BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur طارق طه |
Documents disponibles écrits par cet auteur
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![](./images/orderby_az.gif)
Titre : إدارة الأعمال : منهج حديث معاصر Titre original : Business Administration Type de document : texte imprimé Auteurs : طارق طه Editeur : دار الجامعة الجديدة للنشر Année de publication : 2007 Importance : 821ص Présentation : غلاف ملون.جداول.أشكال.صور Format : 17*24سم Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الباب الاول:أساسيات علم إدارة الأعمال
الفصل الاول:مبادئ ومفاهيم إدارة الأعمال
الفصل الثاني:وظائف ومهارات وادوار المدربين
الفصل الثالث:تطور الإدارة
الباب الثاني:بيئة الإدارة
الفصل الرابع:مفاهيم وكيانات بيئة الإدارة
الفصل الخامس:الإدارة في بيئة العولمة والإنترنت
الباب الثالث:وظائف الإدارة:التخطيط
الفصل السادس:أساسيات التخطيط
الفصل السابع:التخطيط والإدارة الإستراتيجية
الباب الرابع:وظائف الإدارة:التنظيم
الفصل الثامن:الهياكل التنظيمية للمنظمات
الفصل التاسع:التصميمات التنظيمية بالمنظمات
الباب الخامس:وظائف الإدارة:القيادة
الفصل العاشر:المداخل التنظيمية للقيادة
الفصل الحادي عشر:المداخل المعاصرة والقيادة من خلال الدافعية
الباب السادس:وظائف الإدارة:الرقابة
الفصل الثاني عشر:أساسيات الرقابة
الفصل الثالث عشر:الرقابة على إدارة العمليات والمشروعات والماليات
إدارة الأعمال = Business Administration : منهج حديث معاصر [texte imprimé] / طارق طه . - مصر : دار الجامعة الجديدة للنشر, 2007 . - 821ص : غلاف ملون.جداول.أشكال.صور ; 17*24سم.
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الباب الاول:أساسيات علم إدارة الأعمال
الفصل الاول:مبادئ ومفاهيم إدارة الأعمال
الفصل الثاني:وظائف ومهارات وادوار المدربين
الفصل الثالث:تطور الإدارة
الباب الثاني:بيئة الإدارة
الفصل الرابع:مفاهيم وكيانات بيئة الإدارة
الفصل الخامس:الإدارة في بيئة العولمة والإنترنت
الباب الثالث:وظائف الإدارة:التخطيط
الفصل السادس:أساسيات التخطيط
الفصل السابع:التخطيط والإدارة الإستراتيجية
الباب الرابع:وظائف الإدارة:التنظيم
الفصل الثامن:الهياكل التنظيمية للمنظمات
الفصل التاسع:التصميمات التنظيمية بالمنظمات
الباب الخامس:وظائف الإدارة:القيادة
الفصل العاشر:المداخل التنظيمية للقيادة
الفصل الحادي عشر:المداخل المعاصرة والقيادة من خلال الدافعية
الباب السادس:وظائف الإدارة:الرقابة
الفصل الثاني عشر:أساسيات الرقابة
الفصل الثالث عشر:الرقابة على إدارة العمليات والمشروعات والماليات
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 07/113742 A/658.387 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : إدارة البنوك في بيئة العولمة و الإنترنت Type de document : texte imprimé Auteurs : طارق طه Editeur : دار الفكر الجامعي Année de publication : 2007 Importance : 716ص Présentation : غلاف ملون.جداول.أشكال.صور Format : 17*24سم Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الباب الأول: أساسيات إدارة البنوك.
الفصل الأول: مبادئ ومفاهيم الإدارة المصرفية.
الفصل الثاني: وظائف ومهارات وأدوار مديري البنوك.
الباب الثاني: البيئة المصرفية المعاصرة.
الفصل الثالث: مفاهيم وكيانات بيئة البنوك المعاصرة.
الفصل الرابع: التوجهات المعاصرة لبيئة البنوك.
الباب الثالث: أنواع البنوك ووظائفها.
الفصل الخامس: البنوك الغير تجارية.
الفصل السادس: البنوك التجارية.
الباب الرابع: البناء التنظيمي للبنوك.
الفصل السابع: الهياكل التنظيمية للبنوك.
الفصل الثامن: التصميمات التنظيمية للبنوك.
الباب الخامس: إدارة الأصول المصرفية.
الفصل التاسع: إدارة الائتمان المصرفي.
الفصل العاشر: تحليل النسب المالية (كمدخل لتقييم طلبات الائتمان المصرفي).
الفصل الحادي عشر: إدارة الاستثمار المصرفي.
الباب السادس: إدارة التسويق المصرفي.
الفصل الثاني عشر: أساسيات إدارة التسويق المصرفي.
الفصل الثالث عشر: استراتيجيات المزيج التسويقي المصرفي.إدارة البنوك في بيئة العولمة و الإنترنت [texte imprimé] / طارق طه . - القاهرة : دار الفكر الجامعي, 2007 . - 716ص : غلاف ملون.جداول.أشكال.صور ; 17*24سم.
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الباب الأول: أساسيات إدارة البنوك.
الفصل الأول: مبادئ ومفاهيم الإدارة المصرفية.
الفصل الثاني: وظائف ومهارات وأدوار مديري البنوك.
الباب الثاني: البيئة المصرفية المعاصرة.
الفصل الثالث: مفاهيم وكيانات بيئة البنوك المعاصرة.
الفصل الرابع: التوجهات المعاصرة لبيئة البنوك.
الباب الثالث: أنواع البنوك ووظائفها.
الفصل الخامس: البنوك الغير تجارية.
الفصل السادس: البنوك التجارية.
الباب الرابع: البناء التنظيمي للبنوك.
الفصل السابع: الهياكل التنظيمية للبنوك.
الفصل الثامن: التصميمات التنظيمية للبنوك.
الباب الخامس: إدارة الأصول المصرفية.
الفصل التاسع: إدارة الائتمان المصرفي.
الفصل العاشر: تحليل النسب المالية (كمدخل لتقييم طلبات الائتمان المصرفي).
الفصل الحادي عشر: إدارة الاستثمار المصرفي.
الباب السادس: إدارة التسويق المصرفي.
الفصل الثاني عشر: أساسيات إدارة التسويق المصرفي.
الفصل الثالث عشر: استراتيجيات المزيج التسويقي المصرفي.Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 07/111870 A/658.338 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : إدارة البنوك و تكنولوجيا المعلومات Titre original : Bank Management and IT Type de document : texte imprimé Auteurs : طارق طه Editeur : دار الجامعة الجديدة للنشر Année de publication : 2006 Importance : 598ص Présentation : غلاف ملون.جداول.أشكال.صور Format : 24×17سم Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 332 Economie financière : finances publiques, classer à 336 Note de contenu : Foundations of Bank Managementالباب الأول:أساسيات إدارة البنوك
الفصل الأول:مبادئ ومفاهيم الإدارة المصرفية
الفصل الثاني:وظائف ومهارات وأدوار مديري البنوك
Types of Banks Its Functionsالباب الثاني:أنواع البنوك ووظائفها
الفصل الثالث:البنوك الغير تجارية
الفصل الرابع:البنوك التجارية
Organization Structure and Designsالباب الثالث:الهياكل والتصميمات التنظيمية للبنوك
الفصل الخامس:المبادئ والهياكل التنظيمية للبنوك
الفصل السادس:التصميميات التنظيمية للبنوك
Bank Asseit Managementالباب الرابع:إدارة الأصول المصرفية
الفصل السابع:إدارة الائتمان المصرفي
الفصل الثامن:تحليل النسب المالية (كمدخل لتقييم طلبات الائتمان المصرفي)
Information Technology in Banksالباب الخامس:تطبيقات تكنولوجيا المعلومات بالبنوك
الفصل التاسع:المفاهيم الأساسية لتقنيات ونظم المعلومات المبنية على الحسابات الآلية
الفصل العاشر:التقنيات المادية لنظم المعلوماتإدارة البنوك و تكنولوجيا المعلومات = Bank Management and IT [texte imprimé] / طارق طه . - مصر : دار الجامعة الجديدة للنشر, 2006 . - 598ص : غلاف ملون.جداول.أشكال.صور ; 24×17سم.
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 332 Economie financière : finances publiques, classer à 336 Note de contenu : Foundations of Bank Managementالباب الأول:أساسيات إدارة البنوك
الفصل الأول:مبادئ ومفاهيم الإدارة المصرفية
الفصل الثاني:وظائف ومهارات وأدوار مديري البنوك
Types of Banks Its Functionsالباب الثاني:أنواع البنوك ووظائفها
الفصل الثالث:البنوك الغير تجارية
الفصل الرابع:البنوك التجارية
Organization Structure and Designsالباب الثالث:الهياكل والتصميمات التنظيمية للبنوك
الفصل الخامس:المبادئ والهياكل التنظيمية للبنوك
الفصل السادس:التصميميات التنظيمية للبنوك
Bank Asseit Managementالباب الرابع:إدارة الأصول المصرفية
الفصل السابع:إدارة الائتمان المصرفي
الفصل الثامن:تحليل النسب المالية (كمدخل لتقييم طلبات الائتمان المصرفي)
Information Technology in Banksالباب الخامس:تطبيقات تكنولوجيا المعلومات بالبنوك
الفصل التاسع:المفاهيم الأساسية لتقنيات ونظم المعلومات المبنية على الحسابات الآلية
الفصل العاشر:التقنيات المادية لنظم المعلوماتExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 07/113746 A/332.044 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : إدارة التسويق Titre original : Marketing management Type de document : texte imprimé Auteurs : طارق طه Editeur : دار الجامعة الجديدة للنشر Année de publication : 2008 Importance : 746ص Présentation : غلاف ملون.جداول.أشكال Format : 17*24سم Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : Foundations of Marketingالباب الأول:أساسيات التسويق
الفصل الاول:مفاهيم ومبادئ إدارة التسويق
الفصل الثاني:الأسواق
الفصل الثالث:السلوك الشرائي
Marketing Environmentالباب الثاني:البيئة التسويقية
الفصل الرابع:مفاهيم وكيانات البيئة التسويقية
الفصل الخامس:التسويق في بيئة العولمة
Strategic Marketingالباب الثالث:التسويق الإستراتيجي
الفصل السادس:التخطيط الإستراتيجي للسوق
الفصل السابع:الإستراتيجيات والعملية التسويقية
Information Sys &Marketing Researchesالباب الرابع:نظم المعلومات وبحوث التسويق
الفصل الثامن:التسويق ونظم المعلومات
الفصل التاسع:نظم المعلومات التوسيقية
الفصل العاشر:نظام بحوث التسويق
Marketing Mix Strategiesالباب الخامس:إستراتيجيات المزيج التسويقي
الفصل الحادي عشر:إستراتيجيات المنتج
الفصل الثاني عشر:إستراتيجيات السعر والمكان
الفصل الثالث عشر:إستراتيجيات الترويج والاتصالات التسويقية المتكاملة
إدارة التسويق = Marketing management [texte imprimé] / طارق طه . - مصر : دار الجامعة الجديدة للنشر, 2008 . - 746ص : غلاف ملون.جداول.أشكال ; 17*24سم.
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : Foundations of Marketingالباب الأول:أساسيات التسويق
الفصل الاول:مفاهيم ومبادئ إدارة التسويق
الفصل الثاني:الأسواق
الفصل الثالث:السلوك الشرائي
Marketing Environmentالباب الثاني:البيئة التسويقية
الفصل الرابع:مفاهيم وكيانات البيئة التسويقية
الفصل الخامس:التسويق في بيئة العولمة
Strategic Marketingالباب الثالث:التسويق الإستراتيجي
الفصل السادس:التخطيط الإستراتيجي للسوق
الفصل السابع:الإستراتيجيات والعملية التسويقية
Information Sys &Marketing Researchesالباب الرابع:نظم المعلومات وبحوث التسويق
الفصل الثامن:التسويق ونظم المعلومات
الفصل التاسع:نظم المعلومات التوسيقية
الفصل العاشر:نظام بحوث التسويق
Marketing Mix Strategiesالباب الخامس:إستراتيجيات المزيج التسويقي
الفصل الحادي عشر:إستراتيجيات المنتج
الفصل الثاني عشر:إستراتيجيات السعر والمكان
الفصل الثالث عشر:إستراتيجيات الترويج والاتصالات التسويقية المتكاملة
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 09/144552 A/658.739 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : الإدارة Titre original : Management Type de document : texte imprimé Auteurs : طارق طه, Auteur Editeur : دار الجامعة الجديدة للنشر Année de publication : 2008 Importance : 607ص Présentation : غلاف ملون.جداول.أشكال Format : 17*24سم Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : Foundations of Management الباب الأول:أساسيات علم الإدارة
الفصل الأول:مبادئ ومفاهيم الإدارة
الفصل الثاني:وظائف ومهارات وادوار المديرين
الفصل الثالثّ:تطور الإدارة
The Environment of Management الباب الثاني:بيئة الإدارة
الفصل الرابع:مفاهيم وكيانات بيئة الإدارة
الفصل الخامس:الإدارة في بيئة العولمة والإنترنت
Management Functions :Planning الباب الثالث:وظائف الإدارة:التخطيط
الفصل السادس:اساسيات التخطيط
الفصل السابع:التخطيط والإدارة الإستراتيجية
Management Functions:Organizing الباب الرابع:وظائف الإدارة:التنظيم
الفصل الثامن:الهياكل التنظيمية للمنظمات
الفصل التاسع:التصميمات التنظيمية بالمنظمات
Management Functions:Leading الباب الخامس:وظائف الإدارة:القيادة
الفصل العاشر:المداخل التقليدية للقيادة
الإدارة = Management [texte imprimé] / طارق طه, Auteur . - مصر : دار الجامعة الجديدة للنشر, 2008 . - 607ص : غلاف ملون.جداول.أشكال ; 17*24سم.
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : Foundations of Management الباب الأول:أساسيات علم الإدارة
الفصل الأول:مبادئ ومفاهيم الإدارة
الفصل الثاني:وظائف ومهارات وادوار المديرين
الفصل الثالثّ:تطور الإدارة
The Environment of Management الباب الثاني:بيئة الإدارة
الفصل الرابع:مفاهيم وكيانات بيئة الإدارة
الفصل الخامس:الإدارة في بيئة العولمة والإنترنت
Management Functions :Planning الباب الثالث:وظائف الإدارة:التخطيط
الفصل السادس:اساسيات التخطيط
الفصل السابع:التخطيط والإدارة الإستراتيجية
Management Functions:Organizing الباب الرابع:وظائف الإدارة:التنظيم
الفصل الثامن:الهياكل التنظيمية للمنظمات
الفصل التاسع:التصميمات التنظيمية بالمنظمات
Management Functions:Leading الباب الخامس:وظائف الإدارة:القيادة
الفصل العاشر:المداخل التقليدية للقيادة
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/165978 A/658.894 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt PermalinkPermalinkPermalinkPermalink