BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur محمد علي خير المغربي |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إستراتيجية التسويق وتحديات المنافسة الدولية / محمد علي خير المغربي
Titre : إستراتيجية التسويق وتحديات المنافسة الدولية Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد علي خير المغربي, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : دار غيداء للنشر و التوزيع Année de publication : 2018 Importance : 400ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-96-432-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : شهد العالم خلال العشرية الأخيرة سلسلة من التحديات السياسية والاجتماعية والاقتصادية, في ظل الأوضاع الاقتصادية العالمية الجديدة, وخاصة بظهور التكتلات الاقتصادية, المنافسة الدولية, انتشار الشركات المتعددة الجنسيات, الأدوار الجديدة للمنظمات العالمية... إلخ. كما ظهرت في هذه الفترة ثورة تكنولوجية سريعة تمثلت أساساً في التطور السريع في عالم الاتصالات, المواصلات, المعلومات, واتساع مجالها, إضافة إلة ما ترتب عنه من سرعة فائقة في جمع وتخزين المعلومات, وانتقالها السريع بين أبعد نقطتين في العالم, مما ساهم في تحقيق "عالمية السوق", بحيث لم يعد هناك سوق وطنية, أولإقليمية, بل اندمجت معظمها في سوق واحدة في عدد كبير من السلع والخدمات. كل هذا أدى بالاهتمام بضرورة التسويق بصفة عامة, والتسويق الدولي بصفة خاصة, والحاجة إلى المعلومات التسويقية سعياً منها في غزوأسواق الدولية, وهذا طبعاً بعد تطوير منتجاتها ووجود وسيلة فعالة وشاملة لكافة الوظائف لتضمن انسياب وتدفق السلع والخدمات إلى الداخل والخارج Note de contenu : الفصل الاول:ماهية وطبيعة التسويق الدولي
الفصل الثاني:ماهية التسويق
الفصل الثالث:ماهية التسويق الدولي
الفصل الرابع:استراتيجية التسويق وتحديثات المنافسة الدولية
الفصل الخامس:التسويق الدولي الإلكتروني
الفصل السادس:إدارة التسويق والسلع الاستهلاكية
الفصل السابع:التسويق والحالة الاقتصادية
الفصل الثامن:البيئة التكنولوجيةإستراتيجية التسويق وتحديات المنافسة الدولية [texte imprimé] / محمد علي خير المغربي, Auteur . - ط1 . - عمان : دار غيداء للنشر و التوزيع, 2018 . - 400ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-96-432-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : شهد العالم خلال العشرية الأخيرة سلسلة من التحديات السياسية والاجتماعية والاقتصادية, في ظل الأوضاع الاقتصادية العالمية الجديدة, وخاصة بظهور التكتلات الاقتصادية, المنافسة الدولية, انتشار الشركات المتعددة الجنسيات, الأدوار الجديدة للمنظمات العالمية... إلخ. كما ظهرت في هذه الفترة ثورة تكنولوجية سريعة تمثلت أساساً في التطور السريع في عالم الاتصالات, المواصلات, المعلومات, واتساع مجالها, إضافة إلة ما ترتب عنه من سرعة فائقة في جمع وتخزين المعلومات, وانتقالها السريع بين أبعد نقطتين في العالم, مما ساهم في تحقيق "عالمية السوق", بحيث لم يعد هناك سوق وطنية, أولإقليمية, بل اندمجت معظمها في سوق واحدة في عدد كبير من السلع والخدمات. كل هذا أدى بالاهتمام بضرورة التسويق بصفة عامة, والتسويق الدولي بصفة خاصة, والحاجة إلى المعلومات التسويقية سعياً منها في غزوأسواق الدولية, وهذا طبعاً بعد تطوير منتجاتها ووجود وسيلة فعالة وشاملة لكافة الوظائف لتضمن انسياب وتدفق السلع والخدمات إلى الداخل والخارج Note de contenu : الفصل الاول:ماهية وطبيعة التسويق الدولي
الفصل الثاني:ماهية التسويق
الفصل الثالث:ماهية التسويق الدولي
الفصل الرابع:استراتيجية التسويق وتحديثات المنافسة الدولية
الفصل الخامس:التسويق الدولي الإلكتروني
الفصل السادس:إدارة التسويق والسلع الاستهلاكية
الفصل السابع:التسويق والحالة الاقتصادية
الفصل الثامن:البيئة التكنولوجيةExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 18/298768 A/658.1840 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt مدخل في علم المكتبات / محمد علي خير المغربي
Titre : مدخل في علم المكتبات Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد علي خير المغربي Mention d'édition : 1 Editeur : دار الوفاء لدنيا الطباعة و النشر Année de publication : 2015 Importance : 476ص Présentation : غلاف ملون Format : 24.5×17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-735-103-4 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 020 Biblioth7conomie6 Science de l'information. Classer ici les archives et l'archivistique Note de contenu :
ف1: أوقاف الكتب والمكتبات مدى استمرارها ومعوقات دوام الإفادة منها
ف2: مجتمع المعرفة ومجتمع المعلومات
ف3: مبادئ تقنيات المكتبات في التعليم وتطبيقاتها في المناهج
ف4: تجربة الأرشفة الالكترونية
ف5: التخطيط نحو إنشاء مكتبة إلكترونية أكاديمية
ف6: دور المكتبات في تفعيل الجودة في مدارس التعليم العام
ف7: دور المكتبات العامة في تنمية المجتمع
ف8: المكتبة العامة مصدر هام لثقافة المجتمع
ف9: تكنولوجيا التعليم ومستجدات التقنية
ف10: أسس التعليم عن بعد والمكتبات الحديثة
ف11: المكتبات المدرسية التطوير والتقنية
ف12: مراكز البحوث والجمعتيات العلمية ودورها في ثقافة التواصلمدخل في علم المكتبات [texte imprimé] / محمد علي خير المغربي . - 1 . - مصر : دار الوفاء لدنيا الطباعة و النشر, 2015 . - 476ص : غلاف ملون ; 24.5×17سم.
ISBN : 978-977-735-103-4
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 020 Biblioth7conomie6 Science de l'information. Classer ici les archives et l'archivistique Note de contenu :
ف1: أوقاف الكتب والمكتبات مدى استمرارها ومعوقات دوام الإفادة منها
ف2: مجتمع المعرفة ومجتمع المعلومات
ف3: مبادئ تقنيات المكتبات في التعليم وتطبيقاتها في المناهج
ف4: تجربة الأرشفة الالكترونية
ف5: التخطيط نحو إنشاء مكتبة إلكترونية أكاديمية
ف6: دور المكتبات في تفعيل الجودة في مدارس التعليم العام
ف7: دور المكتبات العامة في تنمية المجتمع
ف8: المكتبة العامة مصدر هام لثقافة المجتمع
ف9: تكنولوجيا التعليم ومستجدات التقنية
ف10: أسس التعليم عن بعد والمكتبات الحديثة
ف11: المكتبات المدرسية التطوير والتقنية
ف12: مراكز البحوث والجمعتيات العلمية ودورها في ثقافة التواصلExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 16/279313 A/020.043 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt