BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur نايف بن عابد بن ابراهيم الزارع |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
مقياس خاص بفئة التوحد مطور على بيئة عربية / نايف بن عابد بن ابراهيم الزارع
Titre : مقياس خاص بفئة التوحد مطور على بيئة عربية : قائمة تقدير السلوك التوحدي Titre original : Autistic behavior checklist(A.B.C) Type de document : texte imprimé Auteurs : نايف بن عابد بن ابراهيم الزارع Mention d'édition : ط1 Editeur : دار الفكر ناشرون وموزعون Année de publication : 2004 Importance : 125ص Présentation : غلاف خارجي , جداول ,ملاحق Format : 24.5×17.5سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-07-170-7 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale Note de contenu : الفصل الاول:
مقدمة
البدايات التاريخية لدراسة التوحد
تعريف التوحد
خصائص الاطفال التوحديين
هل ذكاء الاطفال التوحديين عادي؟
نسبة انتشار التوحد
اسباب التوحد
الفصل الثاني:
تشخيص التوحد
أهم أدوات قياس وتشخيص التوحد
التشخيص الفارقي
الفصل الثالث:
الدراسات السابقة
الفصل الرابع:
مشكلة الدراسة و اهميتها
أسئلة الدراسة
هدف الدراسة
مجتمع الدراسة
عينة الدراسة
أداة الدراسة
إجراءات تطبيق أداة الدراسة
تصميم الدراسة و المعالجة الاحصائية
النتائج
أولا:دلالات صدق الصورة السعودية لقائمة السلوك التوحدي
ثانيا:دلالات ثبات الصورة السعودية لقائمة تقدير السلوك التوحدي
اولا:مناقشة النتائج المتعلقة بدلالات صدق الصورة السعودية لقائمة تقدير السلوك التوحدي
ثانيا:مناقشة النتائج المتعلقة بدلالات ثبات الصورة السعودية لقائمة تقدير السلوك التوحدي
التوصيات
المصادر
الفصل الخامس:
قائمة تقدير السلوك التوحدي
المصادر التي اعتمدت في بناء قائمة تقدير السلوك التوحديمقياس خاص بفئة التوحد مطور على بيئة عربية = Autistic behavior checklist(A.B.C) : قائمة تقدير السلوك التوحدي [texte imprimé] / نايف بن عابد بن ابراهيم الزارع . - ط1 . - عمان : دار الفكر ناشرون وموزعون, 2004 . - 125ص : غلاف خارجي , جداول ,ملاحق ; 24.5×17.5سم.
ISBN : 978-9957-07-170-7
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale Note de contenu : الفصل الاول:
مقدمة
البدايات التاريخية لدراسة التوحد
تعريف التوحد
خصائص الاطفال التوحديين
هل ذكاء الاطفال التوحديين عادي؟
نسبة انتشار التوحد
اسباب التوحد
الفصل الثاني:
تشخيص التوحد
أهم أدوات قياس وتشخيص التوحد
التشخيص الفارقي
الفصل الثالث:
الدراسات السابقة
الفصل الرابع:
مشكلة الدراسة و اهميتها
أسئلة الدراسة
هدف الدراسة
مجتمع الدراسة
عينة الدراسة
أداة الدراسة
إجراءات تطبيق أداة الدراسة
تصميم الدراسة و المعالجة الاحصائية
النتائج
أولا:دلالات صدق الصورة السعودية لقائمة السلوك التوحدي
ثانيا:دلالات ثبات الصورة السعودية لقائمة تقدير السلوك التوحدي
اولا:مناقشة النتائج المتعلقة بدلالات صدق الصورة السعودية لقائمة تقدير السلوك التوحدي
ثانيا:مناقشة النتائج المتعلقة بدلالات ثبات الصورة السعودية لقائمة تقدير السلوك التوحدي
التوصيات
المصادر
الفصل الخامس:
قائمة تقدير السلوك التوحدي
المصادر التي اعتمدت في بناء قائمة تقدير السلوك التوحديExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/167073 A/371.272 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt