدعاية و الإعلان / أشرف فهمي خوخة
Titre : إستراتجيات الدعاية و الإعلان : الأطر النظرية والنماذج التطبيقية Type de document : texte imprimé Auteurs : أشرف فهمي خوخة Editeur : الاسكندرية [مصر] : دار المعرفة الجامعية Année de publication : 2007 Importance : 344ص Présentation : غلاف ملون,جداول Format : 23.5x16 سم Note générale : ف1: الدعاية والإعلان (المفهوم- الانواع - الأساليب)
ف2: وكالات الإعلان والحملات الإعلانية
ف3: الإطار النظري لفهم دور المؤثرات الإعلامية الخارجية في مجال الدعاية
ف4: الدعاية والغزو الثقافي
ف5: مقاييس المصداقية في الإعلام والدعاية
ف6: نموذج تطبيقي للدعاية من خلال معالجة الصحافة المصرية للأحداث الإيرانية خلال الفترة (1961 - 1981)Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 070 Media, journalisme, édition إستراتجيات الدعاية و الإعلان : الأطر النظرية والنماذج التطبيقية [texte imprimé] / أشرف فهمي خوخة . - الاسكندرية (مصر) : دار المعرفة الجامعية, 2007 . - 344ص : غلاف ملون,جداول ; 23.5x16 سم.
ف1: الدعاية والإعلان (المفهوم- الانواع - الأساليب)
ف2: وكالات الإعلان والحملات الإعلانية
ف3: الإطار النظري لفهم دور المؤثرات الإعلامية الخارجية في مجال الدعاية
ف4: الدعاية والغزو الثقافي
ف5: مقاييس المصداقية في الإعلام والدعاية
ف6: نموذج تطبيقي للدعاية من خلال معالجة الصحافة المصرية للأحداث الإيرانية خلال الفترة (1961 - 1981)
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 070 Media, journalisme, édition Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 07/116572 A/070.088 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt إستراتيجيات الدعاية والحملات الإعلانية / أشرف فهمي خوخة
Titre : إستراتيجيات الدعاية والحملات الإعلانية Type de document : texte imprimé Auteurs : أشرف فهمي خوخة, Auteur Editeur : الاسكندرية [مصر] : دار المعرفة الجامعية Année de publication : 2013 Importance : 377ص Présentation : غلاف ملون.ملاحق Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-273-709-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Note de contenu : الفصل الاول:الدعاية والإعلان(المفهوم -الأنواع -الأساليب)
الفصل الثاني:وكالات الإعلان والحملات الإعلانية
الفصل الثالث:الإطار النظري لدراسات الدعاية والإعلان
الفصل الرابع:الدعاية والتخطيط للحملات الإنتخابية
الفصل الخامس:الدعاية والغزو الثقافي
الفصل السادس:مقاييس المصداقية في الإعلام والدعاية
الفصل السابع:نموذج تطبيقي للدعاية من خلال معالجة الصحافة المصرية للأحداث الايرانية خلال الفترت(1961-1981)
إستراتيجيات الدعاية والحملات الإعلانية [texte imprimé] / أشرف فهمي خوخة, Auteur . - الاسكندرية (مصر) : دار المعرفة الجامعية, 2013 . - 377ص : غلاف ملون.ملاحق ; 17*24سم.
ISBN : 978-977-273-709-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Note de contenu : الفصل الاول:الدعاية والإعلان(المفهوم -الأنواع -الأساليب)
الفصل الثاني:وكالات الإعلان والحملات الإعلانية
الفصل الثالث:الإطار النظري لدراسات الدعاية والإعلان
الفصل الرابع:الدعاية والتخطيط للحملات الإنتخابية
الفصل الخامس:الدعاية والغزو الثقافي
الفصل السادس:مقاييس المصداقية في الإعلام والدعاية
الفصل السابع:نموذج تطبيقي للدعاية من خلال معالجة الصحافة المصرية للأحداث الايرانية خلال الفترت(1961-1981)
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/205477 A/659.048 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt الإخراج الصحفي والصحافة الإلكترونية / أشرف فهمي خوخة
Titre : الإخراج الصحفي والصحافة الإلكترونية Type de document : texte imprimé Auteurs : أشرف فهمي خوخة Editeur : دار المعرفة الجامعية للطباعة والنشر والتوزيع Année de publication : 2013 Importance : 234ص Présentation : غلاف خارجي، أشكال، جداول، صور Format : 24x17 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-273-708-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 070 Media, journalisme, édition Résumé : أتاحت التطورات الراهنة لتكنولوجيا الاتصال منذ اوائل التسعينات ادوات وأساليب مستحدثة تعين المخرج الصحفي على اخراج الصحيفة في اسرع وقت، وأقل جهد وتكلفة ممكنة خاصة في مرحلة ما قبل الطبع بدءا من توصيل المواد الصحفية إلى مقار الصحف بالاستعانة بالبريد الالكتروني والحاسبات الالكترونية أو الانترنت الى دمج عمليات المعالجة الفنية من اعداد الماكيت، وتحرير النصوص، والصور على شاشات الكمبيوتر، وتجهيز وتوظيب الصفحات على الشاشات، ومنها الى المجهز الآلي للصفحات الى الطابعة الفلمية، حيث تخرج الصفحات مجهزة من الحاسب الآلي إلى السطح الطباعي مباشرة، هذا بالإضافة إلى توظيف كبير للتكنولوجيا الرقمية في التقاط الصور الفوتوغرافية ومعالجتها فنيا، كما تطورت أيضا أساليب طباعة الصحف في أكثر من موقع في الوقت ذاته من خلال تحسين الأنظمة الالكترونية لإرسال واستقبال الصفحات المصممة، وطباعتها في أقصر وقت وذلك لملاحقة الاحداث السريعة والمفاجآت ونشرها على الطبعات الدولية، والاقليمية، والمحلية من الصحف. Note de contenu : ف1: الإخراج الصحفي (المفهوم - الاسس العامة - الخطوات)
ف2: التيوغرافيا (مفهومها وعناصرها)
ف3: تصميم الصحف وتبويبها
ف4: الاخراج الصحفي بجريدة الأهرام (النشأة والتطور)
ف5: الحاسبات الألكترونية وإخراج الصفحات
ف6: تصميم الصحف الإلكترونيةالإخراج الصحفي والصحافة الإلكترونية [texte imprimé] / أشرف فهمي خوخة . - بيروت : دار المعرفة الجامعية للطباعة والنشر والتوزيع, 2013 . - 234ص : غلاف خارجي، أشكال، جداول، صور ; 24x17 سم.
ISBN : 978-977-273-708-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 070 Media, journalisme, édition Résumé : أتاحت التطورات الراهنة لتكنولوجيا الاتصال منذ اوائل التسعينات ادوات وأساليب مستحدثة تعين المخرج الصحفي على اخراج الصحيفة في اسرع وقت، وأقل جهد وتكلفة ممكنة خاصة في مرحلة ما قبل الطبع بدءا من توصيل المواد الصحفية إلى مقار الصحف بالاستعانة بالبريد الالكتروني والحاسبات الالكترونية أو الانترنت الى دمج عمليات المعالجة الفنية من اعداد الماكيت، وتحرير النصوص، والصور على شاشات الكمبيوتر، وتجهيز وتوظيب الصفحات على الشاشات، ومنها الى المجهز الآلي للصفحات الى الطابعة الفلمية، حيث تخرج الصفحات مجهزة من الحاسب الآلي إلى السطح الطباعي مباشرة، هذا بالإضافة إلى توظيف كبير للتكنولوجيا الرقمية في التقاط الصور الفوتوغرافية ومعالجتها فنيا، كما تطورت أيضا أساليب طباعة الصحف في أكثر من موقع في الوقت ذاته من خلال تحسين الأنظمة الالكترونية لإرسال واستقبال الصفحات المصممة، وطباعتها في أقصر وقت وذلك لملاحقة الاحداث السريعة والمفاجآت ونشرها على الطبعات الدولية، والاقليمية، والمحلية من الصحف. Note de contenu : ف1: الإخراج الصحفي (المفهوم - الاسس العامة - الخطوات)
ف2: التيوغرافيا (مفهومها وعناصرها)
ف3: تصميم الصحف وتبويبها
ف4: الاخراج الصحفي بجريدة الأهرام (النشأة والتطور)
ف5: الحاسبات الألكترونية وإخراج الصفحات
ف6: تصميم الصحف الإلكترونيةExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/206755 A/070.213 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt التشريعات الإعلامية بين الرقابة وحرية التعبير / أشرف فهمي خوخة
Titre : التشريعات الإعلامية بين الرقابة وحرية التعبير Type de document : texte imprimé Auteurs : أشرف فهمي خوخة, Auteur Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 346 Droit privé التشريعات الإعلامية بين الرقابة وحرية التعبير [texte imprimé] / أشرف فهمي خوخة, Auteur . - [s.d.].
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 346 Droit privé Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/202121 A/346.272 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt المؤسسات الصحفية بين التنظيم و الرقابة / أشرف فهمي خوخة
Titre : المؤسسات الصحفية بين التنظيم و الرقابة : الأطر النظرية والنماذج التطبيقية Type de document : texte imprimé Auteurs : أشرف فهمي خوخة Editeur : الاسكندرية [مصر] : دار المعرفة الجامعية Année de publication : 2006 Importance : 382ص Présentation : غلاف ملون,أشكال ,جداول Format : 23.5x16.5 سم Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 070 Media, journalisme, édition Note de contenu : ف1: الهياكل التنظيمية في المؤسسات الصحفية
ف2: الرقابة والىداء المهني
ف3: الرقابة في الدراسات الإعلامية
ف4: الدراسات السابقة في مجال الرقابة
ف5: أشكال الرقابة على الصحافة المصرية
ف6: الجوانب المنهجية لدراسة الرقابة
ف7: الخصائص المهنية والسياسية والاجتماعية للصحفيين المصريين
ف8: متطلبات الاداء المهني والممارسة الصحفية
ف9: دور رئيس التحرير في توجيه السياسة التحريرية
ف10: الجوانب المتصلة بالرقابة على الاداء المهني للصحفيين المصريين
ف11: ضوابط حرية الصحافةالمؤسسات الصحفية بين التنظيم و الرقابة : الأطر النظرية والنماذج التطبيقية [texte imprimé] / أشرف فهمي خوخة . - الاسكندرية (مصر) : دار المعرفة الجامعية, 2006 . - 382ص : غلاف ملون,أشكال ,جداول ; 23.5x16.5 سم.
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 070 Media, journalisme, édition Note de contenu : ف1: الهياكل التنظيمية في المؤسسات الصحفية
ف2: الرقابة والىداء المهني
ف3: الرقابة في الدراسات الإعلامية
ف4: الدراسات السابقة في مجال الرقابة
ف5: أشكال الرقابة على الصحافة المصرية
ف6: الجوانب المنهجية لدراسة الرقابة
ف7: الخصائص المهنية والسياسية والاجتماعية للصحفيين المصريين
ف8: متطلبات الاداء المهني والممارسة الصحفية
ف9: دور رئيس التحرير في توجيه السياسة التحريرية
ف10: الجوانب المتصلة بالرقابة على الاداء المهني للصحفيين المصريين
ف11: ضوابط حرية الصحافةExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 08/123431 A/070.114 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt آليات التخطيط والرقابة فى المؤسسات الصحفية / أشرف فهمي خوخة
Permalinkأليات التخطيط والرقابة في المؤسسات الصحفية / أشرف فهمي خوخة
Permalink