BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur هند علوي |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
مجتمع المعلومات بالجزائر / هند علوي
Titre : مجتمع المعلومات بالجزائر : قياس النفاذ إلى تكنولوجيا المعلومات و الإتصالات بقطاع التعليم بالشرق الجزائري Type de document : texte imprimé Auteurs : هند علوي Mention d'édition : ط1 Editeur : منشورات الدار الأكاديمية Année de publication : 2009 Importance : 208ص Présentation : غلاف خارجي,أشكال,جداول,صور Format : 23×16سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9961-9931-0-1 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale Résumé : عرف الكتاب تكنولوجيا المعلومات هي التقنيات المتطورة التي تستخدم في تحويل البيانات بمختلف أشكالها إلى معلومات بمختلف أنواعها والتي تستخدم من قبل المستفيدين في مجالات الحياة.
وقد كان للجزائر السبق الإبداعي بإدخال تكنولوجيا المعلومات إلى مراحل التعليم الثلاث وتعتبر كمبادرة أولية لتطبيق مؤشرات اليونسكو في قطاع التعليم.
Note de contenu : الباب الأول:مجتمع المعلومات و البيئة التكنولوجية
الفصل الأول:تكنولوجيا مجتمع المعلومات
الفصل الثاني:مؤشرات مجتمع المعلومات
الفصل الثالث:تكنولوجيا المعلومات في قطاع التعليم
الباب الثاني:قياس النفاذ لتكنولوجيا التعليم بقطاع التعلبم بالشرق الجزائري ولايات قسنطينة,عنابة,سطيف
الفصل الأول:الفصل الإجرائي لإنشاء المرصد الوطني الجزائري بقطاع التعليم الشرق
الفصل الثاني:دراسة مشروع قياس نفاذ تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بقطاع التعليم بالشرق الجزائري ,ولايات قسنطينة,سطيف ,عنابة
الفصل الثالث:قياس استخدام تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات بقطاع التعليم بالشرق الجزائريمجتمع المعلومات بالجزائر : قياس النفاذ إلى تكنولوجيا المعلومات و الإتصالات بقطاع التعليم بالشرق الجزائري [texte imprimé] / هند علوي . - ط1 . - [S.l.] : منشورات الدار الأكاديمية, 2009 . - 208ص : غلاف خارجي,أشكال,جداول,صور ; 23×16سم.
ISBN : 978-9961-9931-0-1
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale Résumé : عرف الكتاب تكنولوجيا المعلومات هي التقنيات المتطورة التي تستخدم في تحويل البيانات بمختلف أشكالها إلى معلومات بمختلف أنواعها والتي تستخدم من قبل المستفيدين في مجالات الحياة.
وقد كان للجزائر السبق الإبداعي بإدخال تكنولوجيا المعلومات إلى مراحل التعليم الثلاث وتعتبر كمبادرة أولية لتطبيق مؤشرات اليونسكو في قطاع التعليم.
Note de contenu : الباب الأول:مجتمع المعلومات و البيئة التكنولوجية
الفصل الأول:تكنولوجيا مجتمع المعلومات
الفصل الثاني:مؤشرات مجتمع المعلومات
الفصل الثالث:تكنولوجيا المعلومات في قطاع التعليم
الباب الثاني:قياس النفاذ لتكنولوجيا التعليم بقطاع التعلبم بالشرق الجزائري ولايات قسنطينة,عنابة,سطيف
الفصل الأول:الفصل الإجرائي لإنشاء المرصد الوطني الجزائري بقطاع التعليم الشرق
الفصل الثاني:دراسة مشروع قياس نفاذ تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بقطاع التعليم بالشرق الجزائري ,ولايات قسنطينة,سطيف ,عنابة
الفصل الثالث:قياس استخدام تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات بقطاع التعليم بالشرق الجزائريExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/176813 A/371.319 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt