Titre : |
مناهج و أساليب تدريس الرياضيات للمرحلة الأساسية الدنيا |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
محمد خليل عباس ; محمد مصطفى العبسي, Auteur |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
دار المسيرة للطباعة والنشر |
Année de publication : |
2007 |
Importance : |
304ص |
Présentation : |
غلاف خارجي,أشكال,جداول |
Format : |
24.5×17سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-06-355-9 |
Langues : |
Arabe (ara) |
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Note de contenu : |
الوحدة الأولى:
ماهية الرياضيات و تطورها
الوحدة الثانية:
مناهج الرياضيات
الوحدة الثالثة:
الأهداف و الخبرات السابقة
الوحدة الرابعة:
عناصر المعرفة الرياضية واستراتيجيات تدريسها
*أولا:المفاهيم
*ثانيا: التعميمات
*ثالثا:الخورزميات و المهارات
*رابعا:المسائل الرياضية
الوحدة الخامسة:
تدريس بعض الموضوعات الرياضية
الوحدة السادسة:
استراتيجيات تعليمية -تعليمة فاعلة
الوحدة السابعة:
الوسائل التعليمية
الوحدة الثامنة:
التقويم في الرياضيات
الوحدة التاسعة:
التخطيط في الرياضيات
الوحدة العاشرة:
الدليل في استخدام مناهج الرياضيات المحوسبة |
مناهج و أساليب تدريس الرياضيات للمرحلة الأساسية الدنيا [texte imprimé] / محمد خليل عباس ; محمد مصطفى العبسي, Auteur . - ط1 . - عمان : دار المسيرة للطباعة والنشر, 2007 . - 304ص : غلاف خارجي,أشكال,جداول ; 24.5×17سم. ISBN : 978-9957-06-355-9 Langues : Arabe ( ara)
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Note de contenu : |
الوحدة الأولى:
ماهية الرياضيات و تطورها
الوحدة الثانية:
مناهج الرياضيات
الوحدة الثالثة:
الأهداف و الخبرات السابقة
الوحدة الرابعة:
عناصر المعرفة الرياضية واستراتيجيات تدريسها
*أولا:المفاهيم
*ثانيا: التعميمات
*ثالثا:الخورزميات و المهارات
*رابعا:المسائل الرياضية
الوحدة الخامسة:
تدريس بعض الموضوعات الرياضية
الوحدة السادسة:
استراتيجيات تعليمية -تعليمة فاعلة
الوحدة السابعة:
الوسائل التعليمية
الوحدة الثامنة:
التقويم في الرياضيات
الوحدة التاسعة:
التخطيط في الرياضيات
الوحدة العاشرة:
الدليل في استخدام مناهج الرياضيات المحوسبة |
| ![مناهج و أساليب تدريس الرياضيات للمرحلة الأساسية الدنيا vignette](./images/vide.png) |