دراسة السوق : * سوق المؤسسة * سلوك المستهلك * السوق الخارجي * المنهاج التسويقي* طرق و وسائل * دراسة حالة (منتوج صناعي) [texte imprimé] /
صيب رجم . -
الجزائر : دار العلوم للنشر والتوزيع, 2004 . - 196ص : غلاف ملون.جداول.أشكال.ملاحق ; 17*24سم.
ISBN : 978-9961-805-74-9
Langues : Arabe (
ara)
Index. décimale : |
330 Economie |
Note de contenu : |
الفصل الاول:سوق المؤسسة
الفصل الثاني:المنهاج التسويقي
الفصل الثالث:تحليل سلوك المستهلك
الفصل الرابع:نظرية الأهداف
الفصل الخامس:التفريع والتصنيف
الفصل السادس:طرق ووسائل دراسة السوق
الفصل السابع:دراسات السوق الخارجي
الفصل الثامن:تقديم نتائج دراسة السوق
الفصل التاسع:دراسة حالة المنتوج الصناعي(دراسة السوق الصناعي)
|