Titre : |
التدخل المعرفي و التحصيل الأكاديمي : رفع المعايير التربوية |
Titre original : |
Cognitive intervention and academic achievement really raising standards |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
فيليب آدي ; ميحائيل شاير, Auteur ; زينات دعنا, Traducteur |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
دار الفكر ناشرون وموزعون |
Année de publication : |
2009 |
Importance : |
254ص |
Présentation : |
غلاف خارجي,أشكال,جداول,ملحق |
Format : |
24.5×17سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
9957076054 |
Langues : |
Arabe (ara) |
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Note de contenu : |
الفصل الأول:التطور و التعلم و التخل
الفصل الثاني:وصف وقياس التطور الادراكي
الفصل الثالث:مراجعة لبرامج التدخل
الفصل الرابع:أوجه التدخل الناجح
الفصل الخامس:تطوير برنامج وايصاله
الفصل السادس:تقييم البرنامج
الفصل السابع:تطبيقات على النماذج العقلية
الفصل الثامن:مجالات اخرى,واعمار اخرى
الفصل التاسع:تغيير الممارسة
الفصل العاشر:ارتفاع المعايير الحقيقي |
التدخل المعرفي و التحصيل الأكاديمي = Cognitive intervention and academic achievement really raising standards : رفع المعايير التربوية [texte imprimé] / فيليب آدي ; ميحائيل شاير, Auteur ; زينات دعنا, Traducteur . - ط1 . - عمان : دار الفكر ناشرون وموزعون, 2009 . - 254ص : غلاف خارجي,أشكال,جداول,ملحق ; 24.5×17سم. ISSN : 9957076054 Langues : Arabe ( ara)
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Note de contenu : |
الفصل الأول:التطور و التعلم و التخل
الفصل الثاني:وصف وقياس التطور الادراكي
الفصل الثالث:مراجعة لبرامج التدخل
الفصل الرابع:أوجه التدخل الناجح
الفصل الخامس:تطوير برنامج وايصاله
الفصل السادس:تقييم البرنامج
الفصل السابع:تطبيقات على النماذج العقلية
الفصل الثامن:مجالات اخرى,واعمار اخرى
الفصل التاسع:تغيير الممارسة
الفصل العاشر:ارتفاع المعايير الحقيقي |
| ![التدخل المعرفي و التحصيل الأكاديمي vignette](./images/vide.png) |