BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur كمال سالم سيسالم |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إضطرابات قصور الإنتباة والحركة المفرطة / كمال سالم سيسالم
Titre : إضطرابات قصور الإنتباة والحركة المفرطة : خصائصها - و أسبابها - وأساليب علاجها Type de document : texte imprimé Auteurs : كمال سالم سيسالم Mention d'édition : ط2 Année de publication : 2006 Importance : 195ص Présentation : غلاف خارجي , جداول Format : 24.5×17سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale Note de contenu : الفصل الأول:اضطرابات قصور الانتباه و الحركة-مفهومها وخصائصها
الفصل الثاني:معايير تشخيص قصور الانتباه و الحركة المفرطة
الفصل الثالث:التشخيص و التقويم
الفصل الرابع:استخدام الدواء في علاج اضطرابات قصور الانتباه و الحركة المفرطة
الفصل الخامس:برامج تغيير السلوك
الفصل السادس:أساليب اخرى لعلاج اضطرابات قصور الانتباه و الحركة المفرطة وتوصيات لأولياء الأمور
الفصل السابع:التدريب على المهارات الاجتماعيةإضطرابات قصور الإنتباة والحركة المفرطة : خصائصها - و أسبابها - وأساليب علاجها [texte imprimé] / كمال سالم سيسالم . - ط2 . - 2006 . - 195ص : غلاف خارجي , جداول ; 24.5×17سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale Note de contenu : الفصل الأول:اضطرابات قصور الانتباه و الحركة-مفهومها وخصائصها
الفصل الثاني:معايير تشخيص قصور الانتباه و الحركة المفرطة
الفصل الثالث:التشخيص و التقويم
الفصل الرابع:استخدام الدواء في علاج اضطرابات قصور الانتباه و الحركة المفرطة
الفصل الخامس:برامج تغيير السلوك
الفصل السادس:أساليب اخرى لعلاج اضطرابات قصور الانتباه و الحركة المفرطة وتوصيات لأولياء الأمور
الفصل السابع:التدريب على المهارات الاجتماعيةExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/198430 A/371.340 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt الدمج في مدارس التعليم العام وفصوله / كمال سالم سيسالم
Titre : الدمج في مدارس التعليم العام وفصوله Type de document : texte imprimé Auteurs : كمال سالم سيسالم Mention d'édition : ط5 Editeur : دار المسيرة للنشر والتوزيع والطباعة Année de publication : 2013 Importance : 206ص Présentation : غلاف ملون.جداول Format : 24×17سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 370 Education, enseignement Note de contenu : الفصل الاول:المبررات التي قامت عليها عملية دمج المعوقين في التعليم العام
الفصل الثاني:عشرة عناصر رئيسية لفاعلية عملية الدمج في المدرسة
الفصل الثالث:التعليم في فصول الدمج
الفصل الرابع:نصائح مفيدة لنجاح عملية الدمج
الفصل الخامس:أربعة نماذج للدمج
الفصل السادس:تقويم برامج الدمج
الفصل السابع:استخدام مقاييس التقدير :التصميم برامج للتقويم في مدارس الدمج وفصوله
الفصل الثامن:المنهج والتدريس في فصول الدمج
الفصل التاسع:مواجهة التحدي-الجدول المكثف في مدارس الدمج
الفصل العاشر:التعامل مع السلوك غير الملائم في فصول الدمج
الفصل الحادي عشر:ترتيب الفصل بطرية تساعد على منع السلوك غير الملائمالدمج في مدارس التعليم العام وفصوله [texte imprimé] / كمال سالم سيسالم . - ط5 . - الاردن : دار المسيرة للنشر والتوزيع والطباعة, 2013 . - 206ص : غلاف ملون.جداول ; 24×17سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 370 Education, enseignement Note de contenu : الفصل الاول:المبررات التي قامت عليها عملية دمج المعوقين في التعليم العام
الفصل الثاني:عشرة عناصر رئيسية لفاعلية عملية الدمج في المدرسة
الفصل الثالث:التعليم في فصول الدمج
الفصل الرابع:نصائح مفيدة لنجاح عملية الدمج
الفصل الخامس:أربعة نماذج للدمج
الفصل السادس:تقويم برامج الدمج
الفصل السابع:استخدام مقاييس التقدير :التصميم برامج للتقويم في مدارس الدمج وفصوله
الفصل الثامن:المنهج والتدريس في فصول الدمج
الفصل التاسع:مواجهة التحدي-الجدول المكثف في مدارس الدمج
الفصل العاشر:التعامل مع السلوك غير الملائم في فصول الدمج
الفصل الحادي عشر:ترتيب الفصل بطرية تساعد على منع السلوك غير الملائمExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/228939 A/370.349 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt