BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur محمد علي أبو العلا |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : التوثيق الإعلامي والنشر الإلكتروني في ظل مجتمع المعلومات Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد علي أبو العلا Mention d'édition : 1 Editeur : دار العلم و الإيمان للنشر والتوزع Année de publication : 2013 Importance : 120ص Présentation : غلاف ملون Format : 24x17 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-308-386-1 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 020 Biblioth7conomie6 Science de l'information. Classer ici les archives et l'archivistique Note de contenu :
ف1:
- التعريف بالمعلومات وخصائصها
- مجتمع المعلومات
- نشأة مجتمع المعلومات وتطوره
ف2:التعريفات بالتوثيق الإعلامي
- علاقة التوثيق بالعلوم الأخرى
- أنواع الوثائق
- مراكز المعلومات
- مراكز التوثيق وأنواعها
ف3:
أولا: النشر المكتبي والنشر الإلكتروني
ثانيا: المكونات الأساسية لنظام النشر الإلكتروني
ف4:
أولا: صناعة المعلومات
ثانيا: واقع نظام المعلومات العربي الواقع والمأمولالتوثيق الإعلامي والنشر الإلكتروني في ظل مجتمع المعلومات [texte imprimé] / محمد علي أبو العلا . - 1 . - مصر : دار العلم و الإيمان للنشر والتوزع, 2013 . - 120ص : غلاف ملون ; 24x17 سم.
ISBN : 978-977-308-386-1
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 020 Biblioth7conomie6 Science de l'information. Classer ici les archives et l'archivistique Note de contenu :
ف1:
- التعريف بالمعلومات وخصائصها
- مجتمع المعلومات
- نشأة مجتمع المعلومات وتطوره
ف2:التعريفات بالتوثيق الإعلامي
- علاقة التوثيق بالعلوم الأخرى
- أنواع الوثائق
- مراكز المعلومات
- مراكز التوثيق وأنواعها
ف3:
أولا: النشر المكتبي والنشر الإلكتروني
ثانيا: المكونات الأساسية لنظام النشر الإلكتروني
ف4:
أولا: صناعة المعلومات
ثانيا: واقع نظام المعلومات العربي الواقع والمأمولExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/228027 A/020.024 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : العلاقات العامة في ضوء الإعلان وتكنولوجيا الإتصال Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد علي أبو العلا, Auteur Editeur : دارالعلم و الإيمان للنشر والتوزيع Année de publication : 2013 Importance : 163 ص Présentation : غلاف ملون Format : 24×16 cm ISBN/ISSN/EAN : 978-977-308-373-1 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Résumé : بين مصالح متضاربة ومتضادة بين مستهلكين يحلمون بمنتجات بأقل الأسعار، وشركات تحلم بتعاظم أرباحها، وحكومات تسعى لزيادة مواردها، تأتي العلاقات العامة كهمزة وصل ووسيط لا غنى عنه بين هذا كله.. لن تحسن الصورة السيئة، وإنما تجيد صياغة اتصال نافع لكافة الأطراف، وعلى الرغم من تعدد المفاهيم حول وظيفة العلاقات العامة وتعريفاتها إلا أننا نجد في هذا الكتاب خير معين للوصول إلى كنه العلاقات العامة، والتعرف على مهامها في عالم معاصر أصبح قرية صغيرة يحتل فيه الإعلان مكانة متميزة.
في الكتاب يشرح لنا الدكتور "محمد علي أبو العلا" تعريف العلاقات العامة والمفاهيم المرتبطة بها، وطرق تنظيم العلاقات العامة. كذلك يتناول العلاقة بين الإعلان والعلاقات العامة، يليها العلاقة بينها وبين تكنولوجيا الاتصال.
ليصل أخيرًا إلى محطته النهائية ويتناول واقع استخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، واستخداماتها في مجال العلاقات العامة والإعلام.Note de contenu : الفصل الاول:العلاقات العامة والمفاهيم المرتبطة بها
الفصل الثاني:طرق تنظيم العلاقات العامة
الفصل الثالث:العلاقات العامة والإعلان
الفصل الرابع:العلاقات العامة وتكنولوجيا الاتصال
الفصل الخامس:واقع استخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلوماتالعلاقات العامة في ضوء الإعلان وتكنولوجيا الإتصال [texte imprimé] / محمد علي أبو العلا, Auteur . - مصر : دارالعلم و الإيمان للنشر والتوزيع, 2013 . - 163 ص : غلاف ملون ; 24×16 cm.
ISBN : 978-977-308-373-1
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Résumé : بين مصالح متضاربة ومتضادة بين مستهلكين يحلمون بمنتجات بأقل الأسعار، وشركات تحلم بتعاظم أرباحها، وحكومات تسعى لزيادة مواردها، تأتي العلاقات العامة كهمزة وصل ووسيط لا غنى عنه بين هذا كله.. لن تحسن الصورة السيئة، وإنما تجيد صياغة اتصال نافع لكافة الأطراف، وعلى الرغم من تعدد المفاهيم حول وظيفة العلاقات العامة وتعريفاتها إلا أننا نجد في هذا الكتاب خير معين للوصول إلى كنه العلاقات العامة، والتعرف على مهامها في عالم معاصر أصبح قرية صغيرة يحتل فيه الإعلان مكانة متميزة.
في الكتاب يشرح لنا الدكتور "محمد علي أبو العلا" تعريف العلاقات العامة والمفاهيم المرتبطة بها، وطرق تنظيم العلاقات العامة. كذلك يتناول العلاقة بين الإعلان والعلاقات العامة، يليها العلاقة بينها وبين تكنولوجيا الاتصال.
ليصل أخيرًا إلى محطته النهائية ويتناول واقع استخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، واستخداماتها في مجال العلاقات العامة والإعلام.Note de contenu : الفصل الاول:العلاقات العامة والمفاهيم المرتبطة بها
الفصل الثاني:طرق تنظيم العلاقات العامة
الفصل الثالث:العلاقات العامة والإعلان
الفصل الرابع:العلاقات العامة وتكنولوجيا الاتصال
الفصل الخامس:واقع استخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلوماتRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/211989 A/659.052 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt 13/211990 A/659.052 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Disponible 13/211991 A/659.052 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Disponible
Titre : علم الإقتصاد Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد علي أبو العلا Editeur : دار الفكر ناشرون وموزعون Année de publication : 2008 Importance : 837ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : القسم الأول:مدخل عام في علم الاقتصاد
الفصل الأول:ماهية علم الاقتصاد
الفصل الثاني:تاريخ الفكر الاقتصادي
الفصل الثالث:التنظيم
الفصل الرابع:النظم الاقتصادية
الفصل الخامس:النظام الاقتصادي الإسلامي
القسم الثاني:النظرية العامة في التعاون
الفصل الأول:الفكر التعاوني
الفصل الثاني:تشريع التعاون
الفصل الثالث:مبادئ التعاون الدولي
الفصل الرابع:مبدأ التعليم في التشريعات التعاونية
الفصل الخامس:دور الحلف الدولي
الفصل السادس:دراسة في النظم التعاونية
القسم الثالث:
الفصل الأول:التحليل الاقتصادي الجزئي
الفصل الثاني:جهاز الثمن
الفصل الثالث:توزيع الثروة
الفصل الرابع:التنمية الاقتصادية
الفصل الخامس:التعاون الانمائي
الفصل السادس:الدخل القومي
الفصل السابع:البرامج الاقتصاديةعلم الإقتصاد [texte imprimé] / محمد علي أبو العلا . - عمان : دار الفكر ناشرون وموزعون, 2008 . - 837ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : القسم الأول:مدخل عام في علم الاقتصاد
الفصل الأول:ماهية علم الاقتصاد
الفصل الثاني:تاريخ الفكر الاقتصادي
الفصل الثالث:التنظيم
الفصل الرابع:النظم الاقتصادية
الفصل الخامس:النظام الاقتصادي الإسلامي
القسم الثاني:النظرية العامة في التعاون
الفصل الأول:الفكر التعاوني
الفصل الثاني:تشريع التعاون
الفصل الثالث:مبادئ التعاون الدولي
الفصل الرابع:مبدأ التعليم في التشريعات التعاونية
الفصل الخامس:دور الحلف الدولي
الفصل السادس:دراسة في النظم التعاونية
القسم الثالث:
الفصل الأول:التحليل الاقتصادي الجزئي
الفصل الثاني:جهاز الثمن
الفصل الثالث:توزيع الثروة
الفصل الرابع:التنمية الاقتصادية
الفصل الخامس:التعاون الانمائي
الفصل السادس:الدخل القومي
الفصل السابع:البرامج الاقتصاديةExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 08/129797 A/330.1123 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : مدخل إلى التسويق الأعلاني والألكتروني Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد علي أبو العلا, Auteur Editeur : دار العلم والإيمان للنشر والتوزيع Année de publication : 2014 Importance : 163ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 9789773082158 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Note de contenu : الفصل الاول:مدخل إلى التسويق
الفصل الثاني:التسويق الإلكتروني
الفصل الثالث:مدخل إلى العلاقات العامة
الفصل الرابع:العلاقات العامة والإعلان
الفصل الخامس:الإعلان والحملات الإعلانية
الفصل السادس:العلاقات العامة وتكنولوجيا الاتصالمدخل إلى التسويق الأعلاني والألكتروني [texte imprimé] / محمد علي أبو العلا, Auteur . - القاهرة : دار العلم والإيمان للنشر والتوزيع, 2014 . - 163ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
ISSN : 9789773082158
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Note de contenu : الفصل الاول:مدخل إلى التسويق
الفصل الثاني:التسويق الإلكتروني
الفصل الثالث:مدخل إلى العلاقات العامة
الفصل الرابع:العلاقات العامة والإعلان
الفصل الخامس:الإعلان والحملات الإعلانية
الفصل السادس:العلاقات العامة وتكنولوجيا الاتصالExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/233404 A/659.068 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt