BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur نورة بنت ناصر الهزاني |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : الخدمات الإلكترونية في الأجهزة الحكومية : دراسة لتقييم مواقع الوزارات السعودية على الإنترنت Type de document : texte imprimé Auteurs : نورة بنت ناصر الهزاني Editeur : مكتبة الملك فهد الوطنية Année de publication : 2008 Importance : 216ص Présentation : غلاف ملون,أشكال ,جداول Format : 24x17 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9960-00-301-6 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 026 Bibliothèques spécialisées Résumé : هذا الكتاب والمعنون "بالخدمات الإلكترونية في الأجهزة الحكومية" يركز على أهمية تنمية المهارات ذات العلاقة بالتعاملات الإلكترونية في الجهات الحكومية، ويعرض أهمية التدريب وتطوير المهارات في القطاع الحكومي، مبيناً أن ذلك سيسهم في رفع جودة الأعمال والاستمرار في مسيرة الإصلاح الإداري، وهو ما يؤدي بطبيعة الحال إلى تحقيق الأهداف التنموية على مستوى مختلف الجهات الحكومية، ويقدم مبادرة لبناء القدرات وتنمية المهارات ذات العلاقة بالتعاملات الإلكترونية في الجهات الحكومية التي تضمن وضع معايير التدريب والإشراف على اختبارات الشهادات، وذلك لأهمية التعاملات الإلكترونية الحكومية في تطوير أداء الأجهزة الحكومية وإحداث نقلة نوعية في العمل والخدمات الحكومية. وقد تم تقسيم الكتاب إلى خمسة فصول، تم تخصيص الفصل الأول للتصور المنهجي للدراسة، ويقدم الفصل الثاني التصور الفكري للدراسة، ويعرض الفصل الثالث الدراسات العلمية السابقة، ويعرض الفصل الرابع نتائج الدراسة وتحليلها، وأخيراً يحتوي الفصل الخامس على النتائج والتوصيات. الخدمات الإلكترونية في الأجهزة الحكومية : دراسة لتقييم مواقع الوزارات السعودية على الإنترنت [texte imprimé] / نورة بنت ناصر الهزاني . - الرياض : مكتبة الملك فهد الوطنية, 2008 . - 216ص : غلاف ملون,أشكال ,جداول ; 24x17 سم.
ISBN : 978-9960-00-301-6
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 026 Bibliothèques spécialisées Résumé : هذا الكتاب والمعنون "بالخدمات الإلكترونية في الأجهزة الحكومية" يركز على أهمية تنمية المهارات ذات العلاقة بالتعاملات الإلكترونية في الجهات الحكومية، ويعرض أهمية التدريب وتطوير المهارات في القطاع الحكومي، مبيناً أن ذلك سيسهم في رفع جودة الأعمال والاستمرار في مسيرة الإصلاح الإداري، وهو ما يؤدي بطبيعة الحال إلى تحقيق الأهداف التنموية على مستوى مختلف الجهات الحكومية، ويقدم مبادرة لبناء القدرات وتنمية المهارات ذات العلاقة بالتعاملات الإلكترونية في الجهات الحكومية التي تضمن وضع معايير التدريب والإشراف على اختبارات الشهادات، وذلك لأهمية التعاملات الإلكترونية الحكومية في تطوير أداء الأجهزة الحكومية وإحداث نقلة نوعية في العمل والخدمات الحكومية. وقد تم تقسيم الكتاب إلى خمسة فصول، تم تخصيص الفصل الأول للتصور المنهجي للدراسة، ويقدم الفصل الثاني التصور الفكري للدراسة، ويعرض الفصل الثالث الدراسات العلمية السابقة، ويعرض الفصل الرابع نتائج الدراسة وتحليلها، وأخيراً يحتوي الفصل الخامس على النتائج والتوصيات. Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 09/143617 A/026.067 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt