التسويق المباشر : Direct Marketing [texte imprimé] /
يورك برس, Acteur . -
بيروت : مكتبة لبنان ناشرون, 2007 . - 375ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
ISBN : 978-9953-86-235-4
Langues : Arabe (
ara)
Index. décimale : |
658 Gestion des entreprises privées et publiques |
Résumé : |
يُعد التسويق المباشر أكثر أنواع التسويق أهمية وفاعلية... أُلّف هذا الكتاب ليكون مرشداً لعملية التسويق المباشر وللإطلاع على الموارد والإستراتيجيات التي تحتاجها لكي تمارس التسويق المباشر في عملك بطريقة ناجحة ومؤثرة حيث يشرح كيفية إستخدام الإعلانات في الوسائل الإعلامية المختلفة، كذلك إمدادك بالأساليب والأدوات والنصائح التي تستطيع من خلالها تجنب الأخطاء التي قد تؤثر سلباً على أعمالك وهو يُعد منظومة جيدة عن كيفية ممارسة التسويق المباشر لدعم مشروعك بطريقة فعالة.
تعلّم:
-كيفية الدخول إلى عالم التسويق المباشر.
-كيفية تخطيط برامج وحملات تسويقية ناجحة.
-أشهر التصنيفات الخاصة بالمنتجات في مجال التسويق المباشر.
-كيفية مواءمة الأساليب المختلفة للتسويق لتناسب جهودك.
-كيفية إجراء الإختيارات المختلفة وجمع ردود الفعل وتحليلها.
|
Note de contenu : |
الجزء الاول:الدخول إلى عامل التسويق المباشر
الجزء الثاني:وسائل التسويق المباشر ونماذجه
الجزء الثالث:التسوي المباشر الإلكتروني
الجزء الرابع:تطبيقات التسويق المباشر
الجزء الخامس:قياس نتائجك ومتابعتها
|