BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur طاهرة أحمد الطحان |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
مهارات الإستعداد للقراءة في الطفولة المبكرة / طاهرة أحمد الطحان
Titre : مهارات الإستعداد للقراءة في الطفولة المبكرة Type de document : texte imprimé Auteurs : طاهرة أحمد الطحان ; محمد متولي قنديل, Auteur Mention d'édition : ط2 Editeur : دار الفكر ناشرون وموزعون Année de publication : 2010 Importance : 344ص Présentation : غلاف خارجي,أشكال,جداول,صور Format : 24.5×17سم ISBN/ISSN/EAN : 9789957073656 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale Résumé : لقد تصدى هذا الكتاب لمشكلة كانت ,وما زالت تؤرق اولياء أمور الاطفال في دفع و العاملين في ميدان الحضانة ورياض الأطفال من الحرص الشديد من آباء الاطفال في دفع أطفالهم لتعليم القراءة و الكتابة بغض النظر عن توفر الاستعداد لديهم ام لا .مما أدى إلى تعارض وجهات النظر بين طرف يطالب بالتأني ودراسة استعدادات الطفل أولا قبل دفعه إلى القراءة .وطرف ىخر يتعجل تعليم طفله بأقصى سرعة ممكنة لكي يلاحق المرحلة التالية بمشكلاتها وعوائقها. Note de contenu : الفصل الاول:الاستعداد اللقراءة(تشخيصه وتنميته)
الفصل الثاني:عرض قائمة مهارات الاستعداد للقراءة ووصف محاوره
الفصل الثالث:كيف تعد برنامجا لتنمية الاستعداد للقراءة
الفصل الرابع:البورتوفليو كأسلوب لتحليل استجابات الاطفالمهارات الإستعداد للقراءة في الطفولة المبكرة [texte imprimé] / طاهرة أحمد الطحان ; محمد متولي قنديل, Auteur . - ط2 . - عمان : دار الفكر ناشرون وموزعون, 2010 . - 344ص : غلاف خارجي,أشكال,جداول,صور ; 24.5×17سم.
ISSN : 9789957073656
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale Résumé : لقد تصدى هذا الكتاب لمشكلة كانت ,وما زالت تؤرق اولياء أمور الاطفال في دفع و العاملين في ميدان الحضانة ورياض الأطفال من الحرص الشديد من آباء الاطفال في دفع أطفالهم لتعليم القراءة و الكتابة بغض النظر عن توفر الاستعداد لديهم ام لا .مما أدى إلى تعارض وجهات النظر بين طرف يطالب بالتأني ودراسة استعدادات الطفل أولا قبل دفعه إلى القراءة .وطرف ىخر يتعجل تعليم طفله بأقصى سرعة ممكنة لكي يلاحق المرحلة التالية بمشكلاتها وعوائقها. Note de contenu : الفصل الاول:الاستعداد اللقراءة(تشخيصه وتنميته)
الفصل الثاني:عرض قائمة مهارات الاستعداد للقراءة ووصف محاوره
الفصل الثالث:كيف تعد برنامجا لتنمية الاستعداد للقراءة
الفصل الرابع:البورتوفليو كأسلوب لتحليل استجابات الاطفالExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/170284 A/371.317 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt مهارات الإستماع و التحدث في الطفولة المبكرة / طاهرة أحمد الطحان
Titre : مهارات الإستماع و التحدث في الطفولة المبكرة Type de document : texte imprimé Auteurs : طاهرة أحمد الطحان Mention d'édition : ط2 Editeur : دار الفكر ناشرون وموزعون Année de publication : 2008 Importance : 208ص Présentation : غلاف خارجي,أشكال,جداول,صور Format : 24.5×17سم ISBN/ISSN/EAN : 9789957073605 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale Résumé : الهدف من هذا الكتاب بالدرجة الأولى هو توجيه وإرشاد الكبار بكيفية التعامل بصورة تضمن نجاح الاتصال بينهم وفهم أعمق بأمور قد تغفل علينا ككبار وإعطاء تقييم إيجابي ووضع تصورات ومقترحات في صورة انشطة تدفع هؤلاء الصغار للدخول في عالم لغتهم الام بسهولة ويسر . Note de contenu : الفصل الأول:فن الاستماع وطبيعته وأهميته و العوامل المؤثرة فيه وعلاقته بالتحدث
الفصل الثاني:كيف تشخص مهارات الاستماع و التحدث عند الأطفال
الفصل الثالث:كيف تنمي مهارات الاستماع و التحدث عند الأطفال
الفصل الرابع:البروتوفوليو كأسلوب مستحدث لتحليل استجابات الاطفال اللغويةمهارات الإستماع و التحدث في الطفولة المبكرة [texte imprimé] / طاهرة أحمد الطحان . - ط2 . - عمان : دار الفكر ناشرون وموزعون, 2008 . - 208ص : غلاف خارجي,أشكال,جداول,صور ; 24.5×17سم.
ISSN : 9789957073605
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale Résumé : الهدف من هذا الكتاب بالدرجة الأولى هو توجيه وإرشاد الكبار بكيفية التعامل بصورة تضمن نجاح الاتصال بينهم وفهم أعمق بأمور قد تغفل علينا ككبار وإعطاء تقييم إيجابي ووضع تصورات ومقترحات في صورة انشطة تدفع هؤلاء الصغار للدخول في عالم لغتهم الام بسهولة ويسر . Note de contenu : الفصل الأول:فن الاستماع وطبيعته وأهميته و العوامل المؤثرة فيه وعلاقته بالتحدث
الفصل الثاني:كيف تشخص مهارات الاستماع و التحدث عند الأطفال
الفصل الثالث:كيف تنمي مهارات الاستماع و التحدث عند الأطفال
الفصل الرابع:البروتوفوليو كأسلوب مستحدث لتحليل استجابات الاطفال اللغويةExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/170231 A/371.316 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt